بدأ العد التنازلي لإزاحة الستار عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، الذي  يضم أعمالا متنوعة من الكوميديا والأكشن والتراجيدي والتشويقي والاجتماعي، فى وجبة درامية ثرية على المائدة الرمضانية للجمهور، بذكاء شديد من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في اختيار أعمالها وموضوعاتها للجمهور.

ومع طرح البروموهات الرسمية للمسلسلات الرمضانية، سيطر الحزن على بعض أولى حلقات المسلسلات، وفقدان أبطالها لأمهاتهم بالحلقات الأولى من الأعمال الدرامية، التي نرصدها في التقرير التالي:

تفاصيل فقدان أمير كرارة لوالدته في مسلسل بيت الرفاعي 

كشف البرومو الرسمي لـ مسلسل بيت الرفاعي، عن العديد من الأحداث المشوقة، الذي طرحته منصة watch it، استعدادًا للموسم الرمضاني المقبل.

وتضمن برومو مسلسل بيت الرفاعي، تعرضه للعديد من الصراعات التي تنشأ داخل عائلته، خاصة مع ابن عمه، الذي يجسده الفنان أحمد رزق، بعد نزاعهما على لقب كبير بيت الرفاعي، بعد موت والده الذي يجسده الفنان أحمد فؤاد سليم، وبعدها يفقد محمود الرفاعى «أمير كرارة» والدته، التي تأثرت برحيل زوجها، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

مسلسل بيت الرفاعي  بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، عايدة رياض، تامر نبيل، إيناس كامل، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، محمد لطفى، وآخرين من إخراج أحمد نادر جلال، تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإنتاج شركة سينرجي.

كواليس وفاة والدة حسن الرداد فى مسلسل محارب

نشرت قناة CBC، البرومو الرسمي لـ مسلسل محارب، المقرر عرضه حصريًا على شاشتها في الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث كشف البرومو عن العديد من الأحداث المشوقة، التي يشهدها المسلسل.

وظهر الفنان حسن الرداد، وهو يحمل كفنه على ذراعيه، حيث يدخل فى صراع مع الفنان أحمد زاهر، بعد وفاة والدته والتي تجسدها الفنانة عفاف شعيب، وتتعرض لحادث سير مروع خلال الحلقة الأولى، وتفارق الحياة، ما يجعله في صراعات لاسترجاع حقها.

ويشارك في مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين، بينهم حسن الرداد، ناهد السباعي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، كريم العمري، سلوى عثمان، أحمد زاهر، سما إبراهيم، عابد عناني، تامر عبدالمنعم، وعدد آخر من الفنانين من اخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن الرداد أمير كرارة مسلسل محارب مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»

حرص الفنان حمادة هلال، على طمأنة المتابعين على حالته الصحية، وذلك بعدما أصيب بوعكة صحية أجبرته على الإقامة في المنزل عقب عودته من الحج.

وطمأن حمادة هلال جمهوه عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: «أنا الحمد لله والشكر لله بخير وفي نعمة كبيرة».

الحالة الصحية لـ حمادة هلال

وكان حمادة هلال، أعلن عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك بعد عودته من أداء فريضة الحج، حيث طالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتب حمادة هلال، عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

آخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال، هو مسلسل «المداح 4» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً«اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج

مسلسل «المداح 4» الحلقة 29: «حمادة هلال يصل للورث.. وسميح يعلِّم رحاب السحر»

حمادة هلال يكشف عن صاحب الإرث في الحلقة 28 من مسلسل المداح 4

مقالات مشابهة

  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان