شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إزالة 6 حالات تعد ورفع إشغالات بأسوان ضمن أعمال المرحلة الثالثة للموجة 21، تستكمل الوحدات المحلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وجهات الولاية المختصة أعمال المرحلة الثالثة للموجة الـ 21 لإزالة التعديات على أراضى أملاك .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة 6 حالات تعد ورفع إشغالات بأسوان ضمن أعمال المرحلة الثالثة للموجة 21، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة 6 حالات تعد ورفع إشغالات بأسوان ضمن أعمال...
تستكمل الوحدات المحلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وجهات الولاية المختصة أعمال المرحلة الثالثة للموجة الـ 21 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، فضلاً عن رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات، وتكثيف أعمال النظافة العامة ، وضبط الأسواق.

وتنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بإزالة 6 حالات لتعديات على أراضى الدولة بمساحة 6512 م2 بنطاق مدينة ناصر وحى العقاد ، منها 2 قرار إزالة إدارى ، و 4 حالات إزالة فورية ، كما تم إزالة بعض المخالفات من تند وحواجز خشبية بنطاق حى المحمودية وذلك برئاسة محمد حسين نائب رئيس المدينة ، وبمشاركة العاملين والفنيين بحى جنوب بقيادة علاء الدين آدم ، مدعمين بالمعدات الثقيلة بالتعاون مع الجهات الأمنية بمديرية أمن أسوان ، وهو الذى توازى مع قيام الوحدة المحلية أيضاً بتنظيم حملات لرفع الإشغالات أسفرت عن رفع 176 حالة إشغال طريق بمناطق حى غرب ، مع  تحرير 7 محاضر مخالفة متنوعة وإتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة وذلك بقيادة محمد ممدوح نائب رئيس المدينة ، بالإضافة إلى رئيس الحى سحر مصطفى ، والفنيين ومعدات الوحدة المحلية وبمشاركة قوات شرطة المرافق بقيادة المقدم أحمد تيسير ، وهو الذى توازى مع قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بتنظيم حملة على الأسواق من خلال لجنة مشتركة ضمت جهاز حماية المستهلك ورئيس حى شرق المدينة ، والإدارة الصحية بأسوان ، وقسم الأغذية بالإدارة الصحية بكوم أمبو ، وقد أسفرت عن تحرير 11 محضر ضبط وشهادة صحية ونظافة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بتنفيذ أعمال النظافة العامة بالطريق الرئيسى بالمدينة ، وكورنيش النيل ومرسى العبارات، مع استمرار أعمال الجمع المباشر من المنازل ، وإزالة الإشغالات والتعديات فى الأسواق والشوارع الداخلية لتحقيق السيطرة والإنضباط ، وإستعادة المظهر الحضارى والجمالى بمختلف أنحاء المدينة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

التعليم تكشف حقيقة ظهور حالات تسمم في المدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر

حالات تسمم في المدينة التعليمية.. كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن حالات تسمم في المدينة التعليمية بــ 6 أكتوبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

10 حالات تسمم داخل المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر

نشر أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن هناك أكثر من 10 حالات تسمم داخل المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك عقب إصابتهم بحالة من القيء والإعياء المستمر، نتيجة تناول وجبة ملوثة.

حقيقة تسمم 10 فتيات يالمدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر إصابة 15 فتاة بأعراض إعياء

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن وزارة التربية والتعليم اعتادت استضافة وتنفيذ برامج تدريبية للجهات الحكومية المختلفة بقاعات المدينة التعليمية في السادس من أكتوبر، مشيرا إلى أن ما حدث اليوم هو أن هناك برنامجا تدريبيا تابعا للجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء يضم 500 شاب وفتاة يتلقون تدريبا بإحدى قاعات المدينة التعليمية، وأثناء التدريب أصيبت 15 فتاة بأعراض إعياء.

الأعراض التي ظهرت على الـ 15 فتاة

وتابع أن المعلومات الأولية التي تلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ببشأن المصابين تفيد بأن الأعراض التي ظهرت على الـ 15 فتاة هي أعراض برد شديدة «بسبب التكييف» وليس تسمما غذائيا.

نقل 15 فتاة إلى المستشفى

وأشار إلى أنه تم على الفور تم نقل المصابات للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، مؤكدًا أن الوزارة تتابع حالة الفتيات، وتتابع الموقف وفي انتظار التقرير النهائي للمستشفى.

انطلاق الدراسة بالعام الدراسي الجديد 2024
انطلاق الدراسة بالعام الجديد

وفي سياق آخر، بدأت الدراسة في كافة المدارس «الحكومية - الرسمية - الخاصة» على مستوى المحافظات، من يوم السبت الموافق 21 سبتمبر، طبقًا للمواعيد المعلنة في الخريطة الزمنية للعام الجديد.

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024

- يوم السبت الموافق 21 سبتمبر بداية الفصل الدراسي الأول للطلاب.

- تستمر الدراسة بالفصل الدراسي الأول حتى يوم الخميس الموافق 23 يناير المقبل.

- يوم السبت الموافق 11 يناير 2025 بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل.

- بداية إجازة نصف العام يوم السبت الموافق 25 يناير 2025.

- نهاية إجازة نصف العام يوم الخميس 6 فبراير 2024.

- تستمر مدة إجازة نصف العام الدراسي 2024-2025 لمدة أسبوعين.

- يوم السبت 8 فبراير 2025 بداية الفصل الدراسي الثاني.

- يوم الخميس الموافق 5 يونيو 2024 نهاية الفصل الدراسي الثاني.

- يوم السبت الموافق 24 مايو 2025 بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.

- يوم السبت الموافق 31 مايو 2025 بداية امتحانات الدبلومات الفنية.

- يوم السبت الموافق 14 يونيو 2025 بداية امتحانات الثانوية العامة.

اقرأ أيضاًقرار هام من «التعليم» بشأن إلزام الطلاب بطباعة الواجبات والأداء الصفي

«التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة

وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد

مقالات مشابهة

  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • محافظ الشرقية يبحث أعمال المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • محافظ أسيوط: إزالة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بحي شرق  
  • أبوالنصر: إزالة 6 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • وزارتا البيئة والتنمية المحلية تقومان بالتسليم النهائى للمدفن الصحي الآمن بأسوان
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • إصابة 21 شخصا بتسمم غذائي داخل المدينة التعليمية بـ6 أكتوبر
  • التعليم تكشف حقيقة ظهور حالات تسمم في المدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر