شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيان الناصريين المستقلين المرابطون بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، أصدرت حركة الناصريين المستقلين المرابطون، بيانًا بمناسبة العيد الـ71 لثورة 23 يوليو، ثورة التأسيس بقيادة جمال عبد الناصر عام 52. وقالت .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان «الناصريين المستقلين المرابطون» بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان «الناصريين المستقلين المرابطون» بمناسبة ذكرى...

أصدرت حركة الناصريين المستقلين المرابطون، بيانًا بمناسبة العيد الـ71 لثورة 23 يوليو، ثورة التأسيس بقيادة جمال عبد الناصر عام 52.

وقالت الحركة في بين رسمي: «نحن أبناء ورجال هذه الثورة، ونحن ننظر إليكم يا أهلنا في مصر بكل الحب والفخر بأنكم خير من حملتم، المبادئ والأهداف التاريخية والمصيرية، في المسار الإنساني والحضاري لأمتنا العربية».

وأشار المرابطون إلى أن انتفاضة 25 يناير و30 يونيو الشعبية، التي حماها خير أجناد الأرض والقوات المسلحة المصرية، كانت امتدادًا لثورة الظباط الأحرار بقيادة جمال عبد الناصر، الذي نفتخر به وننتسب إليه، مؤكدين أن مصر العزيزة الكريمة، قادرة وقوية وحازمة وحاسمة في القضاء على إرهاب وتخريب عصابات الإخوان المتأسلمين والحفاظ على مناعة ومتانة العلاقات الوطنية بين كل أطياف أهلنا المصريين.

وشدّد المرابطون، على أن مصر بوطنية أبنائها العابرة لكل الطوائف وحرصها على الأمن القومي العربي من المحيط إلى الخليج العربي رغم كل هذه الغيوم السوداء التي تظلّلها ستكون دائما وأبدا هي المثل والمثال لأمتها، معربا عن دورها المركزي في تجميع عناصر القوة الكامنة في أبناء الأمة من أجل حمايتها من كل الشرور الحاقدة التي تريد تفتيتها وتقسيمها وإضعافها.

أما على صعيد حماية الأمن القومي العربي تؤكد هذه المقولة، فنحن ننظر بعين كبيرة إلى الدور المصري القادم ليس فقط على مستوى مصر إنما على مستوى الأمة العربية.

وتقدم المرابطون في ذكرى ثورة 23 يوليو، بالتهنئة والمباركة للقيادة المصرية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحريص دائما وأبدا على تقدم وازدهار أهلنا المصريين في كافة الصعد السياسية والاجتماعية والاقتصادية، كما توجهوا بالتحية والمباركة وكل الحب والاحترام إلى القوات المسلحة المصرية خير أجناد الأرض الذين كانوا دائما يحمون ويحققون آمال أهلنا المصريين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ذکرى ثورة 23 یولیو بمناسبة ذکرى

إقرأ أيضاً:

«المستقلين الجدد» يشيد بإرسال مساعدات إلى لبنان: دعم البلد الشقيق واجب وطني

أشاد حزب المستقلين الجدد بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية عاجلة للبنان، والتأكيد على الدعم المصري للبنان الشقيقة على الصعد كافة.

موقف الدولة المصرية

ومن جانبه، أكد الدكتور هشام عناني، رئيس الحزب، في بيان له، ترحيبه بموقف الدولة المصرية الداعم لسيادة الدولة اللبنانية وحقها في الحفاظ علي وحدتها وسلامه أراضيها ضد أي تهديد أو عدوان يهدد أمنها واستقرارها.

وأضاف عناني أن موقف الدولة المصرية واضح بدعم الشعب والدولة اللبنانية والرفض التام بالمساس أو التدخل أو الاعتداء على لبنان بأي شكل من أشكال العدوان والاعتداء.

الوقف الفوري لإطلاق النار

وبدوره، أكد الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، دعمه للمطالبة المصرية بالوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة ولبنان، ووقف الحرب بشكل نهائي كسبيل وحيد لمحاولة استعادة الهدوء للمنطقة.

واختتم الحزب بيانه بالتأكيد على دعمه الكامل للدولة المصرية الذي ينبع من ثوابتها الوطنية والرؤية الواضحة لما يجري على الأرض مع القدرة على التعامل بأدء متزن ومنضبط.

مقالات مشابهة

  • ميليشيا الحوثي تضع شروطاً قاسية للإفراج عن معتقلي ذكرى ثورة 26 سبتمبر في صنعاء
  • رئيس الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • الإمارات تشارك في خلوة بمناسبة ذكرى مؤتمر «بريتون وودز»
  • حركة الناصريين المستقلين: لدعم ميقاتي في كل ما يتّخذه من قرارات
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • «المستقلين الجدد» يشيد بإرسال مساعدات إلى لبنان: دعم البلد الشقيق واجب وطني
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية الحشاء في الضالع بمناسبة الـ21 من سبتمبر
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024
  • خطاب كشف الحقائق قراءة في خطاب الأخ المشير الركن مهدي المشاط – ‏رئيس المجلس السياسي الأعلى.. بمناسبة حلول الذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر