تفصلنا أيام قلية على مشاهدة الأعمال الدرامية وجميع المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني لعام 2024، وتشارك الفنانة روجينا في السباق الرمضاني لهذا العام 2024 بمسلسل "سر إلهي".

 

ومسلسل "سر إلهي" للفنانة روجينا يحمل اسمان في وقت العرض حيث أنه يعرض عبر قناة أبو ظبي وهو يحمل اسم "بالقانون" ويعرض عبر القنوات المصرية باسم "سر إلهي"، والاختلاف هنا يكمن في الاسم فقط لكن فريق العمل والقصة والأحداث واحدة أي أنه مسلسل يحمل اسمان.

 

أحداث مسلسل "سر إلهي"

 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

 

تجسد الفنانة روجينا شخصية نصرة في مسلسل وهي متزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة إخوة هم نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدى، وخلال الأحداث تتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها، خاصة بعد أن تدخل مشكلة الأموال بين نصرة وإخوتها، إذ تتعرض بطلة المسلسل للغدر من أشقائها، ما يجبرها على تفضيل العيش بمفردها، والتخطيط للانتقام من كل الذين تعرضوا لها بالأذى، عبر أحداث العمل.

أبطال وصناع مسلسل سر إلهي

 

مسلسل "سر إلهي" بطولة النجمة روجينا، من تأليف أمين جمال، وإخراج رءوف عبدالعزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبوستر الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى، وتضم قائمة أبطال مسلسل "سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلًا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدى، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان 2024 سر إلهي بالقانون روجينا السباق الرمضاني سر إلهی

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد

تدخل أسرة مسلسل وتر حساس للفنانة صبا مبارك لوكيشن التصوير الأسبوع المقبل وذلك بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة.

حيث وضع القائمون على العمل خطة للانتهاء من التصوير خلال شهر سبتمبر وذلك تمهيدا لعرضه قبل نهاية العام الجارى.

وتعاقدت الفنانة لبنى ونس على المشاركة فى مسلسل وتر حساس، الذي من المقرر بدء تصويره الأسبوع المقبل، وذلك بدلًا من الفنانة عايدة فهمى التي اعتذرت عن العمل بسبب ارتباطها باعمال أخرى وصعوبة تنسيق المواعيد معها.

 ومن المقرر أن تجسد لبنى ونس خلال الأحداث دور والدة بطلة العمل صبا مبارك.

يتعاون الفنان محمد علاء مع النجمة صبا مبارك في مسلسل وتر حساس، والذى يتم التحضير له تمهيداً لبدء تصوير أول مشاهده بعد إجازة عيد الأضحى المقبل.

ويسجل العمل التعاون الثانى بين محمد علاء وصبا مبارك بعد مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

 

نجاح صبا مبارك ومحمد علاء فى بين السطور 

وحقق الثنائي نجاحاً سوياً خلال مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

 

مسلسل بين السطور بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، دنيا المصري، باسل الزارو، عمر شرقي، جهاد حسام، أيمن عزب، عمرو جمال، سلوى محمد علي، كريمة منصور، محمد لطفي شاهين، والعمل ماخوذ عن المسلسل الكوري Misty، ومعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج.

 

من جانبه أبدي المخرج وائل فرج، سعادته بالتعاون مع صبا للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل بين السطور.
 

وأضاف وائل فرج في تصريحات صحفية إنه بدأ حاليًا التحضيرات الأولية للمسلسل، وتواصل المتحدة التعاقدات مع باقي فريق العمل، استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

قصة المسلسل 

وتابع أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

 

يشار الى أن مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، هيدي كرم، إنجي المقدم، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • أبرزهم كرارة وعز ورمضان.. نجوم خارج موسم دراما رمضان 2025