شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موجز السوشيال أشرف بن شرقي يحسم المفاوضات معه خلال أيام ومهيب عبد الهادي يكشف عن صفقة الزمالك الجديدة، رصد موقع صدى البلد ، العديد من الموضوعات التي تهم الشارع المصري عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موجز السوشيال: أشرف بن شرقي يحسم المفاوضات معه خلال أيام.

. ومهيب عبد الهادي يكشف عن صفقة الزمالك الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موجز السوشيال: أشرف بن شرقي يحسم المفاوضات معه خلال...

رصد موقع «صدى البلد»، العديد من الموضوعات التي تهم الشارع المصري عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

 

كشف الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، عن تفاصيل جديدة لصفقة الزمالك، محمود حمادة.

وكتب: "الزمالك يحصل على توقيع محمود حمادة لاعب فاركو بطلب من أوسوريو.. يتبقى بعض التفاصيل والاتفاقات المادية بين الطرفين".

شارك الفنان رامي جمال، منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب: “الحمد لله في المنع قبل العطاء الحمد لله علي كل النعم”.

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن مفاوضات أكثر من نادي مع اللاعب أشرف بن شرقي.

وكتب: “العرض الأكثر جدية لأشرف بن شرقي حتى الآن من الوحدة السعودي لكن الحسم خلال أيام بعد دخول أكثر من نادي في المفاوضات”. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد الهادی خلال أیام

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة تنظم ندوة "نحو الاستخدام الآمن لتكنولوجيا الاتصال والتواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي"

في إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان، نظمت لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة برئاسة د سوزان القليني عضو المجلس ومفررة لجنة الاعلام اليوم بمقره في القاهرة ندوة بعنوان “نحو الاستخدام الآمن لتكنولوجيا الاتصال والتواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي"، وذلك بحضور ومشاركة  اعضاء وعضوات لجنة الاعلام وطالبات الاعلام بالجامعات الحكومية والاهلية والخاصة.

شارك فى الندوة  د. ريهام امبابي منسق الدورة و الكاتب الصحفي وخبير الذكاء الاصطناعي  أشرف مفيد والإعلامية أمل علوي - مدير تحرير بوابة مصر الان.

وصرحت الدكتورة سوزان القليني مقررة اللجنة بأن هذه الندوة تأتي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان " حتي تكون لبنة في توعية واعداد  الاجيال الحالية في الاستخدام الآمن لتقنيات صناعة المحتوي الإعلامي وكشف التزييف الذي يمكن أن تصنعه تلك الأدوات وذلك تعزيزا للقدرات المهنية لقيادات المستقبل الإعلامية.

وأكدت الدكتورة ريهام يحيي امبابي  في بداية الندوة على أهمية مناقشة سبل الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في مجال الإعلام، حيث تأتي هذه الندوة ضمن برامج المشروع القومي للتنمية البشرية لتعزيز المهارات للإعداد لسوق العمل في جميع المراحل العمرية، على المستويين المحلي والعالمي، لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع في هذا المجال.

وأشارت الإعلامية أمل علوي الى أن الذكاء الاصطناعي يعد مستقبل الممارسة الإعلامية والمهنية ، لذا فإنه من المهم استخدامه بالشكل السليم وتجنب الأضرار التي قد تنشأ عن سوء الاستخدام وعدم الوعي بهذه الأدوات .

وأكد الكاتب الصحفي  أشرف مفيد على أهمية التعرف على أدوات الذكاء الاصطناعي المتنوعة، والذي يعتمد على الخوارزميات والتعلم الآلي في عمله، وفى سياق تدريب المشاركين وتأهيلهم على مهارات التعامل الصحيح مع الذكاء الاصطناعى استعرض أهم وأبرز  تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتي تتنوع ما بين تحليل الصور وانشاء الرسوم البيانية والتوضيحية وغيرها من التطبيقات التي يجب أن يعرفها المستخدمين لتحقيق أقصى درجات الاستفادة بشكل إيجابى. 

وقدم أشرف مفيد شرحاً تفصيلا لكيفية استخدام (هندسة الأوامر) من أجل الوصول إلى أفضل النتائج عند استخدام الذكاء الاصطناعي. كما أشار إلى أن هندسة الأوامر هى عملية بناء وصياغة الأوامر التي يتم إدخالها في نماذج الذكاء الاصطناعي، موضحاً العناصر الستة التي تحكم هندسة الأوامر، وكيفية التعامل بشكل صحيح وآمن مع الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة تنظم ندوة "نحو الاستخدام الآمن لتكنولوجيا الاتصال والتواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي"
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات
  • حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • الزمالك يحسم مستقبل ناصر منسي بعد هدفه في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي