تؤكد التقارير الصحفية اليوم أن توتنهام يسعى لضم لاعبين مميزين من خارج الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

عاجل.. صراع ناري بين مانشستر سيتي وتوتنهام لضم صفقة هجومية 

ووفقًا لصحيفة "اندبندنت" البريطانية، يتنافس توتنهام مع مانشستر سيتي على التعاقد مع جناح كريستال بالاس إيبريتشي إيزي.

يتألق إيبريتشي إيزي هذا الموسم بقميص كريستال بالاس، حيث سجل 5 أهداف في 16 مباراة بالدوري، وقد يكون مستعدًا للانتقال رغم تمديد عقده مع النادي حتى عام 2027.

 

بركات: هذا اللاعب يجب أن يحصل على حقه في الزمالك توفيق السيد: مباراة الزمالك والداخلية سهلة تحكيميًا.. وأتمنى صفارة مصرية لنهائي الكأس

يسعى مدرب توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، لتعزيز هجوم فريقه بالسرعة والعمق، وهو ما يجعله مهتمًا بخدمات إيزي (25 عامًا)، الذي خاض مباراتين مع المنتخب الإنجليزي العام الماضي.

مع ذلك، يرى البعض أن إيزي قد يميل للانضمام إلى مانشستر سيتي بدلًا من توتنهام، وهذا قد يدفع "السبيرز" للاهتمام بجناح وولفرهامبتون بيدرو نيتو، الذي يستهدفه أيضًا مانشستر يونايتد وآرسنال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر سيتي الدوري الانجليزي كريستال بالاس المنتخب الإنجليزي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

على مدرج الإقلاع.. طائرة تنسى امرأة على كرسيها المتحرك وتحلّق

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، عن تجربة وصفت بـ"المُروعة" عاشتها الكاتبة الأيرلندية، ليز وير، عندما تم إغلاق باب طائرة تابعة لشركة "إيزي جيت" البريطانية عليها، وتركها على مدرج الإقلاع، حيث كانت تستخدم كرسيا متحركا من أجل القدرة على السفر.

الكاتبة الأيرلندية، التي تستخدم الكرسي المتحرك بسبب معاناتها من أمراض القلب، كانت في طريقها من أيرلندا الشمالية إلى مدينة إدنبرة الأسكتلندية، وذلك في رحلة قصيرة، تستغرق من الوقت فقط 30 دقيقة، بحسب الصحيفة الأمريكية نفسها.

وتابعت، بأن الحادث جرى، عندها أوصل موظفو المطار وير وراكبة أخرى، كانت كذلك على متن كرسي متحرك، إلى مدرّج الطائرة، من أجل الاستعداد للصعود، غير أنه مع صعود بقية ركاب الرحلة، قد أُغلقت الأبواب وتم تحريك سلالم الصعود بعيدا؛ فيما حاولت وير وموظفو المطار لفت انتباه الطيار، لكن دون جدوى.



وقالت وير لـ"واشنطن بوست" إنها والموظفون لوّحوا وصرخوا لمحاولة جذب انتباه الطيار؛ مضيفة: "لم أسمع قط بمثل هذا الشيء في حياتي".

وتابعت الكاتبة الأيرلندية بأن شركة "إيزي جيت" اتصلت بها للاعتذار وتعويضها، مبرزة أن "مشاركة محنتها يمكن أن تساعد أي شخص آخر. وجعل الشركة تفكر مرتين في كيفية تعاملها مع الناس".

وأشارت الصحيفة، إلى أن وير، إثر ذلك، اضطرت إلى الانتظار بقية اليوم في المطار من أجل إعادة حجز رحلتها على طائرة أخرى، حيث وصلت إلى إدنبرة في الساعة 10 مساء، بعد الوقت المحدد للحدث الذي كانت سافرت من أجل أن تشارك فيه.


وفي السياق نفسه، اعتبرت الكاتبة الأيرلندية، عبر منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي أن "ما حدث يشير إلى حالة من التمييز"؛ بينما اعتذرت شركة "إيزي جيت" البريطانية عن الحادث، بالقول في بيان إنه "نجم عن سوء تفاهم بين فريق المناولة الأرضية وطاقم العمل على متن الطائرة".

وأوضح البيان: "نأسف لتأثير ذلك على خطط الركاب. ونحن على اتصال بهم للاعتذار عن تجربتهم وتعويض رحلاتهم وأي نفقات تكبدوها نتيجة التأخير، وتقديم التعويض الذي يستحقونه". فيما رفض مطار بلفاست الدولي التعليق إلى الصحيفة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • على مدرج الإقلاع.. طائرة تنسى امرأة على كرسيها المتحرك وتحلّق
  • البايرن يسعى لعقد صفقة مؤجلة منذ العام الماضي
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب