الرياض (أ ف ب)

أخبار ذات صلة السعودية وفرنسا تؤكدان ضرورة وقف إطلاق النار في غزة أمل بوشلاخ تشارك في اجتماعات اتحاد غرب آسيا


سقط النصر في فخ التعادل أمام ضيفه الحزم صاحب المركز قبل الأخير 4-4، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك بعد لقاء مثير تقدم خلاله أربع مرات، بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تابع المباراة من المدرجات بسبب الإيقاف.


وسجل رباعية النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا «31 من ركلة جزاء و61 و71»، والسنغالي ساديو ماني «94 من ركلة جزاء»، بينما سجل للحزم أحمد آل محيمد «53»، والبرتغالي توزي كارفاليو «66»، وفايز سليماني «84»، والبرازيلي باولو ريكاردو «99».
وأهدر النصر نقطتين في صراعه مع الهلال المتصدر الذي يتقدم عليه بفارق 6 نقاط قبل القمة التي تجمعه «الجمعة» بالاتحاد.
وجاءت مجريات المباراة مثيرة للغاية لأن النصر تقدم أربع مرات، وفي كل مرة نجح الحزم في إدراك التعادل، حتى تمكن من خطف نقطة بفضل هدف في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.
ووضع الحزم بالتالي حداً لسلسلة من 6 انتصارات توالياً للنصر الذي خاض المباراة في غياب رونالدو الموقوف للقاء واحد من قبل لجنة الانضباط والأخلاق مع تغريّمه 30 ألف ريال «8 آلاف دولار» بسبب «إثارة» الجماهير، خلال فوز فريقه على الشباب 3-2.
وعقب إطلاق الحكم صافرة النهاية تلك المباراة، توجه أفضل لاعب في العالم خمس مرات إلى مدرجات جماهير الشباب الذين هتفوا اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طيلة الأمسية، قام بوضع يده على أذنه في إشارة إلى عدم تمكنه من سماعهم، قبل أن يقوم بحركة غير أخلاقية بيده اليمنى، ما دفع إدارة الشباب لتقديم شكوى لدى لجنة الانضباط.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية النصر السعودي الحزم الهلال السعودي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة

علَقَ هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق على الفور الذي حققه الأبيض على الأهلي في لقاء تحديد بطل كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح، مساء أمس الأول الجمعة.

وقال يكن في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عير فضائية TeN: "الزمالك ظهر بشكل مميز أمام الأهلي، وسعيد بأداء ثنائي الدفاع حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي، فقد لعبا الثنائي دوراً كبيراً في فوز الأبيض بلقب السوبر الإفريقي".

وأضاف: "ركلة جزاء الأهلي التي تحصل عليها أكرم توفيق لاعب وسط الأحمر، صحيحة، نتيجة تدخل حمزة المثلوثي على لاعب الأحمر، وكانت هناك ركلة أخرى للزمالك لصالح نبيل عماد دونجا، لم يتم احتسابها".

مقالات مشابهة

  • العين يسقط برباعية أمام الغرافة القطري
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • لحظة خروج سالم النجدي من المباراة محمولًا على نقالة .. فيديو
  • ريفر بليت يسقط على أرضه أمام تاليريس كوردوبا
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف