شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن توقيع اتفاقية شراكة بين الهلال الأحمر الليبي والصليب الأحمر الألماني، أخبار ليبيا 24 وقّع الهلال الأحمر الليبي اتفاقية شراكة لتعزز العمل الإنساني في ليبيا مع الصليب الأحمر الألماني. وقال رئيس .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيع اتفاقية شراكة بين الهلال الأحمر الليبي والصليب الأحمر الألماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيع اتفاقية شراكة بين الهلال الأحمر الليبي والصليب...

أخبار ليبيا 24

وقّع الهلال الأحمر الليبي اتفاقية شراكة لتعزز العمل الإنساني في ليبيا مع الصليب الأحمر الألماني.

وقال رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي، مرعي الدرسي، اليوم السبت، إنّه تمّ توقيع اتفاقية شراكة لدعم جمعية الهلال الأحمر الليبي مع الصليب الأحمر الألماني.

وأضاف الدرسي، عبر تويتر: “أشكر بدوري الصليب الأحمر الألماني على هذا التعاون الذي سيساهم بدوره في فتح عدّة أفاق تطويرية للجمعية”.

تم توقيع اتفاقية شراكة لدعم جمعية الهلال الأحمر الليبي مع الصليب الأحمر الألماني، وأشكر بدوري الصليب الأحمر الألماني على هذا التعاون الذي سيساهم بدوره في فتح عدّة أفاق تطويرية للجمعية[email protected]_petz @roteskreuz_de @AAstabilisiert @IsabelleFalzone #DisasterRiskReduction pic.twitter.com/B44A2RM5qs

— مرعي الدرسي (@Marieldrese) July 22, 2023

من جانبه قال المكتب الإعلام للهلال الأحمر الليبي، إن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن سياسة الجمعية الهادفة إلى تعزيز العمل الإنساني في ليبيا ودعم المجتمعات المحلية.

وأضاف، أن هذه الشراكة خطوة هامة تؤكد على التزام الهلال الأحمر الليبي بالتعاون مع الجمعيات الوطنية لتحقيق الأهداف المشتركة، وفتح آفاق جديدة للتنمية وتعزيز قدرة الجمعية على الاستجابة للاحتياجات الإنسانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية لتمويل تجهيزات مركز الطاقة المتجددة بـ"جامعة التقنية"

 

مسقط- الرؤية

وقع سعادة الدكتور سعيد  بن حمد الربيعي رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وعامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، اتفاقية تمويل لتوفير تجهيزات مركز الطاقة المتجددة في قسم الهندسة بفرع مسقط، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية الفاعلة بين الجامعة ومؤسسات القطاع الخاص، وبما يساهم في تحقيق رؤية وأهداف الجامعة.

وكانت الجامعة قد أنشأت مركز الطاقة المتجددة في قسم الهندسة بهدف تمكين سلطنة عمان من القيام بدور قيادي ورائد في تطوير تطبيقات حلول الطاقة المستدامة، وتوفير بيئة بحثية خصبة في مجال الطاقة المتجددة وأبحاثها المتنوعة من خلال المبادرات البحثية المتطورة، حيث يجمع المركز كبار الخبراء المحليين والدوليين لمعالجة التحديات التقنية والاقتصادية والسياسية المعقدة الكامنة في التحول بعيدا عن الاعتماد على مصادر الطاقة التقليدية.

ويعمل المركز على تمكين باحثيه من إجراء دراسات رائدة حول تقنيات الطاقة المتجددة الناشئة، بدءا من الخلايا الشمسية الكهروضوئية المتقدمة وحتى الوقود الحيوي من الجيل التالي وأنظمة تخزين الطاقة.

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية لتمويل تجهيزات مركز الطاقة المتجددة بـ"جامعة التقنية"
  • الصليب الأحمر اللبناني: المستشفيات بحاجة ماسة إلى المساعدات الطبية لإنقاذ المصابين
  • الصليب الأحمر يدعو في نداء عاجل الى التبرّع بالدم
  • النواب الليبي يوافق على اختيار محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي
  • زي النهاردة.. توقيع اتفاقية «فرنسية - إيطالية» بشأن احتلال تونس
  • الصليب الأحمر ببيروت: الوضع في لبنان صعب بسبب زيادة أعداد النازحين من الجنوب
  • الهلال الأحمر السوداني يلتقي اعضاء البرلمان الألماني
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • الصليب الأحمر الدولي: لبنان تشهد أكبر عملية نزوح في تاريخها
  • "الصليب الأحمر": لبنان يشهد أكبر عملية نزوح في تاريخه