البوابة:
2024-10-05@02:24:51 GMT

أفضل 8 أنشطة يمكن ممارستها في كايت بيتش دبي

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

أفضل 8 أنشطة يمكن ممارستها في كايت بيتش دبي

نحتاج من وقت لآخر قضاء يوم ترفيهي ننسى فيه ضغوط الحياة، ويستمتع فيه الأطفال بتجربة استثنائية ممتعة، ولأن دبي تتميز بكونها واحدة من أشهر رموز الترفيه والسياحة في العالم، فتقدم لنا خيارات سياحية عديدة منها الشواطئ المائية والحدائق ومراكز التسوق وغيرها الكثير، فمن بين هذه المعالم السياحية التي تستقطب أعداد كبيرة سواء من قاطني المدينة أو من خارجها هو كايت بيتش، حيث يعد أحد شواطئ دبي الساحرة والمناسبة لمختلف الأعمار والجنسيات، فسنتعرف اليوم على كايت بيتش دبي وما ينفرد به من أنشطة ترفيهية وفعاليات، بالإضافة إلى ضمه مجموعة ضخمة من المطاعم والكافيهات التي تساعد على استجمامك طوال اليوم، ابق معنا للمزيد من التفاصيل.

نبذة عن شاطئ كايت بيتش في دبي

يعد كايت بيتش جميرا واحد من أبرز الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في دبي، حيث يقضي به الكثير من الزوار فترة استجمام رائعة، كما أنه من أفضل شواطئ دبي للعوائل، وقلما تجد هذه المِيزة في غيره من الشواطئ، فيمكنك اصطحاب جميع أفراد العائلة وتأكد بأنها ستكون من أجمل الرحلات، ثم أن القائمين على تطوير المكان لم يتوانوا عن تزويد الشاطئ بالعديد من المرافق الخدمية والخيارات الترفيهية التي تزيد من لحظات المتعة والمرح، فإن كنت تخطط لقضاء يوم عائلي مليء بالمغامرات ولحظات التشويق والفرح، فلا تفوت فرصة الذهاب إلى شاطئ كايت بيتش دبي.

والجدير بالذكر أن كايت بيتش دبي يقدم لزواره قائمة من الخدمات التي يبحث عنها الزائر في أي مكان ترفيهي، فهو يوفر كراسي متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، ومواقف لركن السيارات، وماكينات صرافة في حالة احتياجك لسحب النقود، فأنت لست مضطر للذهاب خارج الشاطئ، اتصال بالواي فاي، بالإضافة إلى غرف استحمام منتشرة في المكان وكبائن لتغيير الملابس، دورات مياه للجنسين نظيفة ومعقمة، غرف لتغيير ملابس الأطفال الرضع، يمكنك استئجار مظلات حتى تتشمس تحتها وسط أجواء رائعة، توفير مساحات للمشي، كما تجد لوحات إرشادية تتمكن من خلاها بمعرفة مرافق المكان بكل سهولة، وجود كراسي للجلوس والاستجمام، مساجد لأداء الصلاة، ولا تقلق من عامل الآمان فالشاطئ مليء برجال الإنقاذ وعلى مسافات صغيرة، كما يسمح بالسباحة الليلية، وأخيرًا مجموعة من عربات الأطعمة والمشروبات في حين الاحتياج لتناول الوجبات السريعة وسط اليوم، وتجد بعض هذه الخدمات مدفوعة الأجر بأسعار تناسب الجميع.

الأنشطة الترفيهية في كايت بيتش دبي

تتعدد أنشطة كايت بيتش دبي فنالت إعجاب الكثير من الزوار لروعة تجربتها وسط رمال الشاطئ البيضاء وأجواء البحر والسماء الصافية، مما جعله من أفضل شواطئ دبي اهتمامًا بمختلف الأعمار وحرصًا على اكتساب ثقتهم، فيمكنك ممارسة مختلف الأنشطة على النحو التالي:

1- التجول في أرجاء الشاطئ

لابد من بدء رحلتك بالتجول بين آفاق الشاطئ، حتى تتعرف على ما يضمه من ألعاب وأماكن ترفيهية ومرافق خدمية لسهولة الوصول إليها عند الحاجة، كما يسهل عليك اختيار الألعاب التي تبدأ بها يومك، ويساعدك استكشاف الشاطئ على اختيار أنسب مكان تستقر به طوال اليوم قبل الازدحام، حتى تستمتع بمنظر البحر وأجواء اليوم الطبيعية.

2- الجلوس والاستجمام

لا تجد أفضل من الجلوس والتأمل بالأجواء حولك من طبيعة ورمال، فتستمتع وأنت جالس على كراسي الشاطئ بمشاهدة البحر وأمواجه والسماء الزرقاء فوقك، فضلًا عن رؤية إطلالة برج العرب من بعيد خاصًة بالليل، فيمكنك الاستلقاء على الكراسي والاستمتاع بوقت هادئ ونسيان ما كنت تمر به من ضغوط، فانتظار لحظات غروب الشمس من التجارِب المثالية التي نوصيك بعدم تفويتها.

3- ممارسة رياضة المشي

يوفر كايت بيتش في دبي مسارات للمشي تبلغ 7 كيلو متر، فإن كنت من محبي المشي، فاستغل هذه الفرصة واستمتع بأجمل لحظات السير مع شخصك المفضل والتحدث معًا، كما تعد هذه المسارات فرصة جيدة لممارسة سباقات الجري مع أصدقائك وأطفالك.

4- تناول المأكولات والمشروبات

يسمح الشاطئ بدخول المأكولات والمشروبات، ولكن لا داع لإحضارها وحملها معك طول الطريق، فيتوفر في أرجاء الشاطئ مختلف المطاعم والكافيهات، بجانب العربات المنتشرة، فيمكنك تجرِبتهم في الوجبات السريعة والاستمتاع بمشروبك المفضل، وسنوضحهم باستفاضة في الفقرات القادمة.

5- التقاط الصور التذكارية

في مثل هذه الشواطئ الترفيهية، لابد من تسجيل لحظات الفرح والسعادة التي تغمرنا وقتها، فنوصيك بالتقاط الصور التذكارية لجميع تحركاتك في أرجاء المكان، ولا تنس التقاط الصور لأطفالك وهم يلعبون ويتبادلون الضحكات، فأجمل ما تقدمه لهم تذكيرهم برحلة ممتعة وتخليدها في ذاكرتهم، كما يمكنك نشر هذه الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الخاصة بك لمشاركة هذه اللحظات مع أصدقائك لتشجيعهم بزيارتها فيما بعد.

6- ركوب الدراجات

إن كنت من محبي ركوب الدراجات بمختلف أنواعها، فيوفر لك شاطئ كايت دبي مساحة جيدة وممهدة لممارسة هذه الرياضة، فإن لم تكن معك دراجتك الخاصة، فيمكنك استئجار دراجة عادية أو سكوتر هوائي والاستمتاع مع أصدقائك بتجربة مثيرة للاهتمام.

7- قراءة كتب مسلية

فإن كانت زيارتك لجميرا كايت بيتش للاسترخاء والحصول على وقت من الهدوء والراحة، وليس بقدرتك ممارسة الأنشطة والألعاب الحركية، فيتوفر لكم مكتبة متنوعة من الكتب والقصص المترجمة باللغتين الإنجليزية والعربية، فيمكنك استئجار أحدهم لفترة من الوقت والجلوس تحت مظلتك أمام البحر والاستمتاع بوقت قراءة مسلي ولطيف.

8- التسوق داخل الشاطئ

لم يقتصر شاطئ كايت بيتش جميرا على ممارسة الألعاب والجلوس على الشاطئ فقط، بل يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها، حيث تجد به متجر أنيتاس وهو مختص ببيع ملابس ومعدات البحر، فإن لم تحضرها معك فيمكنك شراؤها من هنا، كما يوفر سوق متنوع يضم مجموعة من المتاجر على الصفين التي من بينها بوتيك نومادس لبيع الملابس والحقائب والاكسسوارات، فيمكنك التجول فيه وشراء ما يناسبك من قلادات واكسسورات.

فعاليات كايت بيتش دبي

لم يتوقف بك الأمر مع الأنشطة والخدمات، بل يوفر لك كايت بيتش أحد أشهر المناطق السياحية في دبي باقة من الفعاليات المميزة التي تجمع بين مختلف وسائل الترفيه الممتعة من الكرة الطائرة وركوب الدراجات المائية والتجديف وألعاب التحليق في السماء والكثير مما سنتعرف عليه الآن:

1- Dom Tak

نبدأ قائمة فعاليتنا بواحد من أكثر الفعاليات حيوية ونشاط وهو دوم تك، حيث يمكنك التحليق والقفز بعيدًا عن الأرض عن طريق ألعاب الترامبولين، ولا تقلق على أطفالك فهي مناسبة لمختلف الأعمار، كما يتم ربط الشخص بأحزمة متينة وتأمينه جيدًا، ويكون هناك رجال إنقاذ يراقبون اللعبة ويتميزون بسرعتهم في حالة الطوارئ، فلا تدع هذه الفرصة تفوتك وفرغ طاقتك من خلالها.

2- Esperia Vollyball

يمكنك هنا الاستمتاع مع أصدقائك وأفراد عائلتك بالكرة الطائرة على رمال الشاطئ، فهي من أنواع الرياضة الجماعية التي يسعد الكثير بممارستها، حيث تضم جميع الأفراد وسط أجواء فرح وتسابق، وتساعدك في التعرف على أشخاص جدد، فإن كنت مبتدئ أو لم يسبق لك التجربة من قبل، فهم يوفرون أكاديمية لتعليمها من قبل مدربين مهرة.

3- Kite Surf School

إن كنت من محبي ركوب الأمواج والمغامرة، فيمكنك الاستمتاع هنا بأقوى الفرص لركوب الدراجات المائية والتزلج الشراعي وسط روعة الأمواج، ويساعدك في الاستمتاع بهذه الفرصة المدربين من خلال إرشادك بأدق التعليمات وكيفية الاستمتاع بكل لحظة، فلديهم سنوات خبرة في مجال الألعاب المائية، فيمكنك ممارستها بكل أمان.

4- Splash & Party

تُعرَف هذه الفعالية من اسمها، فيوفر لنا كايت بيتش فرصة تنظيم مختلف المناسبات على حسب احتياجك، فيتاح الاتفاق معهم لتنظيم حفل عيد ميلاد طفلك، فيمكنك التواصل معهم لتنظيم الوقت ومدة الحفل والتعرف على الأسعار وعدد الأفراد المسموح بحضورهم.

5- Sole Mio

يمكنك الجلوس والاستجمام في جلسة يوجا تحت مظلات الشمس وأمام أمواج البحر، فيمكنك استنشاق نسمات الهواء وسماع صوت الأمواج حولك، فلك أن تتخيل روعة المنظر ومدى شعورك بالراحة وهي تسلب منك طاقتك السلبية وتشعرك بانتعاش.

6- Aqua Park

فإن كان أطفالك غير معتادين على السباحة في البحر ولديهم رهبة من الأمواج، فيوفر كايت بيتش حمامات سباحة صغيرة بألعاب مائية متعددة منها اللعب بالمسدسات المائية والزحاليق التي تنتهي بنزولك في المياه والمرشات المائية التي تغمرك من كل اتجاه، فيمكن ترك أطفالك بها للاستمتاع بأجوائها مع غيرهم من الأطفال واللعب دون خوف.

7- Padel Tennis

إن كنت من محبي رياضة التنس، فيوفر لك كايت بيتش ملعب خاص للتنس، يمكنك الاستمتاع فيه بأمتع الأوقات مع أصدقائك، فهي تزيد من شعوركم بالسعادة وتخلق أجواء مرحة وتساعد في تحسين مزاجكم، فلا تفوت تجربتها.

موقع ومواعيد كايت بيتش دبي

يقع دبي كايت بيتش في الجانب الشمالي من منطقة جميرا، كما يقرب من برح العرب مما يعطيه إطلاله رائعة مع منظر غروب الشمس، فيمكنك الذهاب إليه بوسائل النقل المختلفة، ويمكنك متابعة الاتجاهات للوصول إليه بسهولة من هنا.

يتساءل الكثير عن أفضل الأوقات لزيارته ومواعيد عمله، فبالطبع يمكنك زيارته في أي وقت على مدار العالم، فلكل موسم أجوائه، ولكن يفضل زيارته في الأوقات الشتوية، حيث يمكنك الاستمتاع بنسمات الهواء الباردة والحصول على بعض أشعة الشمس، وعلى هذا يستقبل الشاطئ زواره من مختلف أنحاء العالم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً، وإن أردت الاستفسار عن أي خدمات بالداخل أو أسعار الاستئجار، يمكنك التواصل معهم من خلال 97143173999+.

أسعار كايت بيتش دبي

يمكنك الاستمتاع بأجواء الشاطئ الساحرة دون دفع رسوم الدخول، فيسمح بدخول جميع الزوار من مختلف البلدان مجانًا، ولكن قد تدفع بالداخل رسوم معينة مقابل بعض الخدمات والأنشطة.

كافيهات ومطاعم كايت بيتش دبي

من المؤكد أنك في وسط اليوم ستشعر بالجوع وترغب في تناول بعض الوجبات، حتى يمكنك استعادة نشاطك من جديد، فيقدم كايت بيتش مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تلبي كافة الأذواق من وجبات سريعة وأطباق فاخرة من مختلف المطابخ العالمية والمحلية، كما يتميزون بخدماتهم السريعة وجلساتهم الخارجية المطلة على الشاطئ، كما يوفر البعض خدمة توصيل الطلب إلى مكانك على الشاطئ، فإليك أبرزهم مما نال إعجاب الكثير:

SALT KITE BEACH.La Baguette de L'entrecote.Circle Café.Kimbo Espresso Italiano.Smart Brat.تاكادو المطبخ المكسيكي.Japang.Dynamite Bites.Surfish Fish and Chips.JJ Chicken.فيلي كافيه.Bosta.Sea Level Cafe.SKM'D.Starbucks.Booba.Borbone Pizzeria & caffe.OakBerry Aćaí Bowls & Smoothies.Krispy Kreme.Slush Crush.95 Degrees.Huugen Daz.Drift Burgers.

وبهذا انتهت جولتنا الممتعة في كايت بيتش دبي، أحد أشهر شواطئ دبي النابضة بالحياة والمفعمة بالنشاط والحيوية، فيمكنك الاستمتاع بجميع خدماته وأنشطته في تجرِبة تشويقية لا يمكن نسيانها مع عائلتك وأطفالك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: یمکنک الاستمتاع مع أصدقائک

إقرأ أيضاً:

الأونروا: سكان غزة يعيشون منذ سنة رعبا لا يمكن وصفه

الثورة نت/..

اكدت مسؤولة الاتصالات بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) لويز ووتردج اليوم الخميس، إن سكان غزة يعيشون رعبا “لا يمكن وصفه” منذ سنة بسبب العدوان الصهيوني.

وذكرت ووتردج، في منشور عبر منصة “إكس”، أن “قطاع غزة يتعرض لهجمات إسرائيلية متواصلة منذ 7 أكتوبر 2023، وأن الحرب على غزة مرّ عليها عام واحد، أسفر عن تهجير 1.9 مليون فلسطيني ومقتل أكثر من 41 ألفا”.

وأوضحت أن “الرعب الذي يعاني منه سكان غزة منذ 12 شهرا، كل يوم وكل ساعة، لا يمكن وصفه”.

ولفتت ووتردج إلى أن المستشفيات تفوح برائحة الدماء، وأن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياة الكثير من الأطفال

مقالات مشابهة

  • بلدية أبوظبي تثقف مرتادي شاطئ البطين بالاستدامة
  • أبرز الخدمات التي تُقدَّم من خلال محامي في جدة
  • الأونروا: سكان غزة يعيشون منذ سنة رعبا لا يمكن وصفه
  • الأونروا: سكان غزة يعيشون رعبا لا يمكن وصفه منذ سنة
  • دمياط تشهد أول عرض للرقص المعاصر وتستعيد "ذاكرة الشاطئ"
  • خمسة شهداء في قصف للعدو على مخيم الشاطئ غربي غزة
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مخيم الشاطئ غربي غزة / شاهد
  • الأطفال ضحايا القصف مجددا.. الاحتلال يرتكب مجزرة في مخيم الشاطئ غربي غزة (شاهد)
  • الأطفال ضحايا القصف مجددا.. مجزرة جديدة في مخيم الشاطئ غربي غزة (شاهد)
  • عاجل | مراسل الجزيرة: 5 شهداء إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة