يلا شووت.. شاهد مباراة نارية بين الهلال والإتحاد | الدوري السعودي، اليوم، تتجه أعين محبي الكرة السعودية والعربية نحو ستاد المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، حيث ستقام مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، ضمن قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" لهذا الموسم 2024/2023.

في غياب هدافهم الخطير ألكسندر متروفيتش، يتطلع البرتغالي جورجي خيسوس، مدير فريق الهلال، إلى أسلحة هجومية أخرى مثل ميشيل ديلجادو ومالكولم وسالم الدوسري، لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء المهم.

التشكيل المتوقع لفريق الهلال اليوم

من المتوقع أن يبدأ المدرب خيسوس بالتشكيل التالي لفريق الهلال:

- في حراسة المرمى: ياسين بونو.
- في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ولودي.
- في خط الوسط: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، ومالكوم.
- في خط الهجوم: ميشيل، عبد الله الحمدان، وسالم الدوسري.

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد اليوم 

بينما يُنتظر أن يبدأ المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو بالتشكيل التالي لفريق الاتحاد:

- في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
- في خط الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي، فيليبي لويز، وحسن كادش.
- في خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، وفيصل الغامدي.
- في خط الهجوم: رومارينيو، عبد الرزاق حمدالله، وجوتا.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

حددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين مساء الغد، الجمعة الموافق 1 مارس، موعدًا لمباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" لهذا الموسم 2024/2023.

تنطلق المباراة بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يلا شووت.. شاهد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز| دوري أبطال إفريقيا مباشر يوتيوب HD..الأهلى ضد يانج أفريكانز في مباراة نارية|بدوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي، قنوات SSC تعتبر المحطة الحصرية والوحيدة لبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" في هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات المختارة لنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد. يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة SSC1 HD، وسيكون التعليق عليها من قبل المعلق المخضرم فهد العتيبي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التشكيل المتوقع مباراة نارية الهلال و الاتحاد مباراة الهلال والاتحاد القنوات الناقلة القنوات الناقلة للمباراة اليوم الدوري السعودي الدوري الدوری السعودی للمحترفین مباراة الهلال ضد الاتحاد

إقرأ أيضاً:

شاهد (0-0) مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 بث مباشر اليوم | يلا شوت

شاهد (0-0) مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 بث مباشر اليوم | يلا شوت.. تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى المواجهة المرتقبة بين إسبانيا وجورجيا في إطار منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويسعى المنتخب الإسباني لتعزيز موقعه في البطولة وتحقيق انتصار جديد يضمن له التقدم إلى المراحل النهائية. 

من جانبه، يأمل المنتخب الجورجي في تحقيق مفاجأة وإثبات جدارته أمام أحد أقوى فرق القارة، تعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لإظهار مهاراتهم وتقديم أداء يليق بحجم البطولة.

شاهد (0-0) مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 بث مباشر اليوم | يلا شوتموعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم في كأس أمم أوروبا يورو 2024

من المقرر أن تنطلق مباراة اليوم في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا، يورو 2024، بين منتخب إسبانيا ومنتخب جورجيا علي ملعب راين إينرجي ستاديون في ألمانيا، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تعتبر قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا، وسيتم عرض المباراة عبر قناة بين سبورت 2 ماكس- beIN sports HD MAX 2.

معلق مباراة إسبانيا وجورجيا الآن

أعلنت شبكة بين سبورت عن معلق مباراة يورو 2024 بين إسبانيا والتشيك، وهو المعلق الرياضي خليل البلوشي وجواد بدة للتعليق على أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports Max 2.

تشكيل إسبانيا المتوقع في مباراة اليوم

يأتي تشكيل إسبانيا المتوقع اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.خط الدفاع: داني كارفاخال، روبن لو نورماند، ناتشو، ماركو كوكوريا.خط الوسط: بيدري، رودري، فابيان رويز.خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.تشكيل جورجيا المتوقع في مباراة اليوم

يأتي تشكيل جورجيا المتوقع اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي.خط الدفاع: لاشا دفالي، جورام كاشيا، سولومون كفيركفيليا، أوتار كاكابادزه.خط الوسط: هيورهي تسيتايشفيلي، جيورجي كوخوراشفيلي، أوتار كيتيشفيلي، جيورجي شاكفيتادزي.الهجوم: جيورجيس ميكاوتادزي، خفيتشا كفارتسخيليا.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرتغال ???????? و???????? سلوفينيا | اليورو 2024
  • كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024
  • فرنسا وبلجيكا.. شاهد بالبث المباشر مباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • شاهد (0-0) مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 بث مباشر اليوم | يلا شوت
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"