شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مصدر طبي وفيات بئر إمرع سببها الغرق وليس لدغة أفعى، أكد مصدر طبي، أن وفاة 3 أشخاص داخل بئر قديمة في منطقة إمرع في محافظة الكرك جراء الغرق، وليس بسبب لدغة أفعى، وفق ما تداولته صفحات على منصات التواصل .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر طبي: وفيات "بئر إمرع" سببها الغرق وليس لدغة أفعى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر طبي: وفيات "بئر إمرع" سببها الغرق وليس لدغة أفعى
أكد مصدر طبي، أن وفاة 3 أشخاص داخل بئر قديمة في منطقة إمرع في محافظة الكرك جراء الغرق، وليس بسبب لدغة أفعى، وفق ما تداولته صفحات على منصات التواصل الاجتماعي.وقال المصدر،...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق.. توقف البحث عن المفقودين بسبب الطقس

كشفت صحيفة مغربية، أن اللاعبين المغاربة الناجين من الموت المحقق غرقا بعد انقلاب قارب سياحي ثلاثة هم  أسامة افلاح، وسليمان الدهدوه، واللاعب عبد الحميد المعلي، أما اللاعبين المفقودين خلال الحادث نفسه هما سلمان الحراق، واللاعب الشهير في صفوف اتحاد طنجة لكرة القدم عبد اللطيف أخريف.

تفاصيل اللاعبين على متن القارب

وبحسب ما جاء في صحيفة «LE360» المغربية،  جرى نقل ثلاثة من اللاعبين إلى بر الأمان بشاطئ المضيق، من عناصر الدرك البحري المغربية، فور توصلهم بإشعار عاجل، ليتم بعدها نقل اثنين من اللاعبين الناجين إلى المستشفى الإقليمي بالمضيق بواسطة سيارة اسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية، حيث منحت لهما الإسعافات الأولية من قبل الطواقم الطبية، فيما لم ينقل اللاعب الثالث الناجي إلى المستشفى بسبب حالته الصحية الجيدة .

وتوقفت عمليات البحث عن اللاعبين المفقودين جراء الحادث، وهما  سلمان الحراق وعبد اللطيف أخريف، بسبب سوء الأحوال الجوية والظلام الدامس، وهي العملية التي ينتظر أن تتواصل صبيحة اليوم الأحد بالمنطقة المحيطة لشاطئ المضيق .

واللاعبون الخمسة، بفريق أمل اتحاد طنجة لكرة القدم، غادروا الميناء الترفيهي مساء السبت على متن يخت وتوجهوا إلى عمق البحر مبتعدين عن الميناء وعن الشاطئ بأميال كثيرة، وما إن قفزوا جميعا لممارسة السباحة، حتى أبعدت الرياح والأمواج عنهم اليخت لمسافة طويلة عجزوا بعدها عن اللحاق به، ما تسبب في وقوع الحادثة. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق.. توقف البحث عن المفقودين بسبب الطقس
  • إنقاذ 46 مصطافا من الغرق بشواطئ رأس البر
  • أمام صمت وزارة صديقي..تقرير أوروبي يؤكد تعرض المغرب لمخاطر سببها الجفاف
  • «مات أثناء إنقاذ ابنه من الغرق».. معلومات عن الطبيب السعودي عبدالله العنزي
  • فودين: ألقي اللوم على اللاعبين.. وليس على ساوثجيت
  • الموت أفعى.. مواجهات حقيقية لأخطر ثعابين العالم ونصائح للنجاة
  • بينها الانسحاب.. بايدن يواجه الغرق السياسي في أخطر 48 ساعة
  • سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه
  • سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه - عاجل
  • بعد تزايد الغرق..نشر دوريات للشرطة النهرية في ديالى ومنع السباحة بالأماكن الخطرة