شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خبير عسكري ألماني لم يتم رؤية مثل الدفاعات الروسية منذ الحرب العالمية الثانية، وقال الخطوط الدفاعية التي بنتها القوات المسلحة الروسية في جنوب وشرق أوكرانيا بأنها مدروسة جيدًا. في رأيه، لم يتم رؤية مثل هذا الدفاع منذ الحرب .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير عسكري ألماني: لم يتم رؤية مثل الدفاعات الروسية منذ الحرب العالمية الثانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير عسكري ألماني: لم يتم رؤية مثل الدفاعات الروسية...
وقال: "الخطوط الدفاعية التي بنتها القوات المسلحة الروسية في جنوب وشرق أوكرانيا بأنها مدروسة جيدًا. في رأيه، لم يتم رؤية مثل هذا الدفاع منذ الحرب العالمية الثانية".وشدد غادي على أنه لا يوجد جيش في العالم لديه الخبرة العملية للتغلب على مثل هذا الدفاع القوي. مثل هذا الدفاع المدروس لم نشهده منذ الحرب العالمية الثانية.في مقابلة مع صحيفة "تاجيسشاو"، وذكر الخبير أن "الجيش الروسي يدافع بعناد عن نفسه ويتمسك بمواقعه. وحتى في أوكرانيا، فإنهم معجبون بقدرته على التحمل وكفاءته".وأشار غادي إلى أنه خلال الهجوم المضاد الأوكراني، تم ارتكاب عدد من الأخطاء القاتلة، لا سيما عدم وجود إجراءات منسقة في صفوف القوات المسلحة الأوكرانية.ووفقا له، فإن الهجوم الأوكراني بطيء. لقد نظمته القيادة العسكرية العملية بشكل سيء.وبدأ الهجوم المضاد الأوكراني في جنوب دونيتسك وأرتيوموفسك وفي اتجاهات زابوروجيه في 4 يونيو/ حزيران الماضي. ونشرت كييف ألوية مدربة من قبل الناتو ومسلحة بالتكنولوجيا الغربية. وبرغم ذلك، كما أشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، أن القوات الأوكرانية لم تنجح في أي من محاور الجبهة وتتعرض لخسائر فادحة.قال وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، إن نظام كييف، بشكل عام، لم يحقق أيا من أهدافه على أي محور قتالي.وأعلن شويغو في بيان "تدمير الجيش الروسي 21 طائرة أوكرانية، و5 طائرات هليكوبتر، و1244دبابة ومركبة قتالية مصفحة أخرى منذ بداية الهجوم المضاد".وأضاف أن "خسائر أوكرانيا منذ بداية الهجوم المضاد بلغت أكثر من 26 ألف عسكري و3 آلاف وحدة من الأسلحة المختلفة". جندي أوكراني يكشف ثمن كارثة "الهجوم المضاد"... فيديو خبير استراتيجي بريطاني يكشف سر فشل الهجوم الأوكراني المضاد مرتزق أيرلندي: الهجوم المضاد الأوكراني فوضوي ومرعب ضابط مخابرات أمريكي يكشف واقعة "الانتصار" المحتوم والغرب يتفرج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهجوم المضاد

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري يكشف سبب عدم سقوط قتلى إسرائيليين في الهجوم الإيراني

قال العميد الدكتور طارق العكاري، المتخصص في الاقتصاد العسكري، إنّ إيران تحرك أذرعها، لكنها تريد الحفاظ على المكتسبات النووية ولن تذهب لمواجهة مباشرة بسهولة، مشيرًا إلى أنها أطلقت الصواريخ أمس، نتيجة ضغط شديد لما تبقى من حزب الله بعد تصفية قيادات الصف الأول والثاني.

سبب عدم سقوط قتلى كثيرين في إسرائيل

وأضاف العكاري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد عبد الرحمن، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الإسرائيليين معتادون على النزول إلى الملاجئ، لذلك لا يسقط قتلى كثيرين، نتيجة الصواريخ الإيرانية.

وتابع المتخصص في الاقتصاد العسكري: «الصاروخ يعتمد على حجم القدرة التدميرية والمتفجرات التي يحملها ومعدل الانفجار والنطاقات التدميرية، وبالتالي، فإن الصاروخ الذي يهاجم إسرائيل ليس بها حجم متفجرات كبير».

رسائل تريد إيران إيصالها

وأكد، أن الجانب الإسرائيلي يعلن دائما أنه لم يتعرض للضرر من الصواريخ الإيرانية، ولكن هناك رسائل تريد إيران إيصالها من خلال الصواريخ التي تضرب بها إسرائيل، فقد تعبر صواريخ أعلى مفاعل ديمونة، وبالتالي، فإنها تريد إعلام إسرائيل بأنها يمكنها ضرب المفاعل كما تشاء.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري يكشف سبب عدم سقوط قتلى إسرائيليين في الهجوم الإيراني
  • خبير عسكري: إسرائيل دخلت في الحرب الشاملة ولن يوقفها أحد
  • خبير عسكري: إسرائيل دخلت الحرب الشاملة ولن يوقفها أحد
  • خبير عسكري: إسرائيل تستخدم تكتيك الخدعة في الحرب مع حزب الله
  • خبير عسكري: تصريحات نتنياهو للخداع في الحرب على لبنان
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط صاروخين من طراز “ATACMS” أمريكي الصنع قرب لوغانسك
  • هجوم روسي بالمسيرات على كييف.. والجيش الأوكراني يتصدى
  • فعلها في الحرب العالمية الثانية.. حزب يميني متطرف يتصدر انتخابات النمسا
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط عدداً من الطائرات المسيرة