وثّق مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام عالمية وذلك لمشهد مروع لقيام صائد زواحف محترف قام بالإمساك بثعبان سام وذلك  في خزانة ملابس بكوينزلاند الأسترالية وذلك  بعدما قد طلبت منه عائلة القبض على الضيف الذي  يعد غير متوقع.

وووفقا لصحيفة مترو  قد قام  تيم هدسون و ذلك عبر صفحته على الفيس بوك بنشر مقطع فيديو  يظهر فيه وهو يشير لأفعى تنزلق وذلك عبر الملابس في الخزانة، قائلا إن الأفعى تعد  ثعبان شديد السمية.

وقال هدسون  إنه لم يسبق له أن استدعي للقيام بالإمساك بثعبان في مثل هذا المكان، مؤكدا على قدرة الأفاعي على القيام بتسلق الارتفاعات الكبيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وسائل إعلام

إقرأ أيضاً:

4 أيام حبس للمتهمين بنشر فيديو مفبرك عن سرقة جثامين الموتى بالشرقية

قرر اليوم الثلاثاء، وكيل النائب العام  لنيابة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، حبس ربة منزل ونجل شقيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لنشرهما أخبارا كاذبة، وإخلاء سبيل اثنين آخرين على خلفية فيديو سرقة الموتى .

 

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، قد تلقت بلاغًا يفيد انتشار مقطع فيديو على وسائل التواصل الإجتماعى بشأن قيام شخصين بسرقة جثامين الموتي ونبش القبور .

 

وتبين من تحريات المباحث حول الواقعة بعد فحص الفيديو المتداول، إلى أن محل الواقعة مركز ديرب نجم، وتم تحديد وضبط "محمد . ع . أ" و"على . ال . م" الشخصين الظاهرين بمقطع الفيديو (موظف – سائق مركبة "توك توك" - مقيمان بدائرة المركز) .

 

وبمواجهتهما أقر الأول أنه بتاريخ 5/4/2024 توفى والده وتم دفنه بمقبرة "قديمة" على غير رغبته ووالدته، لكون المقبرة خاصتهم "الجديدة" مدفون بها نجل عمه ( المتوفى بتاريخ 22/3/2024) وعدم قدرتهم على فتح المقبرة عليه لكونه فى "طور التحلل" وبتاريخ 26 الجارى توجه الموظف والسائق للمقبرة "القديمة" وقاما بفتحها ونقل رفات والده للمقبرة الجديدة، الأمر الذى أثار حفيظة نجل المتوفى الثانى «المدفون بالمقبرة الجديدة» لعدم استئذانه فى فتح المقبرة على والده، فقام بالتحصل على مقطع الفيديو المشار إليه من كاميرات المراقبة واقتطاعه والإتفاق مع عمته (مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق) على نشر مقطع الفيديو والصور نكاية فى الأول واتهامه بسرقة الجثامين من المقابر "على غير الحقيقة" واتخاذ الإجراءات القانونية .

 

 على الفور تم ضبط المذكورين "خضرة . ع . ع" ربة منزل ونجل شقيقها "السعيد . م . ع .ع" وتبين أنهما قاما بالاتفاق فيما بينهما على نشر مقطع فيديو تحصلا عليه من كاميرات المراقبة، على موقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام شخصين بسرقة جثامين الموتى ونبش القبور على غير الحقيقة نكاية فى أحد أفراد أسرتهما بسبب خلافات على مقابر مشتركة بينهما.

 

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات لنشرهما أخبار كاذبة، وإخلاء سبيل كل من "محمد . ع . أ" و"على . ال . م" بضمان مالى قدره 2000 جنيه على ذمة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • سحب كثيفة تغطي سماء الحرم المكي .. فيديو
  • “وكأنه ينعى نفسه”.. تفاعل على مقطع فيديو لهنية قبل اغتياله بساعات (فيديو)
  • وكأنه ينعى نفسه.. تفاعل على مقطع فيديو لهنية قبل اغتياله بساعات
  • مقطع مروع لشاب يعتدي بسكين على جارته لحظة دخولها شقتها .. فيديو
  • «فيديو مرعب».. ملابسات هجوم شخص مسلح على سيدة بالسويس
  • ردة فعل كاراسكو بعد لقاء حمدالله في معسكر الشباب .. فيديو
  • عاجل... الداخلية تكشف تفاصيل تداول فيديو اقتحام شقة سيدة بالسويس
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو اقتحام شخص شقة سيدة بالسويس
  • «فرح حبيبة قلبي».. لقاء سويدان تشارك مقطع فيديو من حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة
  • 4 أيام حبس للمتهمين بنشر فيديو مفبرك عن سرقة جثامين الموتى بالشرقية