يبحث عاشقي ومحبي كرة القدم، عن معلق المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي أمام يانج أفريكانو التنزاني، في المباراة التي من المقرر لها أن تجمع بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني اليوم الجمعة الموافق الأول من مارس 2024، على ملعب القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6.

مجموعة الأهلي.. موعد مباراة شباب بلوزداد وميدياما في دوري أبطال إفريقيا ننشر موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة معلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، ويعلق على أحداث اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي.

وتلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع في مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وضمن الأهلي التأهل رسميا إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لكنه عليه أن يحسم التأهل كمتصدر لمجموعته.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على نظيره ميدياما الغاني بهدف دون رد، عن طريق  حسين الشحات.

وجدير بالذكر أن الأهلي قد رفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، وجاء  يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الأهلي ويانج أفريكانز الأهلي دوري أبطال أفريقيا الأهلي ويانج افريكانز يانج افريكانز مباراة الأهلی ویانج أفریکانز فی فی دوری أبطال إفریقیا یانج أفریکانز فی فی المرکز

إقرأ أيضاً:

الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن

يستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الخليج اليوم الجمعة في مواجهة صعبة ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2024-2025. 

إقرأ ايضاً..

السوبر الأفريقي.. قمة فض الإشتباك بين الاهلي والزمالك في المواجهات الخارجية

ويسعى الاتحاد بقيادة النجم محمد شريف إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض إخفاقاته الأخيرة على المستويين المحلي والدولي، بما في ذلك خروجه المفاجئ من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يحتل اتحاد جدة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتلقى هزيمة وحيدة. سجل الفريق 11 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.  


في المقابل، يدخل فريق الخليج المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى، لكنه تعرض لهزيمتين منذ انطلاق الموسم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة مساء اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 سيتولى المعلق مشاري القرني مهمة التعليق على اللقاء، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لدوري روشن.

تحدي صعب للاتحاد

الاتحاد يدخل اللقاء بهدف إعادة الثقة إلى جمهوره بعد نتائجه المتذبذبة مؤخراً، بينما يأمل الخليج في استغلال هذا الوضع لتحقيق نتيجة مفاجئة.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • الأحد.. ختام منافسات الجولة 5 من دوري روشن
  • المغرب يتقدم إلى المركز الثاني إفريقيا في مؤشر الابتكار العالمي 2024
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن
  • مدحت شلبي معلقًا على مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك