شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يهدد لاعبي الأهلي بغرامات مالية قبل لقاء بيراميدز خاص، 03 53 م السبت 22 يوليو 2023 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي هدد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يهدد لاعبي الأهلي بغرامات مالية قبل لقاء بيراميدز «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يهدد لاعبي الأهلي بغرامات مالية قبل لقاء...

03:53 م | السبت 22 يوليو 2023

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

هدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتوقيع غرامات مالية ضد اللاعبين حال الخسارة أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها غدًا الأحد.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الفريق، أن رغم تتويج الأهلي بدرع الدوري إلا أن المدرب السويسري هدد اللاعبين بغرامات مالية حال الخسارة أمام بيراميدز، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز حتى اللقاء الأخير في المسابقة.

وأوضح المصدر أن كولر تسيطر عليه حالة من الغضب ضد اللاعبين بعد التعادل أمام حرس الحدود بسبب تهاون بعض اللاعبين في أدائهم خلال اللقاء، والتركيز فقط في مراسم الاحتفال بدرع الدوري بعد اللقاء.

كولر يعاقب لاعبي الأهلي ويرفض إراحتهم من التدريبات

                               الأهلي وبيراميدز

وأصر كولر على تدرب لاعبي الأهلي يوم الخميس الماضي في التاسعة صباحًا، وهو اليوم التالي لمباراة حرس الحدود ورفض إراحتهم رغم تتويج الأهلي بدرع الدوري.

ويرغب كولر في إنهاء النسخة الجارية من المسابقة بعدم تلقي أية هزيمة، ليضاف إلى إنجازات المدرب السويسري الذي حصد جميع الكؤوس التي شارك خلالها مع الفريق.

الأهلي يتعادل أمام حرس الحدود ويستعد لمواجهة بيراميدز

وتعادل النادي الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق، إذ سجل كهربا هدف التقدم للأهلي، قبل أن يتعادل خالد عبدالفتاح لاعب الأهلي لحرس الحدود بهدف في مرمامه عن طريق الخطأ.

ويستعد الأهلي ليكون ضيفًا على نظيره بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غدًا الأحد على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي بدوري الأبطال

عقد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز جلسة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل مباراتهم الهامة أمام الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المهندس ممدوح عيد خلال كلمته مع اللاعبين والجهاز الفني، إن مباراة الجيش الرواندي غاية في الأهمية ولابد من التركيز الكامل فيها، من أجل تأمين العبور إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه رئيس النادي، الشكر للاعبين مؤكدا أنهم بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية، ونتج عن هذا الجهد الكبير، التتويج بلقب بطولة كأس مصر، وهي أول بطولات النادي، والتي لن تكون الأخيرة، والنادي عازم على مواصلة مشواره في كل البطولات خلال المرحلة المقبلة.

ورحب المهندس ممدوح عيد بالثنائي الجديد، يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي، مؤكدا أنه سعيد بوجودهما مع الفريق وعلى ثقة بأنهما سيكونا إضافة قوية لبيراميدز خلال المرحلة المقبلة.

وكان لكلمة رئيس النادي أثر كبير على اللاعبين الذين تعاهدوا على الفوز والمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا