شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إمام عاشور بقميص الأهلي موعد الظهور الأول لـ شبح الأحمر، يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي، الظهور الأول للوافد الجديد إلي القلعة الحمراء إمام عاشور، وذلك بعد ضجة إعلامية ضخمة أحدثتها الصفقة الملقبة بـ .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إمام عاشور بقميص الأهلي.

. موعد الظهور الأول لـ"شبح" الأحمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إمام عاشور بقميص الأهلي.. موعد الظهور الأول لـ"شبح"...

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي، الظهور الأول للوافد الجديد إلي القلعة الحمراء إمام عاشور، وذلك بعد ضجة إعلامية ضخمة أحدثتها الصفقة الملقبة بـ" الشبح"، كما وصفه الحساب الرسمي للنادي الأهلي في تقديمه لاعبًا بصفوف المارد الأحمر.

ويعاني إمام عاشور من إصابة قوية أبعدته في الفترة الأخيرة من المشاركة مع فريقه ميتيلاند الدنماركي، بعدما بدأ بداية قوية مع فريقه وتمكن من تسجيل هدف في ظهوره الأول مع الفريق.

وكشف طبيب الأهلي عن موعدة عودة إمام عاشور وتعافيه من الإصابة، حيث أوضح أحمد أبو عبله رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب يخوض الفترة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، وإصابته كانت تحتاج لـ 3 شهور، ويتبقي له شهر واحد فقط للعودة بشكل طبيعي للتدريبات الجماعية.

موعد ظهور إمام عاشور مع الأهلي

من المقرر أن يعود إمام عاشور للتدريبات الجماعية للأهلي في منتصف أغسطس المقبل، وبالتالي سيكون ظهوره الأول مع النادي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الإفريقي، في الأول من شهر سبتمبر القادم، ليكون اللقاء الأقرب لمشاركة إمام عاشور الأولي مع الأهلي.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

ونجح مسؤولو الأهلي في ضم إمام عاشور قادمًا من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، خلال الصيف الجاري، في صفقة وصلت قيمتها إلى حوالي 3 ملايين دولار.

 وكان الأهلي وصل لاتفاق شخصي مع اللاعب إمام عاشور، وسيحصل مع المارد الأحمر على راتب 13 مليون جنيه في أول موسمين له مع الأهلي، على أن يتم زيادة الراتب مليون جنيه سنويًا اعتبارًا من الموسم الثالث وحتى الخامس.

 ووقع إمام عاشور عقدًا مع النادي الأهلي يمتد حتى عام 2028، ووضع في بند العقد نسبة المشاركة مع الأهلي، والذي قد تسبب في خصم بعض من المستحقات لدى المارد الأحمر، حال عدم مشاركته بشكل منتظم في المباريات، بالإضافة لتوقيعه على لائحة النادي، بينما كان إمام عاشور يحصل على مبلغ 5 ملايين جنيه مع الزمالك.

كان إمام عاشور انتقل إلى صفوف نادي ميتلاند في الميركاتو الشتوي الماضي، مقابل 2.5 مليون دولار، لكنه تعرض لإصابة قوية، تسببت في انتهاء موسمه مبكرًا، وعودته إلى مصر، من أجل التأهيل.

 وانتقل إمام عاشور للقلعة الحمراء على غرار عدد من نجوم الزمالك الذين تألقوا مع الفريق الأبيض، لينجح الأهلي في الحصول على خدماتهم ومن ثم صنع تاريخ كبير رفقة المارد الأحمر.

وانتقل إمام عاشور للقلعة الحمراء على غرار عدد من نجوم الزمالك الذين تألقوا مع الفريق الأبيض، لينجح الأهلي في الحصول على خدماتهم ومن ثم صنع تاريخ كبير رفقة المارد الأحمر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المارد الأحمر النادی الأهلی مع الأهلی الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي ‏حمد الصنيع، عن مشاركة الأهلي الآسيوية وموقف رابطة دوري المحترفين.

وقال “الصنيع” خلال ظهوره في برنامج “برا الـ18”: “رابطة المحترفين تتحمل الجزء الأكبر في مشكلة ملعب الجوهرة، لكنني لا أرى أحدًا في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي، الوضع غريب.. وبيع إدارة ‎الاتحاد للتذاكر مبكرًا تصرف ذكي”.

ويواجه الاتحاد ضيفه الوحدة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين يوم 15 سبتمبر، بينما يبدأ الأهلي مشواره الآسيوي يوم 16 سبتمبر بمواجهة بيرسبوليس ضمن بطولة «النخبة الآسيوية».

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/Y7hXXFIDIEc-oCmm.mp4

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال: إمام عاشور غادر معسكر المنتخب بسبب تريزيجيه وليس الإصابة
  • إمام عاشور يخضع لفحص طبي جديد وكهربا تألق في التدريبات
  • بعد تعرضه للإصابة.. موقف إمام عاشور من مباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • إمام عاشور يقترب من المشاركة مع الأهلي امام جورماهيا
  • موقف ثنائي الأهلي من مباراتي جورماهيا والزمالك
  • شبانة: إمام عاشور سيشارك أمام جورماهيا الكيني
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • شرط وحيد لسفر إمام عاشور لأداء السوبر الأفريقى بعد إحالته للمحاكمة.. تفاصيل