بوابة الوفد:
2024-07-06@13:54:09 GMT

"مليحة" القضية الفلسطينية حاضرة فى رمضان 2024

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، مازالت الحرب فى غزة مستمرة والمعاناة التى يعيشها الفلسطينين، وهذا ما سوف نشاهده بالتفاصيل فى مسلسل “ مليحة”.

قصة مسلسل مليحة وأبطاله:

المسلسل  تدور أحداثه حول قضية فتاة فلسطينية تدعى “مليحة”، كانت تعيش فى ليبيا بعد تركها فلسطين بسبب أحداث الانتفاضة عام 2000،و تدمير الاحتلال لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، ثم تحاول أسرتها العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية، ولكنها تواجه بالعديد من الصعوبات والتحديات، ثم تلتقي بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، ومن بعدها تنقلب حياة كلُّ منهم رأسًا على عقب.

المسلسل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

نشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحتها الرسمية بوستر  مسلسل "مليحة"، وعلقت عليه: "انتظروا كوكبة من أقوى النجوم في مسلسل مليحة على "CBC" في رمضان شهر الفرحة".

انتظروا كوكبة من أقوى النجوم في مسلسل #مليحة على CBC في رمضان #شهر_الفرحة ❤️#دراما_المتحدة pic.twitter.com/iLP6W2I8Wy

— CBC Egypt (@CBCEgypt) February 25, 2024

يواصل فريق عمل “مسلسل مليحة” التصويربكثافة من أجل الانتهاء منه فى الجدول الزمنى المحدد، حيث قرر المخرج عمرو عرفة السفر إلى مدينة مرسى مطروح والفيوم لتصوير عدة مشاهد هناك، وتحديدا مشاهد أكشن والمطاردات .

وصور فريق العمل مشاهد جمعت بين الفنانة ميرفت أمين وأشرف زكى وأمير المصرى فى ديكورات متفرقة ، ومن المقرر أن يدخل المخرج ديكورات مختلفة الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهر رمضان حرب غزة مسلسل مليحة ليبيا فلسطين دياب ميرفت أمين

إقرأ أيضاً:

الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»

يحل الفنان عماد زيادة، ضيفا في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، وذلك يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة 10 مساءً، على قناة الحياة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

عمرو الليثي وعماد زيادة

ومن المقرر أن يتحدث عماد زيادة خلال الحلقة، عن كواليس شخصيته في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وعلاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنية من خلال مسرحية بودي جارد مع الفنان عادل إمام، وكشفه عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال، ورأيه في جملة «نمبر 1»، كما يكشف عن أسرار حول حياته الخاصة والفنية.

عمرو الليثي وعماد زيادةآخر أعمال الفنان عماد زيادة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عماد زيادة، هو مشاركته في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة مي عمر، والذي تم عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًعماد زيادة: دوري في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الأقرب لشخصيتي الحقيقية

عماد زيادة: حب الجمهور لـ مي عمر سبب نجاح «نعمة الأفوكاتو»

مسلسلات رمضان 2024.. عماد زيادة يروج لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • محمد أنور: تعاقدت على بطولة مسلسل جديد.. وحاليا في مرحلة التحضيرات
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين
  • غزة حاضرة في مهرجان العلمين 2024.. معلومات عن فعالية الدبكة الفلسطينية
  • المخرج هاني أبو أسعد: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليود بعد 7 أكتوبر
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»