شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الهيئة المستقلة تطالب أجهزة السلطة بالإفراج عن المسن المريض أبو عرة من طوباس، طوباس صفاطالبت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية بالضفة، بالإفراج عن المواطن مصطفى أبو عرة 62 .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة المستقلة تطالب أجهزة السلطة بالإفراج عن المسن المريض أبو عرة من طوباس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة المستقلة تطالب أجهزة السلطة بالإفراج عن المسن...

طوباس - صفا

طالبت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية بالضفة، بالإفراج عن المواطن مصطفى أبو عرة 62 عاماً، من طوباس، والموقوف بقرار من النيابة العامة بتهمة "ذم السلطات واثارة النعرات".

وقالت الهيئة في بيان وصل وكالة "صفا" اليوم السبت، إن ممثلها زار أبو عرة في نظارة شرطة طولكرم، حيث تم نقله إليها من مستشفى طولكرم، واطلع على أسباب وظروف توقيفه، كما اطلع على التقارير الطبية المتعلقة بوضعه الصحي.

وأضافت "وبناء عليه، فان الهيئة المستقلة تطالب بالإفراج الفوري عن المواطن أبو عرة، نظرًا لظرفه الصحي غير المستقر ولطبيعة التهم الموجهة ضده، والتي تدخل ضمن قضايا الرأي التي ترى الهيئة أنه لا يجوز العقاب عليها بحجز الحرية".

الهيئة المواطن

ر ب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الفلسطيني يطالب بالإفراج عن الأموال المحتجزة لدى إسرائيل.. ووقف الاقتطاعات منها

أكد محمد مصطفى، رئيس الوزراء الفلسطيني، أن استمرار إسرائيل باحتجاز الأموال الفلسطينية يهدد قدرة الحكومة على الإيفاء بالتزاماتها ويضعها في خطر الانهيار.

"حماس": نتنياهو يرفض ويعطل ما ورد بخطاب بايدن وقرار مجلس الأمن الأخير وليس الحركة فصائل فلسطينية: استدرجنا قوة إسرائيلية لكمين بمستوطنة "بات حيفر".. وأوقعنا أفرادها بين قتيل وجريح

وطالب "مصطفى"، خلال تصريحات نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، بالإفراج عن الأموال الفلسطينية المحتجزة لدى إسرائيل، ووقف الاقتطاعات منها.

وشدد رئيس الوزراء الفلسطيني، على ضرورة استمرار الضغط الدولي على إسرائيل؛ لوقف العدوان وحرب الإبادة على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الدولية «حشد» تطالب المجتمع الدولي بحماية الأسرى الفلسطينيين وعقاب مرتكبي جريمة التعذيب
  • الحديدة.. نقابة المعلمين تطالب القوات المشتركة بالإفراج عن معلم مختطف لديها
  • مراحل صيانة الجرارات الـ«GE» داخل ورش الفرز لسكك حديد مصر
  • تسجيل أول قضيتي بيع أصوات في الأردن
  • الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان بمنظمة التعاون الإسلامي تعقد دورتها 23 الأحد المقبل بجدة
  • الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على حاجز تياسير شرق طوباس
  • بتكلفة 6 ملايين جنيه.. مجمع الأقصر الدولي يستقبل أحدث أجهزة العيون
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يطالب بالإفراج عن الأموال المحتجزة لدى إسرائيل.. ووقف الاقتطاعات منها
  • ننشر التفاصيل الكاملة لنص قانون رعاية حقوق المسنين بعد إقراره
  • لجأ لشركة غير مرخصة.. شاب مصري يصف لـCNN وفاة والده المسن بشكل مأساوي خلال الحج