أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أنه تولي ملف اللاعب في عام 2020 بعد صدور حكم نهائي ضد اللاعب، وتولي الدفاع عنه مع المحامي التونسي علي عباس، وتم بذل مجهودات مضنية، مشيرًا إلى أن الأزمة بدأت منذ خمس سنوات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كهربا سدد الغرامة عندما عاد للمشاركة وبعدما تألق مع الأهلي وأصبح هدافا للفريق، وبمساندة جماهير النادي الأهلي، واستطاع تجميع مبلغ الغرامة المالية، وكنا نقوم بتأجيل الآمد لحين تدبير المبلغ، وليس من أجل (تدبيس) اللاعب في مبلغ أكبر".

وأضاف: "الغرامة تضامنية مع نادي أفيش البرتغالي، ومن حق اللاعب رفع قضية ضده، للحصول على 50% من الغرامة والتي تقدر بحوالي مليون و 200 ألف دولار، وهو الأجراء الذي سنقوم به خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "كهربا قام بدفع الغرامة كاملة، ومن ثم مقاضاة الطرف الثاني وخلال يومين سوف يتم اتخاذ إجراء قانوني في هذا الشأن، وتم اغلاق ملف الزمالك تماما".

وزاد: "الأهلي لم يكن طرفًا في ملف كهربا مطلقًا، ولم يتم تفويضي مطلقا من جانب النادي لأن الأهلي ليس له علاقة بالمشكلة، وزيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك ودية ولم يكن لها علاقة بالقضية، وحكم المحكمة الرياضية أكد أن الأهلي ليس طرفا في القضية".

وتابع: "كان هناك حساب بنكي لـ كهربا، وتم تسديد الغرامة في النهاية ولا أعرف آلية تجميعها، هذه أمور تخص اللاعب وكان من الممطن الاستمرار في المماطلة في السداد، والأمور انتهت على خير، من أجل تركيز اللاعب في المستطيل الأخضر فقط، والفريق مرتبط ببطولات كثيرة خلال المرحلة المقبلة".

وأكد أن الأمور الفنية تخص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وقد يكون تركيز كهربا في المرحلة الماضية بسبب أزمة الغرامة المالية، ولكن في النهاية تم انهاء القضية.

اقرأ أيضاًإيهاب الكومي: كهربا أكثر لاعب استفاد منه الزمالك

أسباب حزن كهربا.. وفرص لحاقه بمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي محامي كهربا

إقرأ أيضاً:

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي

في تصريح إذاعي قوي، وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقادات حادة لمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، بسبب رفضه المشاركة في تدريب اللاعبين المستبعدين بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز. 

وأوضح شوبير في برنامجه أن تصرف كهربا غير مبرر ويشكل مشكلة حقيقية تستدعي التوقف عندها، وفيما يلي تنشر لكم بوابة الفجر الإلكترونية كافة التفاصيل حول اخر تصريحات الإعلامي أحمد شوبير.

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهليشوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي

قال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي: "اللي هيقول ما فيش مشكلة لكهربا هقوله لا فيه مشكلة، الراجل عمل تمرين للمستبعدين بعد المباراة الماضية واللاعب تحجج قال أنه مصاب"

وأشار "يعني لو كان كهربا نزل لعب، مش كان هيجري ويلعب ولا كان هيقول بردو رجلي والكلام ده؟ طبعا في لائحة هيتم تطبيقها على كهربا". 

وأوضح: "عاوز أقول حاجه لكهربا، كلنا عارفين أن موديست خلاص ماشي وسيتم عمل حفل وداع له في الأيام القليلة المقبلة، ومافيش غيرك انت ووسام أبو علي في الهجوم، وساعات بيتم الاعتماد على طاهر محمد طاهر، وده هيتم كتير الايام اللي جايه أو بيرسي تاو".

وأضاف: "بتعمل مشكلة ليه يا كهربا؟، ده وسام أبو علي لما بيلعب بيتصاب كتير، وانت اللي عندك الفرصة، الناس هتفضل تدافع عنك مرة أتنين والأهلاوية عاملين معاك الواجب وبزيادة لكن وبعدين؟ بس لو انت موقفتش جنب نفسك يبقى كل سنة وانت طيب".

عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة

 وأتم تصريحاته: "جمهور الأهلي واقف جنب كهربا وإمام ومبيسبش حد، بس أنا بقول حاجه لا تأمن جمهور الأهلي، لأن لو انت ممشتش على النظام اللي النادي متبعة مش هيسيبك، لأنه بيحب النادي أكثر من أي حاجه، فكر كويس وأعرف أن أخذ الحق حرفة"

من هو أحمد شوبير؟

أحمد شوبير هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق. وُلد في 28 سبتمبر 1960 في طنطا، محافظة الغربية، مصر. لعب شوبير كحارس مرمى للنادي الأهلي المصري وللمنتخب الوطني المصري. خلال مسيرته الكروية، حقق العديد من البطولات المحلية والدولية مع النادي الأهلي، وشارك في كأس العالم 1990 مع المنتخب المصري.

عاجل.. شوبير: أزمة تضرب حراسة مرمى الأهلي خلال أيام

بعد اعتزاله اللعب، انتقل شوبير إلى العمل الإعلامي حيث أصبح مذيعًا ومحللًا رياضيًا بارزًا. قدم العديد من البرامج الرياضية على قنوات مصرية مختلفة وأصبح من الشخصيات الرياضية المعروفة في مصر. بالإضافة إلى عمله الإعلامي، شغل شوبير عدة مناصب إدارية في مجال الرياضة، بما في ذلك عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري