تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن انتهاء أزمة لاعب الفريق الأول للكرة بالأهلي محمود كهربا، وسداده الغرامة  الموقعة ضده لصالح ناديه السابق الزمالك.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية "ليس لدي معلومة عن تقسيط مبلغ 8 مليون جنية لمدة سنة من غرامة كهربا".

وأكمل: "ليس لدي تعليق على بوست كهربا حقه أن يدافع عن نفسه، لدينا ارتياح بعد حصولنا على هذا المبلغ الكبير".

من الذي انتصر الزمالك أم كهربا؟ أتم قائلاً: "كنادي، الزمالك هو الذي انتصر، وحصلنا على حقنا ويوجد ارتياح كبير جدًا، وحصلنا على رقم محترم جدًا وضخم، تقريبًا هذه أقوى غرامة تم توقيعها على لاعب مصري".

مشيرًا إلي أنه تم سداد مبلغ الغرامة بالكامل بالجنيه المصري.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدر قرارا ضد محمود كهربا لصالح الزمالك بسبب فسخه التعاقد من طرف واحد دون سبب عادل ليتقرر تغريمه 2 مليون دولار بجانب 5% فوائد، وينتظر الطرفان الجلسة الحاسمة من جانب المحكمة الرياضية "كاس" من أجل الإعلان عن القرار النهائي في القضية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • قرار تاريخي من إدارة الزمالك بشأن مستقبل جوميز
  • جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء
  • مقترح جديد داخل الزمالك لسد غرامة خالد بوطيب
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش