الحياة، تعليم الطائف يطلق الملتقى العلمي الصيفي للطلاب غدًا،تنطلق غداً الأحد 23 يوليو، فعاليات الملتقى العلمي الصيفي 2023 للطلاب والطالبات، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "تعليم الطائف" يطلق الملتقى العلمي الصيفي للطلاب غدًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"تعليم الطائف" يطلق الملتقى العلمي الصيفي للطلاب غدًا

تنطلق غداً الأحد 23 يوليو، فعاليات الملتقى العلمي الصيفي 2023 للطلاب والطالبات، والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ضمن البرامج والملتقيات العلمية الصيفية التي أطلقتها وزارة التعليم، تحت شعار الصيف يجمعنا.

وأوضح المدير العام للتعليم في محافظة الطائف، الدكتور فهد الشريف، أن هدف الملتقى المقام في مركز الطائف العلمي، هو تنمية مهارات وقدرات الطلاب والطالبات، من خلال استثمار أوقات الإجازة الصيفية في المراكز العلمية بما يعزز نواتج التعلم ورفع التنافسية العالمية في المسابقات الدولية.

#تعليم_الطائف تواصل تسجيل الطلاب والطالبات في الملتقى العلمي الصيفي والذي ستنطلق فعالياته في 05 محرم في مركز الطائف العلمي. وتدعو طلاب وطالبات المحافظة وزوارها للتسجيل في الملتقى العلمي الصيفي، بهدف تنمية مهارات وقدرات الطلاب والطالبات من خلال استثمار أوقات الإجازة الصيفية، مما... pic.twitter.com/3y9qZ0lbzI

— إدارة تعليم الطائف (@MOE_TIF) July 19, 2023

برنامج الكشف عن المواهب

من المقرر أن ينطلق البرنامج الاثرائي الأكاديمي "موهبة 2023" للطلاب الموهوبين والمجتازين للبرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين، غدًا الأحد 23 يوليو ، ويستمر حتى 10 أغسطس المقبل.

#تعليم_الطائف: الأحد 05 محرم انطلاق البرنامج الاثرائي الأكاديمي موهبة 2023 للطلاب الموهوبين والمجتازين للبرنامج الوطني، للكشف عن الموهوبين، ويستمر حتى 23 محرم 1445 هـ، وتستضيفه مدارس الأندلس الأهلية. pic.twitter.com/28IAIhvCRm

— إدارة تعليم الطائف (@MOE_TIF) July 21, 2023

كما تعقد إدارة تعليم الطائف لقاءً بالطالبات الموهوبات، المشاركات في برنامج "موهبة الإثرائي الأكاديمي 2023" للتعريف بالبرنامج، غدًا الأحد بالثانوية السابعة، في تمام الساعة 8 صباحًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024

يهتم طلاب الدور الثاني بمعرفة موعد امتحانات الملاحق 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، بعد الانتهاء من ماراثون امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024، وظهور نتائج المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والصف الأول والثاني الثانوي.

وأعلن أشرف سلومة وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة عن انطلاق امتحانات الدور الثاني بمراحل التعليم المختلفة للصفوف النقل الابتدائية والإعدادية واتمام الشهادة الإعدادية والثانوية العام والفني خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 22 يوليو وحتى يوم الخميس 1 أغسطس 2024 وفقا للجداول المعدة من قبل المديرية وموحدة بجميع الإدارات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • الكاتبة الصغيرة.. «ريتاج» حصلت على المركز الأول في الملتقى الفكري للموهوبين والمتفوقين
  • انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثالث للتغذية وصحة العظام بنوعية الزقازيق
  • أيمن عاشور: الملتقى العربي لتعليم الكبار هدفه توحيد الجهود بمجال التعلم مدى الحياة
  • بدء فعاليات ملتقى الشعر الخليجي في مدينة الطائف
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهرية
  • للطلاب الموهوبين.. بدء التقديم لمنحة «بيت جميل» للفنون التراثية
  • الطائف.. أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل
  • «تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024
  • إغلاق بوابتي القبول الموحد في منطقة الرياض وتحديد إجراءات النتائج للطلاب والطالبات
  • آخر موعد للتقديم في القبول الموحد للطلاب والطالبات بالرياض.. متى تظهر النتائج؟