العرب القطرية:
2024-10-03@19:57:04 GMT

ختام مميز لـ الجائزة الكبرى للشوزن

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

ختام مميز لـ الجائزة الكبرى للشوزن

اختتمت امس منافسات بطولة جائزة سمو الأمير الكبرى للشوزن، بمشاركة 271 راميا ورامية في فئات الرجال والسيدات والشباب والشابات،  
حضر منافسات اليوم الختامي كل من سعادة السيد محمد بن يوسف المانع النائب الأول لرئيس اللجنة الاولمبية القطرية، وجاسم شاهين السليطي امين السر المساعد للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم مدير البطولة، وأحمد الكواري مدير نادي الرمي الرياضي.

وشهد   الختام  تتويج التشيكي توماس نيدرل بالميدالية الذهبية في فئة الرجال. وفي فئة السيدات، حققت الفرنسية لوسي اناستاسيو المركز الاول. أما في فئة الشباب، فقد أحرز الكازاخي فلاديسلاف زافوديلنكو المركز الأول. وأخيرا وفي فئة الشابات، حققت البريطانية مادلين روسيل المركز الاول والميدالية الذهبية.
و قام بتتويج الفائزين كل من سعادة السيد محمد بن يوسف المانع النائب الأول لرئيس اللجنة الاولمبية القطرية، وجاسم شاهين السليطي امين السر المساعد للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم مدير البطولة، وأحمد الكواري مدير نادي الرمي  .وأشاد   المانع   بالنجاح الكبير الذي شهدته منافسات بطولة جائزة سمو الأمير الكبرى للشوزن مشيرا الى ان الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم يواصل نجاحاته التنظيمية باستضافة أكبر الاحداث والبطولات التي تضم نخبة من ابرز الرماة والراميات من ابطال العالم والاولمبياد وقال «رغم ان البطولة محلية بالأساس الا ان الجهود كانت كبيرة من اجل اخراج البطولة بأفضل صورة ممكنة بمشاركة الابطال العالميين والاولمبيين
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر جائزة سمو الأمير الكبرى للشوزن

إقرأ أيضاً:

مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي، فهد مسعود، بما يقدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وذلك بعد الفوز على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وقال “مسعود” خلال ظهوره في برنامج “مجلس قناة الكأس”: “كريستيانو رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره”.

وفاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من اللقاء ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 76 .

فيما أحرز روغر غيديس هدف الريان في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء ، ليقلص النتيحة أمام النادي العاصمي .

والجدير بالذكر أن النصر تعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله ، في الجولة الأولى من منافسات البطولة القارية ، فيما خسر الريان أمام الهلال بنتيجة 3-1 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/vC3XZTon5Pz__j37.mp4

مقالات مشابهة

  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في دالاس
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • وزارة الشباب والثقافة والتواصل تطلق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة 2024
  • انطلاق الملتقى الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى
  • انطلاق الدورة 22 للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة لسنة 2024
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس اليوم
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية