العرب القطرية:
2024-07-05@12:25:23 GMT

السد وقطر في مهمة صعبة

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

السد وقطر في مهمة صعبة

تنتظر السد وقطر مهمة صعبة للغاية في لقائهما الليلة بالجولة الخامسة عشرة بدوري نجوم إكسبو، حيث يسعى كل منهما الى الانتصار والى النقاط الثلاث وتعويض ما ضاع منهما في الجولة الماضية بعد تعادلهما مع الوكرة وأم صلال. 
ويسعى السد للانتصار من أجل مواصلة الانفراد بالصدارة ومواصلة مشوار استعادة اللقب، وقطر هدفه الانتصار من اجل التقدم خطوة للامام والابتعاد بشكل نهائي عن خطر المباراة الفاصلة.

 
ويحتضن استاد جاسم بن حمد بنادي السد المواجهة في السادسة مساء، ويخوضها السد وهو يحتل الصدارة برصيد 32 نقطة   في المركز التاسع برصيد 13 نقطة ، وفي لقاء القسم الأول فاز السد 3-1. 
المواجهة غاية في الصعوبة رغم فارق النقاط ورغم فارق المراكز، صحيح ان السد أفضل لكن قطر برغم ظروفه الصعبة يظل واحدا من الفرق الكبيرة، كما انه مهدد بخوض المباراة الفاصلة إذا جاءت نتائج الجولات القادمة علي غير هواة. 
لا شك أن السد أفضل فنيا وكفته أرجح، ومع ذلك فمثل هذه المباريات لا تخضع لهذه المقاييس وتخضع فقط لنجاح أي فريق في التفوق على منافسه واستغلال الفرص، والسد أهدر فرصة ذهبية امام الوكرة الجولة الماضية باهدار نجمه ونجم الكرة الاسيوية أكرم عفيف ركلة جزاء فضاعت عليه نقطتان مهمتان. 
شدد وسام رزق مدرب فريق السد على أهمية مواجهة نادي قطر.
وقال  تنتظرنا مواجهة مهمة امام نادي قطر، سندخل المباراة بحماس كبير ولن تكون سهلة وستلعب على التفاصيل الصغيرة ونحن جاهزون لها تماماً.
فيما أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر على صعوبة المباراة .
وقال ، كما أنه يضم عناصر ذات جودة وخبرة عالية، لكننا رغم ذلك نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الخروج بالنتيجة التي نتطلع إليها».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم إكسبو

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

انتقد مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور أداء الحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا ومساعديه على رأس حكم الفيديو المساعد (فار)، بعد تعادل فريقه أمام كولومبيا (1-1)، في ختام منافسات المجموعة الرابعة بكوبا أمريكا، ما سيجبر "السيليساو" على مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

ويرى دوريفال أن حكم اللقاء لم يحتسب ركلة جزاء لصالح مهاجم البرازيل فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، حين كانت البرازيل متقدمة بهدف، وقبل أن تدرك كولومبيا التعادل مباشرة عبر دانييل مونيوز.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، قال مدرب البرازيل إن "الحكم كان له دورا حاسما. داخل الملعب الجميع رأى أنه كانت هناك ركلة جزاء باستثناء الحكم والفار...لقد أضر هذا بالبرازيل كثيرا".

كما اعترض دوريفال على تلقي فينيسيوس بطاقة صفراء بعد وقت قليل من بدء المباراة بعد التحام مع لاعب كولومبيا خاميس رودريجيز، الأمر الذي سيحرم لاعب ريال مدريد من اللعب أمام أوروجواي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وفي موقف أرى أنه كان محض صدفة، انتهى الأمر بحصول فيني على بطاقة صفراء. غريب جدا كل ما حدث".

بهذا التعادل أمام كولومبيا، أنهت البرازيل دور المجموعات برصيد 5 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بعدما تعادلت أيضا أمام كوستاريكا بلا أهداف، وحققت فوزا واحدا على باراجواي (4-1)، لتقع في مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.
 

مقالات مشابهة

  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • مدرب فرنسا يتحدث عن مواجهة البرتغال في كأس أوروبا
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد
  • برلماني: يجب على الحكومة الجديدة طمأنة المواطنين من خلال ضبط الأسواق
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • سموحة يستعد لموقعة إنبى عقب هزيمته فى " كمالة " بيراميدز