أعلنت الصحة الفلسطينية، مساء الخميس، استشهاد الشاب صلاح الدين سليمان شوامرة (26 عاماً) متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في البطن والصدر في بلدة بيت عوا، وهو شقيق الشهيد نجم الدين سليمان شوامرة (34 عاماً)، الذي استشهد عصر اليوم.

وأعلن في وقت سابق استشهاد فلسطيني وأصيب اثنين آخرين، مساء الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان مقتضب، إن طواقمها الطبية استلمت شهيد وإصابتين برصاص قوات الاحتلال، قرب مدخل بلدة بيت عوا جنوب مدينة الخليل.

وأشارت الجمعية إلى أنها نقلت الشهيد والإصابات بمركبة إسعاف تابعة لها إلى مشافي مدينة الخليل، دون أن تورد تفاصيل أخرى حول الحدث.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد فلسطيني وإصابة اثنين برصاص قوات الاحتلال، أحدهما في حالة حرجة، في بلدة بيت عوا بمحافظة الخليل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة مدينة غزة غزة تحت القصف قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان عاجل غزة غزة اليوم غزة مباشر الحرب على غزة صواريخ غزة غزة الآن صواريخ من غزة أخبار غزة قصف قطاع غزة محيط غزة شمال غزة شهداء غزة المقاومة في غزة أطفال غزة اخبار غزة مستشفيات غزة قصف من غزة جنوب غزة من غزة أنفاق غزة انفاق غزة غزة تستغيث غزة لحظة بلحظة معارك غزة حرب غزة الان

إقرأ أيضاً:

اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام حي المخفية بنابلس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اندلعت مواجهات عنيفة،اليوم السبت، بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام حي المخفية في مدينة نابلس، أطلق الاحتلال الرصاص الحي على المواطنين الفلسطينيين، كما انتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في عدة شوارع داخل الحي.

ومنذ قليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الفندقومية جنوب جنين، واقتحم الاحتلال بلدة سيلة الظهر جنوب جنين بعدد من الآليات، وداهم الاحتلال عدة منازل داخل جنين، دون الإبلاغ عن اعتقالات حتى الآن. 

استشهد أربعة مواطنين فلسطينيين وأصيب 10 آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلة "أبو خضرة" بمنطقة اليرموك بجوار ملعب نادي الجزيرة في قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

حلقت طائرات إسرائيلية من نوع "كواد كابتر" في حي الدرج، وعلى ارتفاعات منخفضة بالتزامن مع تحليق مستمر لطائرات استطلاع مسيرة. 

كما نفذت مدفعية الاحتلال قصف عنيف ومتواصل على حي الشجاعية وشرق حي الزيتون شرقي مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم بلدة صرة غرب نابلس
  • الاحتلال يواصل اقتحاماته بالضفة ويمطر نابلس بقنابل الغاز
  • إطلاق نار على جنود الاحتلال جنوب الخليل
  • بالفيديو.. الاحتلال يقتحم مدنا بالضفة واشتباكات ضارية في نابلس
  • الاحتلال يواصل اقتحاماته بالضفة واشتباكات ضارية بنابلس
  • اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام حي المخفية بنابلس
  • إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال جنوب الخليل
  • استشهاد شاب برصاص مسيرة إسرائيلية في حي الزيتون بغزة
  • ليلة ساخنة في جنين: قتيل وإصابات في جيش الاحتلال بكمين للمقاومة / شاهد
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في جنين