أكد أحمد أبومسلم، أن فريق يانج أفريكانز يسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة، وتصريحات رئيس النادي التنزاني بأنهم فريق لديهم طموح، ويريدون تحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي وهو ما يصعب اللقاء، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر لديه بعض المشاكل تتمثل في إصابات اللاعبين وعدم وصول بعض العناصر إلى المستوى المعهود بسبب فترة التوقف الدولي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "محمد عبد المنعم كان موجودًا في التدريبات مساء الخميس، وهناك صعوبة واضحة في مشاركته رغم أنه ليس في أفضل فتراته ويمر بحالة عدم تركيز في ظل ما يتردد عن احترافه وتجديد عقده، وياسر إبراهيم بالتأكيد أيضا غيابه مؤثر، وقد يشارك محمد هاني بجوار رامي ربيعة في الخط الخلفي".

وأضاف: "مارسيل كولر في الفترة الأخيرة يقوم بعمل تدوير كثير، ولكنه يحير الجميع بشأن التشكيل الذي يخوض به اللقاءات، ومن الوارد عدم وجود أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن".

وأكمل: "كهربا لاعب محترف والفريق كان في حاجة لوجوده أمام ميدياما الغاني، والموضوع سيأخذ بعض الوقت من أجل العودة للفريق، وعليه التركيز في المرحلة المقبلة لأنه سيعاني مع كولر".

وحول التشكيل الأفضل للأهلي، قال: "مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وأمامه علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني، ومن الوارد وجود هاني في مركز المساك مع مشاركة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى وجود مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية في خط الوسط، وأفشة قد يشارك الشوط الثاني ومن الصعب وجود كوكا لأنه لازال متاثر نفسيا بوفاة والده، وفي الهجوم بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبوعلي".

وأشاد أبومسلم، بقدرات الفلسطيني وسام أبوعلي لكنه من الصعب الحكم عليه حاليًا، لكن الانطباع جيد في ظل تميزه بالسرعة والتحركات الجيدة، ومع مرور الوقت سيظهر بشكل أفضل.

وأتم: "أتوقع فوز الأهلي على يانج أفريكانز بهدف نظيف".

اقرأ أيضاًمدرب الداخلية: كنت أتمنى الخروج بنقطة التعادل أمام الزمالك.. ويوسف تونجي خامة جيدة

توفيق السيد: مباراة الزمالك والداخلية كانت سهلة تحكيميًا.. وكنت أتمنى حكم مصري لنهائي الكأس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك كهربا الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة الزمالك والداخلية موعد مباراة الزمالك والداخلية مباراة الزمالك والداخلية مباراة الزمالك و الداخلية اليوم مارسيل كولر بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من دخول قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدًا فى الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

وتعافى عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران اليوم، وأصبحت حظوظ دخوله قائمة مباراة طلائع الجيش كبيرة، حيث ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

ويسعى كولر، لاستعادة خدمات عبدالواحد، للاستفادة من خدماته، إلا أنه في نفس الوقت يخشى التعجل بمشاركته في المباريات، حتى لا يتعرض لإصابة أكبر قد تبعده عن الملاعب فترة طويلة خاصةً أنه من الأسماء التي يتم الاعتماد عليها.

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • كولر "يصعق" نجم الأهلي ويقرر استبعاده من مواجهة طلائع الجيش
  • إجراء مثير من كولر قبل مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق