تتواصل منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف الـ 26 للكبار، والـ 15 للشباب، التي ينظمها الاتحاد القطري على ملعب نادي الدوحة. 
وتحظى البطولة بمشاركة منتخبات في الفئتين (فردي وفرق).  وشهدت المنافسات تحديا مثيرا بين الفرق المشاركة في البطولة وكذلك بين اللاعبين على المستوى الفردي، وأثر الطقس نسبيا على أداء اللاعبين بسبب الرياح التي ينتظر أن تخف قوتها في منافسات اليوم غير أن الفوارق في عدد الضربات كان متقاربا للغاية مايعني أن البطولة ستشهد تنافسا قويا خلال الأيام الثلاثة المتبقية من البطولة.


وانطلقت المنافسات أمس على مستوى الفرق بشكل جيد ليتفوق فريق البحرين محققا المركز الأول بمجموع ضربات 235 ضربة، وحلت الإمارات في المركز الثاني بمجموع ضربات 239 ضربة، وبالمجموع ذاته جاءت السعودية في المركز الثالث، فيما حلت قطر في المركز الرابع بمجموع ضربات 240 ضربة  وهو تقارب ملحوظ في النتائج التي قد تتغير في اي لحظة خلال الايام الثلاثة المقبلة.
وعلى مستوى منافسات فئة الفردي للكبار قدم القطريان صالح الكعبي وعلي الشهراني مستوى متميزا ليتشاركا في المركز الأول بـ 76 ضربة لكل واحد منهما أي بـ 4 ضربات فوق المعدل، فيما جاء في المركز الثالث خليفة الكعبي من البحرين بمجموع ضربات 77 ضربة أي ما يعادل خمس ضربات فوق المعدل، وفي المركز الرابع توماس نيسبيت من الإمارات بمجموع ضربات 78 أي مايعادل 6 ضربات فوق المعدل.
وفي فئة الشباب للفرق جاءت الإمارات في المركز الأول بمجموع ضربات 154، وسلطنة عمان في المركز الثاني بمجموع ضربات 168، وحلت البحرين في المركز الثالث بمجموع ضربات 184، وقطر في المركز الرابع بمجموع ضربات 196.
وجاء الإماراتي ريان أحمد في صدارة ترتيب منافسات اليوم الأول لفئة الفردي للشباب بمجموع ضربات 75 أي بـثلاث ضربات فوق المعدل، وحل في المركز الثاني أيمن غالب من سلطنة عمان بمجموع ضربات 76 ضربة أي أربع ضربات فوق المعدل،

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الاتحاد القطري للجولف ضربات فوق المعدل بمجموع ضربات فی المرکز

إقرأ أيضاً:

كوبا امريكا.. كندا ترافق الارجنتين الى دور الثمانية

يونيو 30, 2024آخر تحديث: يونيو 30, 2024

المستقلة/- تمكن منتخب الأرجنتين من الانتقال الى دور الثمانية من بطولة (كوبا امريكا 2024) بالعلامة الكاملة، يرافقه منتخب كندا الذي حل ثانيا في المجموعة الأولى على حساب تشيلي الذي حلت ثالثا.

وتمكن الفريق الارجنتيني من الفوز على فريق بيرو في مباراته الثالثة التي جرت على ملعب (هارد روك) بولاية ميامي بهدفين دون رد.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي إلا أن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز افتتح التسجيل مع انطلاق الشوط الثاني بشكل سريع بالدقيقة 47 ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بالدقيقة 87 ليمنح الأرجنتين فوزها الثالث في البطولة.

وضمن منافسات المجموعة نفسها أطاح منتخب كندا بمنتخب تشيلي خارج البطولة وخطف بطاقة التأهل للدور 8 بعدما فرض عليه التعادل بنتيجة 0-0.

واحتاجت كندا للتعادل أو الفوز للتأهل أما تشيلي فكانت بحاجة للفوز فقط للانتقال للدور التالي إلا أنها فشلت في تحقيق ذلك وودعت البطولة مبكرا بعكس ما كان متوقعا.

وبلغت منافسات (كوبا امريكا 2024) التي انطلقت في 21 من الشهر الجاري وتستمر حتى 15 يوليو المقبل الجولات الأخيرة من دور المجموعات بدءا من اليوم الاحد حيث تسعى المنتخبات لبلوغ الأدوار الاقصائية.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • المغربى كميل والمصرية تاليا على اعتاب التتويج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 2024
  • البرتغال و سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو يهدر ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. طرق الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري
  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف
  • عشية منافسات اليورو.. تعرف على أصغر هداف في تاريخ البطولة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • كوبا امريكا.. كندا ترافق الارجنتين الى دور الثمانية
  • فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية