مسلسلات رمضان2024.. روجت الفنانة آيتن عامر، لـ مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»، حيث شاركت البوستر الدعائي لشخصيتها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نشرتآيتن عامرالبوستر الدعائي لشخصيتها، وعلقت على الصور قائلة: «زوجة واحدة لا تكفي في رمضان على شاشة Mbc ومنصة شاهد، تأليف هبة حمادة وانتاج جمال سنان، وإخراج علي العلي».

تفاصيل قصةمسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»

مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»، تدور أحداثه في إطار درامي حول «رشيد» الذي يعيش مع زوجته «هيلة» وبناتهم الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص "رشيد" لم يكن أحد يتوقعها، ويشارك ببطولة المسلسل هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي.

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تقدم النجمة هدى حسين، والممثلة سحر حسين، أداء استثنائيا يضفي على العمل طابعا خاصا وجاذبية فريدة بينما يقدم الفنان ماجد المصري وأيتن عامر وفاطمة الصفي أدوارا مميزة تثري القصة وتضيف عمقًا للشخصيات ومع وجود مجموعة من الممثلين الموهوبين مثل: ليلى عبد الله، وحمد اشكناني، واحمد ايراج، ونور الغندور، ولولوة الملا، ونور الشيخ، وخالد الشاعر، وضاري عبد الرضا، وناصر الدوسري، وزينب بهمن، ودعاء عبد الله، وعبد الله الطراورة، وأحلام التميمي، يتكون العمل من تجمع لنخبة من النجوم الذين يضفون للمسلسل تنوعا وعمقا.

آخر أعمال آيتن عامر

وعرض لأيتن عامر مؤخرًا فيلم "لف وارجع تاني" والذى تقوم ببطولته بمشاركة شيرى عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيلفرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

مدحت العدل: انزعجت من اعتزال عادل إمام.. ولم أفشل مع محمد رمضان «فيديو»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد نشأت ودينا محسن في مسلسل «زوج تحت الطلب» عبر الإذاعة

مسلسلات رمضان 2024.. البرومو الثاني لـ مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجد المصري مسلسل زوجة واحدة لا تكفي زوجة واحدة لا تکفی عبد الله

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله

 

أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أن قرار استكمال لقاء بيراميدز وسموحة (قرار عادل) من جانب لجنة المسابقات ولا يوجد أدنى مجاملة لأي طرف، خصوصًا بعدما تم إلغائها بسبب ظروف معينة، وسموحة لم يعترض ولكن فوجئت ببيان نادي بيراميدز.

تصريحات ثروت سويلم

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "فارق الثقافة واضح بين ناديي الزمالك وبيراميدز في البيانات الصادرة، وبيراميدز يمتلك مجموعة لاعبين محترفين، ولكنهم يريدون ايصال رسالة للماالك في الإمارات

وأضاف: "أسهل حاجة قلة الأدب وعدم الاحترام والصعب جدا احترام الأخرين وأن يكون لك كيان.. وغير مقبول بيان بيراميدز، واعتقد ان اتحاد الكرة والرابطة سيكون لهما قرار ورد فعل على ذلك".

وتابع: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة ومن أكثر الاشخاص المخلصين لمنظومة الكرة، واعتراض كل الأندية يؤكد بأنه لا يجامل أي فريق، وأؤكد للجميع أنه لم يجامل أي طرف والأيام ستثبت ذلك، وأعتقد أنه بعد نهاية الدوري سوف يخرج للحديث أمام الرأي العام وايضاح كل الأمور".

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي ردة فعل غير متوقعة من بيراميدز تجاه ثروت سويلم

وزاد: "الناس تعتقد ان عامر حسين يقوم ببعض الأمور وفق لرؤية شخصية ولا يدركون الأمور التسويقية والبث التليفزيوني، وهو من الأشخاص العادلين، وهو يدير المسابقة حتى الان ومستمر في عمله".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله
  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2