شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن طفل من ابين يزين واجهة منزلهم بعلم الجمهورية بطريقة استثنائية، لودر عدن الغد خاص زين طفل في الخامسة من عمره واجهة منزلهم في محافظة ابين بالعلم الجمهوري لليمن مستخدما وسائل بدائية في ذلك.وزين الطفل .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طفل من ابين يزين واجهة منزلهم بعلم الجمهورية بطريقة استثنائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طفل من ابين يزين واجهة منزلهم بعلم الجمهورية بطريقة...
لودر ((عدن الغد)) خاص:

زين طفل في الخامسة من عمره واجهة منزلهم في محافظة ابين بالعلم الجمهوري لليمن مستخدما وسائل بدائية في ذلك.وزين الطفل عبدالرحمن عبدالله حبيبات الدياني واجهة منزلهم بقرية القاع مديرية لودر  مستخدما أكياس بلاستيكية تتشكل من الوان العلم الجمهوري للجمهورية اليمنية.وقالت اسرته انه قام بشكل عفوي بهذا الفعل حيث قام احد افراد اسرته لاحقا بنشر الصور على صفحته بالفيس بوك .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمد الشرقي.. «اليوبيل الذهبي» يزين ملعب دبا

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة دبا ومصفوت.. «انطلاقة ثلاثية» في «دوري الأولى» 300 ألف دولار جوائز «دولية» الفجيرة للرماية الجبلية

واكب نادي دبا، الاحتفال باليوبيل الذهبي والذكرى 50، لتولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مقاليد الحكم في الإمارة، بالتزامن مع مباراة الفريق أمام ضيفه الحمرية ضمن الجولة الأولى لـ «دوري الدرجة الأولى»، التي انتهت بفوز «النواخذة» بثلاثية نظيفة.
وتزينت واجهة ملعب دبا، ومدرجات الاستاد، إضافة الى اللوحة الإلكترونية للملعب بصور سموه، في الوقت الذي ارتدى فيه لاعبو «النواخذة» قمصان خاصة قبل انطلاقة المباراة، تزينت بصور سموه، وعبارة «خمسون عاماً من القيادة الحكيمة».
وحظى نادي دبا، المنافس حالياً في «دوري الأولى»، بمكرمة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في العام 2022 بإنشاء ملعب حديث لـ «النواخذة» يتسع لنحو 10 آلاف مشجع، ويعد أحدث المرافق الرياضية لكرة الإمارات، واستغرقت مدة بناء وتجهيز الملعب نحو العام ونصف العام، بتكلفة وصلت 100 مليون درهم.
وحرص سموه على إيلاء الرياضة أهمية خاصة عبر إقامة النوادي وإنشاء الملاعب، وتأسيس الفرق وتنظيم البطولات الكبيرة، واليوم أصبحت الفجيرة صاحبة مركز متقدم في جميع الألعاب على المستويين العربي والدولي.
وحققت إمارة الفجيرة إنجازات كبيرة؛ بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وقد تنامت سُمعتها دولياً في مجال تنظيم البطولات الدولية لمختلف أنواع الرياضات.

مقالات مشابهة

  • البالون الطائر يزين سماء الأقصر.. و20 رحلة تقل مئات السائحين
  • تفجيرات لبنان أعادت أجهزة البيجر المنسية إلى واجهة العالم
  • الأنواء الجوية تتوقع تساقط أمطار بدءاً من الغد في العراق
  • آخر خسوف للقمر 2024.. «البدر العملاق» يزين سماء مصر
  • مقترناً بكوكب زحل.. قمر الحصاد يزين سماء الأقصر
  • العميد لبيب العبد يتفقد القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهتي امحلحل وثره بأبين
  • أبين.. الأمن يلقي القبض على عصابة دفنت جثة أفريقي ويوضح ملابسات دفن الجثة
  • حمد الشرقي.. «اليوبيل الذهبي» يزين ملعب دبا
  • حتى مساء الغد.. هطول أمطار على منطقة مكة المكرمة
  • "فلكية جدة": رصد ثاني بدر عملاق للعام 2024 مساء الغد