شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن التشريعي ترحب بتصويت البرلمان البرتغالي لصالح قرار يعترف بالنكبة، غزة صفارحب المجلس التشريعي بتصويت البرلمان البرتغالي بالأغلبية لصالح قرار يعترف بالنكبة الفلسطينية عام 1948، ويشيد بنضال الشعب .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التشريعي ترحب بتصويت البرلمان البرتغالي لصالح قرار يعترف بالنكبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التشريعي ترحب بتصويت البرلمان البرتغالي لصالح قرار...

غزة - صفا

رحب المجلس التشريعي بتصويت البرلمان البرتغالي بالأغلبية لصالح قرار يعترف بالنكبة الفلسطينية عام 1948، ويشيد بنضال الشعب الفلسطيني لنيل حقه في تقرير مصيره.

كما تقدم المجلس التشريعي بالشكر لأعضاء البرلمان البرتغالي ونعتبر هذا التصويت خطوة برلمانية أوروبية مهمة ومتقدمة دعماً للقضية الفلسطينية العادلة.

ودعا بيان المجلس جميع برلمانات الدول الأوروبية لإصدار قرارات واتخاذ خطوات مشابهة من شأنها إدانة الاحتلال على جرائمه وممارساته العنصرية بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب بتفعيل مقاطعة الاحتلال الاسرائيلي في جميع الدول الأوروبية في اتجاه عزله ومحاسبته على انتهاكاته الجسيمة للقوانين والمواثيق الدولية وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وتحقيق الحرية والاستقلال لفلسطين.

النكبة المجلس التشريعي

أ ك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لصالح قرار یعترف بالنکبة

إقرأ أيضاً:

دولة الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال للأراضي الفلسطينية

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب دولة الكويت باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة بالدورة الاستثنائية الطارئة الـ10 بأغلبية 124 صوتا قرارا يستند على الفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية بشأن الآثار القانونية الناشئة عن سياسات وممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلية بالأراضي الفلسطينية بما فيها القدس الشرقية وعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في تلك الأراضي المحتلة.

وأشادت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس بالإجماع الدولي لتبني هذا القرار الذي يعتبر خطوة هامة في دعم الحق الفلسطيني وإيجاد حل عادل يستند على مبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة ويمكن الشعب الفلسطيني من تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

المصدر وزارة الخارجية الوسومالأمم المتحدة الاحتلال الإسرائيلي فلسطين وزارة الخارجية

مقالات مشابهة

  • مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية
  • اليمن ترحب بقرار أممي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية
  • دولة الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال للأراضي الفلسطينية
  • عُمان ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية
  • عُمان ترحب بقرار أممي بشأن السياسات الإسرائيلية بالأراضي الفلسطينية
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي لن يعترف بسيادة إسرائيل على الأراضي الفلسطينية على حدود ما قبل 1967
  • "حماس" ترحب بقرار الجمعية العامة إنهاء وجود الاحتلال بالأراضي الفلسطينية
  • "حماس" ترحب بقرار الجمعية العامة بإنهاء وجود الاحتلال بالأراضي الفلسطينية
  • المملكة ترحب بقرار بشأن إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • العدو يعترف بمصرع وإصابة 9 من عسكرييه في كمين للمقاومة الفلسطينية برفح