يُغني الفنان محمد عدوية، تتر البداية والنهاية لمسلسل “صلة رحم”، الذي يشارك في الموسم الدرامي الرمضاني 2024.

أبطال مسلسلة صلة رحم 

تتحدث حلقات مسلسل صلة رحم عن قضية اجتماعية شائكة ومحرمة شرعًا وهي “تأجير الأرحام”، مع الفنان إياد نصار والفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة يسرا اللوزي ،على الطيب، عابد عناني، دنيا ماهر

 

قصة مسلسل صلة رحم

في منزل بسيط يسكنه زوجان يملأن أرجاء البيت بدعواتهما أ يرزقا بطفل لكن الحالة الصحية للزوجة تحول دون ذلك فلايكتمل جنينها في أحشاءها وسرعان مايرحل عنها دون سابق إنذار فيدخل الشيطان بينهما بفكرة تأجير رحم لوضع نينهما فيه مقابل مبلغ مادي بهيظ، ومن هنا نجد بزوغ الصراع بين احتياج الأمومة وحب المال، فكيف تجري حياتهما بعد هذا القرار المحرم شرعًا والشائك اجتماعيًا.

 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ محمد عدوية من خلال أغنية “قبطان سفينتي" وتقول كلماتها "مية هوا أرض بور واقف مستني أنا لآخر الطابور الدنيا مالها الحب خانها الواقع سابها قابلت الخيال فاليها غنا مالي انا بالعالم ده مش داري بيه ليه عايزني اشغل بالي تاني بيه عامل لليأس ميوت قالب الخوف برموت راعب الحياه بالموت اسابق الصوت بالضوء ألخص الكون في ستور اشوط انا برجلي نجوم ماتفوق مين اللي كدب قال انك مالكش عزيز ياليل دنيا لعبه خسرت فيها اني اخسر ماتفتكرش اني بعدك مش هقدر قالولي ماتكملش بطل وانا بسافر من الفكره لفكره التانيه بخطوه راكب دماغي مش راكب الموج قبطان سفينتي في بحر مصاصين الدم بصطاد بعقلي مش زيهم انا غشيم برمي سنارتي في الوحوش شغال بلم نداهه تنده عليا بصوت معزوف خدت الاصيل وسابت من الخسيس ألوف واقفين صفوف واخدين منها كفوف هدوس وجايلك مهما كانت الظروف".

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تترات رمضان تترات رمضان 2024 مسلسل صلة رحم صلة رحم

إقرأ أيضاً:

أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025

كشف الفنان محمد رمضان، عن أول صورة من كواليس فيلمه الجديد «أسد أسود»، المقرر طرحه في جميع دور السينما بمصر والوطن العربي 2025.

أول صورة من فيلم اسد أسود

ونشر محمد رمضان، صورته وهو بـ«نيولوك» مختلف، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «2025 إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تفاصيل فيلك أسد أسود

يتعاون محمد رمضان في فيلم «أسد أسود»، مع أبطال الفيلم السوداني «ستموت في العشرين»، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

فيلم أسد أسود سيتمّ تصويره بين مصر وعدة دول عربية، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، إذ تدور أحداثه عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وفترة ثورة العبيد التي يقودها محمد رمضان خلال الأحداث.

يشارك في بطولة فيلم أسد أسود إلى جانب محمد رمضان كل من ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

مقالات مشابهة

  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم «أسد»
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني
  • بعد التأهل لنهائيات كأس آسيا.. عماد محمد: مباراة اليوم كانت الأفضل لشبابنا العراقي
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025