شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول تحرك برلماني بشأن أنباء إلغاء حفل تراڤيس سكوت بالأهرامات، 03 29 م السبت 22 يوليو 2023 كتب نشأت علي تقدم الدكتور فريدي البياضي؛ عضو مجلس النواب، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تحرك برلماني بشأن أنباء إلغاء حفل تراڤيس سكوت بالأهرامات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تحرك برلماني بشأن أنباء إلغاء حفل تراڤيس سكوت...

03:29 م السبت 22 يوليو 2023

كتب - نشأت علي:

تقدم الدكتور فريدي البياضي؛ عضو مجلس النواب، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بسؤال برلماني موجه لكل من وزير الداخلية، ووزير السياحة ووزير التنمية المحلية بشأل الجدل القائم حول حفل المغني العالمي؛ تراڤيس سكوت، المقرر عقده يوم الجمعة القادم عند سفح الأهرامات.

وقال البياضي في سؤاله:"حتى الآن هناك تخبط في التصريحات، ولا يوجد تأكيد من الحكومة عن إلغاء أو إقامة الحفل، فلماذا لا يصدر بيانًا واضحًا من الجهات المعنية بخصوص هذا الأمر؟!".

وأضاف البياضي: إذا كان الحفل قائمًا في موعده، فما هي الإجراءات التي ستتخذها وزارة الداخلية والسياحة والتنمية المحلية لضمان تنظيم هذا الحفل ومنع أي مخالفات أو حوادث نتيجة للتزاحم المتوقع؟".

وأوضح أن جميع تذاكر هذا الحفل نفذت بمجرد طرحها، وأن الحفلات السابقة في بلدان أخرى كانت تحضرها أعداد هائلة من البشر وبعضها صاحبه سوء تنظيم وتدافع أعداد أكبر كثيرًا من الحاجزين، وأكبر من السعة الاستيعابية للأماكن، وفي إحدى الحفلات في الولايات المتحدة الأمريكية توفي عشرة أشخاص وأصيب عشرات بسبب التدافع والازدحام مما يتوجب عليه التأكد من التنظيم واتباع إجراءات تأمينية صارمة للحفاظ على سلامة الحاضرين.

واختتم البياضي قائلًا: أرجو الإحاطة وسرعة الرد على سؤالي هذا بصفة عاجلة.​

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب مناطق شرقي طوكيو

 

 

 

ضرب زلزال بلغت قوته 5.4 درجة على مقياس ريختر، صباح أمس، مناطق في شرق العاصمة اليابانية طوكيو، ولم تصدر أي تحذيرات من وقوع موجات تسونامي.

ونقلت وكالة أنباء “كيودو” اليابانية، عن محطة الأرصاد الجوية قولها إن الزلزال شعر به السكان في عدة مدن منها كاتسومي وإيسومي وتشيبا.

وأشارت إلى أن مركز الزلزال كان على عمق 50 كيلومتر في تشيبا.

ولم ترد أنباء عن وقوع ضحايا أو إصابات أو أضرار.وام

 

 


مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أحمد إبراهيم بعد أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب.. ماذا قال؟
  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب مناطق شرقي طوكيو
  • وزير الكهرباء: أنباء سارة بشأن تخفيف الأحمال قبل نهاية الشهر الجاري
  • تحرك جديد لنتنياهو بشأن اتفاق الهدنة في غزة
  • زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب شرق طوكيو
  • زلزال قوي يضرب طوكيو
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر.. متى تتقدم الساعة 60 دقيقة؟
  • الشيوخ يوافق على طلب «برلماني» بشأن قانون سوق المال لصناديق الملكية الخاصة
  • عقب تحرك قبائل أبين وقطع الطريق الدولي.. أمن عدن يصدر بيانًا بشأن اختطاف ‘‘الجعدني’’ ويكشف معلومة حساسة بشأن أحد الخاطفين