فتح عمرو عبدالفتاح المدير الفني لفريق 2007 بنادي أورانج، أحد أندية دوري القسم الثالث،  النار على مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وانتقد سياسة العشوائية والمجاملات التي تسيطر على أداء لجنة المسابقات بالاتحاد، ما تسبب في ضرر بالغ لفريقه .

 

وقال عبدالفتاح في حواره مع بوابة الوفد الإلكترونية، أن فريقه يقدم مستويات جيدة في مسابقة منطقة الجيزة 2007، وتكلل تعب لاعبيه بوصولهم لنهائي البطولة، مؤكداً أنه لم يحالفه التوفيق في البطولة وذلك لأسباب تعود لاتحاد الكرة بصفة عامة، ومنطقة الجيزة وحكم المباراة بصفة خاصة .

 

وأكد عمرو عبدالفتاح، أن مسؤولي المنطقة يحاربوا نادي أورانج ومجلسه، ويقوموا بتضيع مجهود وتعب لاعبين يتطلعوا للمستقبل .

 

وانتقد المدرب طاقم حكام مباراة فريقه أمام نادي الترسانه التي أقيمت ضمن منافسات نهائي بطولة الجيزة، وأشار إلى ان محمد زيدان حكم الساحة كان يدير المباراة لصالح المنافس .

 

وأوضح المدرب في حديثه، أن حكم المباراة لديه أخطاء تحكيمية كارثية خلال ادارته للمباريات السابقة مثلما حدث في أحد مباريات دور المجموعات، كما أصرت لجنة السابقات في تعيينه لإدارة المباراة المصيرية التي ستحدد من سيشارك في قطاعات الناشئين .

 

وأكد أن لاعبيه تتعرض للضغط النفسي بسبب ما تراه من أخطاء تحكيمية فادحة تضيع مجهودهم طوال الموسم، وأشار إلى أن لاعبيه فقدوا الثقة بأن يبذلوا مجهود ثاني ويضيع لان المسؤولين ينصفوا المصلحة على اللعب النظيف .

 

وتساءل عبدالفتاح، أين اتحاد الكرة من هذه المهازل ؟! هل أصبحت كرة القدم فى مصر تُدار بالتليفون والمصالح!.. مؤكداً أن هناك ما يسمي بالحكم الإستثماري يعنى أن يدفع مبالغ مقابل إدارة مباريات وهل هذا يصح ؟.

 

مستطردا: أن هذه نتيجة طبيعية لهذه الإدارة العشوائية، هل من الطبيعي أن يتم تغيير ملعب المباراة قبل المباراة بـ24 ساعة، هل من الطبيعي أن يتم تعيين طاقم تحكيم دون المستوى فى مباراة فاصلة ؟. 

 

قال في نهاية حديثه، اوجه الشكر والتقدير لإدارة النادي وذلك على الثقة الكبيرة منذ تعييني مدربا للفريق، وعلى الدعمين المادي والمعنوي اللذين قدماهما للفريق بصفة عامة وللاعبين بصفة خاصة .

 

كما أقدم الشكر للجهاز الفني المساعد له وهم سليمان عبدالحميد مدرب عام، عمر حشمت مدرب حراس، حسين سويلم رئيس القطاع، وللجهاز الإداري للفريق وهم عمرو مدبولى مدير إدارى، تهامى الريان إدارى الفريق، على الجهود المخلصة التي قدموها للفريق في الفترة الماضية، وتعاونهم وتجاوبهم معه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة جمال علام لجنة المسابقات عمرو عبدالفتاح

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر

أخطر نادي مودرن سبورت كلا من اتحاد الكرة ورابطة الأندية واللجنة الأولمبية بتغيير اسم الفريق بدلًا من فيوتشر.

مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر 

أعلن  مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن تحويل إسم النادي إلى "مودرن سبورت"  بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية للنادي وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه

وظهر  الفريق الأول لمودرن سبورت باللوجو الجديد لنادي مودرن سبورت امام فريق  بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري العام.

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يكشف موعد انتخابات اتحاد الكرة
  • "آخرهم دمعتين في البرامج.. أفاقين.. معدومي الضمير".. شريف إكرامي يفتح النار على مسؤولو الرياضة المصرية بسبب أحمد رفعت
  • عمرو موسى: «سياسة إسرائيل عنصرية»
  • أمين جامعة الدول العربية الأسبق: هناك انحياز أمريكي مطلق لإسرائيل
  • الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية: هناك انحياز أمريكي مطلق لإسرائيل
  • عمرو موسى: سياسة الاحتلال الإسرائيلي عنصرية
  • كاف يعزي اتحاد الكرة في وفاة رفعت
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • اتحاد الكرة يقرر إيقاف دوري النجوم مؤقتاً لتفادي التداخل مع كأس العراق
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر