أكد صلاح الزغبي والد «نيرة الطالبة بجامعة العريش ابنة قرية ميت الطريف، أنها كانت على تواصل مستمر معه، ولم تخبره بأي مشكلات تتعرض لها، مضيفا أن آخر مكالمة تلقاها منها، طلبت منه تحويل كارت شحن فكة، مؤكدًا أنه حول لها مبلغ 100 جنيه لمصروفاتها الشخصية.

كان استقبل مستشفى العريش العام، الأحد الماضي، طالبة تدعى «نيرة» 19 عاما، مصابة باضطراب في الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية، ونبضها ضعيف بسبب تناولها مادة مجهولة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها، إلا أنها فارقت الحياة.

وبحسب الروايات المنسوبة لزملائها من طلاب الجامعة، فقد التقطت للفتاة خلسًة، صورة أثناء وجودها داخل الحمام، وتعرضت للابتزاز من قبل طلاب آخرين في الجامعة، وهو ما دفعها للانتحار.

وأضاف والد «نيرة»، أنها تتحدث مع والدتها وتروي لها بعض المشاكل الطبيعة بينهم وبين زملائها، ولكنها لم تعرف الأسباب الحقيقية إلا بعد وفاتها.

وأعرب الأب عن صدمته باكتشاف تعرض ابنته للابتزاز، مُشيرًا إلى أنه بعد دفن الجثمان واستلام الموبايل الخاص بنجلته وجد بعض رسائل التهديد من زملائها وتم مسح الرسائل من الطرف الآخر الآن، مؤكدا أنه سيقوم بتحرير محاضر رسمية ضد كل ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدورة الدموية نيرة فتاة العريش المكالمة الأخيرة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة بشأن اغتيال حسن نصر الله.. عميل إيراني ساعد إسرائيل

ذكرت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، أنّ الاحتلال الإسرائيلي حصل على معلومات من عميل إيراني عن وجود الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في الضاحية الجنوبية لبيروت قبل اغتياله، يوم الجمعة الماضي.

مفاجأة في عملية اغتيال نصر الله

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المفاجأة الأكبر في عملية اغتيال نصر الله، وفقًا لمصادرها الأمنية اللبنانية، تكمن في الدور الذي لعبه عميل إيراني، فتمكن هذا الجاسوس من اختراق الدائرة الداخلية لحزب الله وإيصال معلومات دقيقة عن تحركات نصر الله، الذي كان في بيروت يوم الجمعة لحضور جنازة محمد سرور، المسؤول في حزب الله، وبحسب هذه المعلومات شن الاحتلال الإسرائيلية ضربة جوية على المنطقة.

عميل إيراني يساعد إسرائيل

وأكد التقرير أن نصر الله كان برفقة نائب قائد فيلق القدس الإيراني في لبنان في سيارته يوم الاغتيال، وأن الأمين العام لحزب الله كان موجودًا في ملجأ تحت الأرض بعمق 30 مترًا لحظة الاغتيال.

وهذه المعلومات التي حصل عليها العميل الإيراني من داخل حزب الله ساعدت إسرائيل على تحديد توقيت الهجوم بدقة، لضمان وجود نصر الله في المجمع السكني في حارة حريك لحظة القصف.

مقالات مشابهة

  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • شخص من إيران صافحه باليد ومسحه بمادة غير مرئية لتحديد موقعه!.. كشف مفاجأة جديدة بشأن اغتيال نصر الله
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • مفاجأة جديدة بشأن اغتيال حسن نصر الله.. عميل إيراني ساعد إسرائيل
  • الكشف عن مفاجأة بشأن هوية وجنسية الجاسوس الذي زوّد إسرائيل بمعلومات عن المخبأ السري لـ‘‘حسن نصرالله’’
  • ضابطة بالموساد تفجر مفاجأة بشأن اغتيال حسن نصرالله
  • «خامنئي» يصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة في لبنان
  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك
  • فيديو سقوط صاروخ حوثي في تل أبيب.. وكالة عالمية تكشف مفاجأة بشأن