كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه نقلًا عن مصدر حكومي أكد أن هناك توجيهات من قبل الرئيس السيسي، بضرورة الاهتمام بكافة القطاعات الاستراتيجية الحيوية، موضحًا أن هناك أخبار سارة عن وجود استثمارات قبل شهر أبريل بقيمة 101 مليار دولار.

أضاف بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفترة المقبلة سيكون بها العديد من المستجدات من الناحية الاستثمارية، موضحًا أن مشروع رأس الحكمة بداية لمشروعات أخرى

وأكد مقدم "حقائق وأسرار"، أن هناك حالة من الارتياح تسود الشارع المصري، بعد إبرام الصفقة الاستثمارية الضخمة وهي مشروع تطوير وتنمية رأس الحكمة مع الإمارات، واستلام الجزء الأول من عائد الصفقة، لافتا إلى أن تفاصيل المشروع بعث بروح مختلفة لدى الشارع خاصة بعد حديث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في مؤتمر إعلان الصفقة.

وشدد بكري، على أن بنود العقد في صفقة رأس الحكمة، تخضع للسيادة المصرية، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء أكد أن المشروع عبارة عن شراكة استثمارية، وعقد الاتفاق خاضع للقوانين المصرية، وهو ما أكد الدكتور مصطفى مدبولي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي رمضان 2024 طوفان الأقصى الحرب في السودان مصطفى بكري الرئيس السيسي مشروع رأس الحكمة برنامج حقائق وأسرار الدكتور مصطفى مدبولي طوفان الأقصى المزيد رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

بكري يكشف مفاجأة بشأن قرار الحكومة بإغلاق المحال التجارية في الـ10 مساءً

كتب- أحمد عبدالمنعم:

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن اتجاه الحكومة للتراجع عن قرارها بغلق المحال التجارية في الـ 10 مساءً من أول يوليو لترشيد استهلاك الكهرباء.

وكتب "بكري" في تغريده له عبر حسابه بمنصة "إكس"، : "علمت أن الحكومة المصرية تراجع موقفها من قضية إغلاق المحلات التجارية في العاشرة مساء، بناء على توجيهات رئاسية".

وأضاف: "الاقتراح الذي يدرس حاليًا الإغلاق لفتره محدوده بالفتره النهاريه، مع ترك المحلات مفتوحه طيلة الفتره المسائية".

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أكد أنه اعتبارًا من أول الشهر المقبل سيتم غلق جميع المحلات التجارية الساعة 10 مساءً في كل المحافظات.

وأضاف أن ذلك لا ينطبق على الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم والتي سيتم غلقها بحد أقصى الساعة 1 صباحًا، وذلك ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء
  • نجاح جديد لمصر.. كيف سددت الدولة ديون بـ25 مليار دولار في 4 أشهر؟
  • «الوزراء»: 7.2 مليار دولار استثمارات 940 شركة فرنسية في مصر
  • «الوزراء» يكشف حقيقة توقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات «ACI»
  • بكري يكشف مفاجأة بشأن قرار الحكومة بإغلاق المحال التجارية في الـ10 مساءً
  • مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات
  • "المزايدون يشعلوا الفتنة".. بكري ينفعل على الهواء لانقطاع الكهرباء لأكثر من 3 ساعات
  • مصطفى بكري عن قرار إغلاق المحال في الـ10 مساءً: فيه خراب للبيوت ويجب تدخل الرئيس
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • منير فخري لـ«الشاهد»: البرادعي أراد منصب رئيس الجمهورية بعد حكم الإخوان