أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة افتتاح المرحلة الثانية من حديقة الفجيرة للمغامرات 130 مليون درهم أنفقتها «بيت الخير» في 2023

بهدف الارتقاء بتجارب الأعضاء، أبرم ياس مارينا في أبوظبي شراكة مع ميناء الدوحة القديم، تتيح لأعضاء المرسيين الاستفادة من «برنامج المزايا المتبادلة»، الذي يشمل رسواً مجانياً لأعضاء المرفقين لمدة أسبوع واحد كل ثلاثة أشهر في كلا المرسيين اعتباراً من الأمس، كما يحظى أعضاء ياس مارينا، المرسى الوحيد في مجلس التعاون الخليجي الحائز جائزة المرساة الذهبية البلاتينية من التصنيف 5 من جمعية موانئ اليخوت البريطانية، بخصم 20% على المأكولات والمشروبات والإقامة الفندقية وخدمات إصلاح القوارب التي يقدمها الميناء.

. وقال جاسم البستكي، المدير العام، ياس لإدارة الأصول: البرنامج الجديد للمزايا المتبادلة يجسد التزامنا الثابت بالارتقاء بتجارب الأعضاء، وتقديم مزايا فريدة مثل الرسو المجاني والخصومات الحصرية.. وسنعمل، بالتعاون مع ميناء الدوحة القديم، على إعادة رسم ملامح الفخامة والراحة في قطاع الترفيه البحري، ليشعر جميع الأعضاء بأنهم محل تقدير، وأننا نسعى لتوفير أعلى معدلات الراحة والأمان لهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ياس مارينا ميناء الدوحة الإمارات قطر الدوحة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية

 

انضم 200 طالباً وطالبة بالفئة العمرية من 12-15 عامًا إلى النسخة السادسة من دورة البرنامج الصيفي “أبطال شرطة الغد” في أبوظبي والعين ويستمر لمدة 4 أسابيع يتضمن أنشطة متكاملة لتحفيزهم على تجربة الحياة العسكرية، ورفع اللياقة البدنية لديهم، وتعزيز الإنتماء للوطن، وإكسابهم المهارات الإيجابية وتمكينهم المهارات القيادية.

وأكد العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية أن دورة أبطال الغد تركز على تنمية مهارات الطلاب وتعزيز الثقة بالنفس وصقل الشخصية وتعزيز المعرفة بدور الجهات والأجهزة ‏الأمنية من خلال الدورات والتدريبات العسكرية وتنمية قدرات المشاركين في تطبيق المفاهيم والمهارات المكتسبة في حياتهم ونشاطاتهم المختلفة، وتنمية الروح الانضباطية لديهم وغرس القيم النبيلة في نفوسهم، واستدامة التواصل الفعال مع أبناء الوطن.

وتتضمن الدورة الصيفية العديد من الأنشطة والفعاليات العسكرية والأمنية والرياضية والتربوية والدينية والثقافية والتراثية وغيرها من الزيارات الميدانية.

ويشتمل البرنامج على تدريبات رياضية منوعة إضافة إلى تعريف الطلاب حول العادات والتقاليد وتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وأهمية المحافظة على الموروث الشعبي و تنمية مهاراتهم وإبداعاتهم عن طريق إستخدام تقنيات مزودة بالذكاء الاصطناعي إضافة إلى التعريف بإنجازات دولة الإمارات في مجالات متعددة منها الفضاء.


مقالات مشابهة

  • موانئ أبوظبي تعاملت مع 38,234 سفينة خلال 2023
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية
  • شراكة بين «سيدات أعمال أبوظبي» و«سيين» لتعزيز التجارة الرقمية
  • “سيدات أعمال أبوظبي” ومنصة “سيين” يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات في ميناء دمياط
  • «البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام
  • تعاون بين جونسون كنترولز العربية والبحري للخدمات اللوجستية وميناء الملك عبد الله لتعزيز التعاون الاقتصادي وتوسيع القدرات التصديرية
  • ميناء دمياط ينضم للمواني المسموح لها بالإفراج عن الأقمشة ومصنوعاتها
  • ميناء دمياط ينضم للموانئ المسموح لها بالإفراج عن الأقمشة
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة