قال السيناريست مدحت العدل، إن 50% من تطوير صناعة السينما كانت من تشارلي شابلن، مشيرا إلى أن البيست سيلر، ليست دليلا على أنك كاتبا متميزا، مضيفا أن تكوينه الثقافي من عصر طه حسين ونجيب محفوظ وجمال الغيطاني.

وتحدث السيناريست مدحت العدل، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج نظرة، المذاع على قناة صدى البلد، عن مشكلة تواجه المجتمع المصري، وهي التعامل مع الرموز الناجحة، ضاربا المثل بمحمد صلاح، لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي، قائلا: محمد صلاح اتهم أنه يتعمد الهروب من المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

السيناريست مدحت العدل

وأضاف العدل: لما أصيب محمد صلاح، ولم يلعب في ليفربول، وكلوب مدربه قال عليه أكثر واحد عنده انتماء، هنا في مصر تم اتهام محمد صلاح بعدم الانتماء، ومحمد صلاح عامل أزمة لناس كثيرة، وعايزينه يأخذ موقف، ولما عمل بيان غزة اتكلموا عليه وده برضوا لم يرضيهم، وكمان لما اتبرع للهلال الأحمر، والسبب واضح، ممكن نقول نفسنة، وكمان في لاعب طلع قال، إن «محمد صلاح حاططني في دماغه».

ونظم السيناريست الكبير مدحت العدل، أبياتا من الشعر، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج نظرة، المذاع على قناة صدى البلد، كالتالي:«العالم كله يشبه بعضه ملك فى سماه فلاح على أرضه الكل بياكل وبيلس هدمه تحميه من البرد وحر الصيف في الأخر كلنا بنموت بنعيش لا في فرق بين سلطان درويش غير في القلب اللي يحب بجد.. قصيدة رائعة بصوت السيناريست الكبير مدحت العدل».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح مدحت العدل صدى البلد برنامج نظرة السيناريست مدحت العدل مدحت العدل محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يطارد رقم ستوريدج أمام نوتنجهام

يسعى المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، لمواصلة التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي عندما يلعب ضد نوتنجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح على موعد مع إنجاز جديد في البريميرليج

يستعد فريق ليفربول، لمواجهة ضيفه نوتنجهام فورست على ملعب “أنفيلد”، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وتمكن محمد صلاح، من تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد.

بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح في 270 دقيقة ضد نوتينجهام فورست قبل موقعة السبت؟ محمد صلاح ينعى المدرب الراحل إيهاب جلال

ويُمكن أن يصبح محمد صلاح، ثاني لاعب مع ليفربول يسجل في الأربع مباريات الافتتاحية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك إذا زار شباك نوتنجهام فورست بالمباراة المقبلة.

ويُعادل محمد صلاح، إذا زار شباك نوتنجهام، رقم دانيل ستوريدج لاعب ليفربول السابق الذي تمكن من التسجيل في أول 4 جولات من الدوري الإنجليزي عام 2013.

???????? Mohamed Salah can become the second player to score in each of Liverpool's opening four fixtures in a Premier League campaign this weekend.

Can he match the record set by @DanielSturridge in 2013 by netting against Nottingham Forest?#beINPL #LFC #NFFC pic.twitter.com/rHJW8x6KID

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) September 13، 2024

مقالات مشابهة

  • مصر تكافح الإدمان بـ 33 مركزا على مستوى 19 محافظة.. فيديو
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • مدحت العدل ينعي الفنانة ناهد رشدي بهذه الكلمات «صورة»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • الكويت.. فيديو ما عُثر عليه بمداهمة مصنع يديره شخص من غير محددي الجنسية
  • العدل والمساواة تنعي ابن شقيق الدكتور جبريل ابراهيم
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • محمد صلاح يطارد رقم ستوريدج أمام نوتنجهام