بوابة الفجر:
2024-10-02@03:27:33 GMT

اتحاد جدة يتلقى ضربة مفجعة قبل موقعة الهلال

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة لمواجهة نظيره فريق الهلال مساء غدا الجمعة في قمة مباريات الجولة 22 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

اتحاد جدة يتلقى ضربة مفجعة قبل موقعة الهلال 

وسوف تقام المباراة على ملعب المملكة أرينا مساء غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والحارس عبدالله المعيوف خضعوا لفحص بالأشعة اليوم الخميس والموافق 29 من فبراير.

حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الداخلية في الدوري الزمالك يستقبل البطل عبد الرحمن مصطفى كامل أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ "قادرون باختلاف" لمنحه العضوية العاملة للنادي

وذكرت أن الفريق الطبي بنادي اتحاد جدة لم يؤكد على جاهزية كريم بنزيما وعبدالله المعيوف لخوض مباراة الهلال غدا الجمعة وهناك شكوك كبيرة حول تواجدهم في هذه المباراة.

ويريد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة لتحقيق الفوز أمام نظيره فريق الهلال من أجل تحسين وضعيته في جدول الترتيب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الاتحاد الهلال والاتحاد دوري روشن السعودي كريم بنزيما اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

6 أرقام مهمة قبل «موقعة» أرسنال وسان جيرمان في «الأبطال»

معتز الشامي (أبوظبي)
تُقام في الحادية عشرة مساء اليوم، مباراة قمة بين أرسنال وباريس سان جيرمان باستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا.
استهلّ فريق أرسنال مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي أمام أتالانتا، فيما تغلب باريس سان جيرمان على جيرونا بهدف نظيف.
وقبل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان، هناك عدد من الأرقام والحقائق المهمة عن المباراة.
1- لم يخسر أرسنال في آخر أربع مواجهات أمام باريس سان جيرمان في المسابقات الأوروبية، حيث فاز في مباراة وتعادل في 3، وفي الواقع، لعب الفريق الفرنسي عدداً أكبر من المباريات ضد آرسنال دون الفوز برصيد 4 مواجهات مقارنة بأي خصم آخر في أوروبا.
2- خسر باريس سان جيرمان كل مبارياته الثلاث الأخيرة خارج أرضه أمام فرق إنجليزية في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر مرتين أمام مانشستر سيتي في عام 2021، ومرة أمام نيوكاسل الموسم الماضي، وكانت هزيمته 1-4 في سانت جيمس بارك، هي أثقل هزيمة له خارج أرضه أمام خصم إنجليزي في المسابقات الأوروبية.
3- كانت آخر مباراة خاضها أرسنال على أرضه ضد فريق فرنسي في دوري أبطال أوروبا قد انتهت بفوزه 6-0 على فريق لانس في دور المجموعات بالموسم الماضي، وتقدم أرسنال 4-0 بعد 27 دقيقة من تلك المباراة، في حين يظل هذا أكبر فوز يحققه فريق إنجليزي على فريق فرنسي في أوروبا.
4- سيكون أرتيتا سادس مدرب إسباني يواجهه لويس إنريكي في دوري أبطال أوروبا، وفاز مدرب باريس سان جيرمان بخمس من آخر ست مباريات خاضها وخسر مباراة، وتغلب إنريكي على كل من الإسبان الخمسة السابقين الذين واجههم في المسابقة مرة واحدة على الأقل (بيب جوارديولا، وأوناي إيمري، وتشافي، وإيمانول ألجواسيل، وميشيل).
5- يتمتع أرسنال بسجل مميز أمام الأندية الفرنسية، محققاً 15 فوزاً و8 تعادلات و5 خسائر، وعلى ملعب الإمارات حقق 7 انتصارات و4 تعادلات و3 خسائر.
6- يعاني باريس سان جيرمان على مستوى النتائج أمام الأندية الإنجليزية، حيث حقق 8 انتصارات و9 تعادلات، و12 خسارة، وفي مبارياته على الملاعب الإنجليزية حقق 3 انتصارات و4 تعادلات و8 خسائر.

أخبار ذات صلة شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»! دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً

مقالات مشابهة

  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • إيران تأخذ بالثأر..قصف إسرائيلي يتلقى ضربة إيرانية موجعة تصعيد جديد يشعل المنطقة
  • 6 أرقام مهمة قبل «موقعة» أرسنال وسان جيرمان في «الأبطال»
  • فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان
  • قطع أوتار اليد.. استمرار حبس أب وأبنائه لاتهامهم بالتعدى على ناشئ بنادي السكة الحديد
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • إسرائيل تعلن عدد القتلى في ضربة "الجمعة" على ضاحية بيروت
  • تين هاج يكشف كيفية تعامله مع موقعة توتنهام
  • بنزيما: لماذا تسألون عن مباراة الهلال الاتحاد خسر وانتهى كل شيء.. فيديو
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو