في خضم إجراءات الطلاق، أقدمت زوجة إسيكيل بالاسيوس -لاعب خط وسط باير ليفركوزن وبطل العالم مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم- على بيع الميدالية التي نالها خلال التتويج بكأس العالم في قطر 2022.

وانتقمت يسيكا فرياس التي كانت غاضبة جدا من زوجها بالاسيوس على طريقتها، فباعت قمصانه التي كانت بحوزتها، ومن بينها قميص نهائي كأس العالم والميدالية الذهبية التي أعطيت للبطل لدى التتتويج بالبطولة العالمية.

واشترى أحد الأشخاص قميص لاعب منتخب التانغو وميداليته، وعرضهما بكل فخر على شبكات التواصل الاجتماعي.

Lo que está haciendo la ex pareja de Exequiel Palacios es de una maldad gigante. pic.twitter.com/YS5XDcBh01

— Nico Fernández (@n1cofernandez) February 29, 2024

وتدّعي فرياس أنها أقدمت على بيع القميص والميدالية، لأن زوجها بالاسيوس رفض دفع الأموال اللازمة لشراء الشقة المسجلة باسمهما، مما أثقل عاتقها بديون مالية كبيرة عجزت عن سدادها.

وقالت "إنه لا يريدني أن أغادر الشقة، لكنه لا يريد أن يدفع ثمن ما تبقى منها أيضا، والمال الضائع لا يمثل شيئًا بالنسبة له.. أريده أن يوقع على الطلاق، أنا أطلب منه فقط ما يحق لي، ولا حتى الأغراض المشتركة الموجودة في ألمانيا. أحاول إيجاد عمل.. لكني أمضيت معه 4 سنوات".

وللضغط على اللاعب الأرجنتيني، تزعم زوجته فرياس أن لديها معلومات سرية يمكنها الكشف عنها إذا لم يقرر بالاسيوس مساعدتها ماليا، قائلة: "من مصلحته أن ألتزم الصمت. هناك أشياء أعرفها عن المنتخب الوطني، ولم أتحدث عنها قط".

وكان النجم ليونيل ميسي قاد منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022 عقب الفوز على فرنسا بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

ولم يشارك إسيكيل بالاسيوس (25 عاما) في المباراة النهائية، وظل على مقاعد البدلاء.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين إلى نصف نهائي «كوبا أميركا» بـ «الترجيحية»

هيوستن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة بوتين: أنظر «بجدية بالغة» إلى نية ترامب «وقف الحرب في أوكرانيا» الأرجنتين تتطلّع إلى تخطّي الإكوادور في «كوبا أميركا»


احتاجت الأرجنتين بطلة العالم إلى ركلات الترجيح، لبلوغ نصف نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، بفوزها على الإكوادور 4-2 بعد تعادلهما 1-1 في هيوستن، تكساس.
افتتحت حاملة اللقب التسجيل برأسية المدافع ليساندرو مارتينيز (35)، ثم عادل المدافع كيفن رودريجيز للإكوادور برأسه أيضاً في الرمق الأخير (90+1).
وأهدر النجم ليونيل ميسي ركلة الترجيح الأولى، قبل أن ينقذه حارسه إيميليانو مارتينيز بصدّه ركلتين.
وتلتقي الأرجنتين، حاملة اللقب 15 مرّة قياسية، في نصف النهائي مع الفائز بين فنزويلا وكندا في إيست راذرفورد، نيوجيرزي.
وشارك ميسي، أفضل لاعب في العالم ثماني مرات، أساسياً بعد أن حامت شكوك حول خوضه المباراة بسبب ألم في العضلة المقرّبة اليمنى.
ودفع المدرّب ليونيل سكالوني هذه المرّة بمتصدر ترتيب هدافي البطولة لاوتارو مارتينيز (4 أهداف) أساسياً إلى جانب ميسي، قبل أن يخرج في الدقيقة 65 لمصلحة الشاب خوليان ألفاريس.
وكانت الأرجنتين بطلة كأس العالم 2022 في قطر، وإحدى المرشحات للظفر باللقب هذا العام، قد تصدّرت مجموعتها في الدور الأوّل، بعد فوزها على كندا 2-0، تشيلي 1-0 وبيرو 2-0 بتشكيلة احتياطية.
ولم يسبق للأرجنتين أن خسرت أمام الإكوادور منذ عام 2015 ضمن تصفيات كأس العالم، كما لم تخسر أمامها أبداً في تاريخ مواجهاتهما ضمن كوبا أميركا.
في المقابل، يُعد المركز الرابع أفضل ما حققته الإكوادور في تاريخ مشاركاتها، وذلك في عامي 1959 و1993، وبعد خسارتها افتتاحاً أمام فنزويلا 1-2، تأهلت الإكوادور بفوزها على جامايكا 3-1 وتعادلها دون أهداف مع المكسيك.
وفي باقي مباريات ربع النهائي، تلعب البرازيل التي أخفقت في تصدّر مجموعتها، في مباراة مرتقبة مع أوروجواي حاملة اللقب 15 مرّة قياسية السبت في لاس فيجاس، نيفادا، فيما تلتقي كولومبيا مع بنما في جلندايل، أريزونا.

 

مقالات مشابهة

  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لقبل نهائي كوبا أمريكا
  • رودريجو: نفتخر بما حققنه في اللقاء
  • دي بول: منتخب الأرجنتين وُلد لـ «المعاناة»!
  • الأرجنتين إلى نصف نهائي «كوبا أميركا» بـ «الترجيحية»
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • الأرجنتين تتطلّع إلى تخطّي الإكوادور في «كوبا أميركا»
  • إنجلترا مهددة بغياب 5 نجوم عن نصف نهائي يورو 2024
  • في ربع نهائي كوبا أمريكا.. الأرجنتين تواجه الإكوادور.. والبرازيل أمام عقدة الأوروغواي
  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024