شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأردن يستضيف بطولة العالم للمصارعة تحت ٢٠ عاماً، صراحة نيوز 8211; قرر الاتحاد الدولي للمصارعة، الجمعة، منح الأردن شرف استضافة بطولة العالم تحت 20 عاماً للمصارعة الرومانية والحرة ولكلا .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن يستضيف بطولة العالم للمصارعة تحت ٢٠ عاماً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن يستضيف بطولة العالم للمصارعة تحت ٢٠ عاماً

صراحة نيوز – قرر الاتحاد الدولي للمصارعة، الجمعة، منح الأردن شرف استضافة بطولة العالم تحت 20 عاماً للمصارعة الرومانية والحرة ولكلا الجنسين، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 20 أغسطس / آب القادم.

وقد منح الاتحاد الدولي للمصارعة الأردن فرصة استضافة هذه البطولة بناءً على النجاح الذي حققته المملكة في استضافة منافسات بطولة آسيا تحت 15 و20 عاماً، التي أُقيمت خلال الفترة من 12 إلى 20 يوليو الماضي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من 20 دولة.

وأوضح السيد زامل الشهراني، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للمصارعة، أن نجاح الأردن في استضافة البطولة الآسيوية ساهم في منح المملكة فرصة استضافة بطولة العالم، حيث فضّل الاتحاد الدولي ترشيح الأردن لهذه الفعالية على حساب دول تركيا واليونان وألبانيا التي قدمت طلبات لاستضافة الحدث.

وأكد رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة، السيد محمد العواملة، أن استضافة البطولة العالمية تُعَدُّ نجاحًا حقيقيًا للأردن وموارده البشرية، وتؤكد مدى نجاح البطولة الآسيوية التي استضافتها المملكة. وأشار إلى أن الاتحاد الأردني للمصارعة، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية، سيعمل على التحضيرات اللازمة لاستضافة هذا الحدث العالمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفيفا تكشف عن موعد استضافة المغرب لكأس العالم للسيدات أقل من 17 سنة

زنقة 20 | الرباط

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن المغرب سيستضيف كاس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة بين 17 أكتوبر و 8 نونبر 2025.

و أصبح المغرب أول دولة أفريقية تنظم كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة لخمس نسخ متتالية بين عامي 2025 و2029، وذلك بموجب قرار صدر عن مجلس الفيفا.

مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • تعليق ناري من مدرب إسبانيا على احتمالية فقدان تنظيم كأس العالم 2030
  • مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • الفيفا يسمح بانتقالات استثنائية للمشاركين في كأس العالم للأندية
  • الفيفا تكشف عن موعد استضافة المغرب لكأس العالم للسيدات أقل من 17 سنة
  • "الصافي" يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية القليوبية
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي