المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم، حفل أهالي محافظة رماح المقام في مقر المحافظة, وذلك بمناسبة جولة سموه التفقدية.

وأعرب سموه، في كلمة بهذه المناسبة عن سعادته بزيارة محافظة رماح والالتقاء بالأهالي والوقوف على سير العمل وفق لتوجيهات القيادة الرشيدة، سائلا المولى جل وعلا التوفيق للعاملين بالمحافظة فيما يقدمونه من أعمال لخدمة الملك والوطن.

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالف لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب 29 فبراير 2024 - 3:59 مساءً أمين الرياض: القدرات البشرية عنصر أساسي في مرحلة التحول الكبرى التي تعيشها الرياض 29 فبراير 2024 - 12:40 صباحًا

وحث سموه أبناء المحافظة من رجال الأعمال والمختصين على بذل المزيد من العطاء والعمل المستمر وتعزيز الشراكة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة للارتقاء بمستوى الخدمات في المحافظة والمراكز التابعة لها.

وفور وصول سموه مقر الحفل عُزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم.

عقب ذلك ألقى سعد محمد أبو اثنين كلمة أهالي المحافظة، رحب فيها بزيارة سمو أمير المنطقة، التي تأتي تأكيداً على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على تتبع وتوفير أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمملكة, مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي امتدادًا لدعم سموه للأعمال التنموية وتذليل العقبات كافة.

عقب ذلك شاهد سموه والحضور، عرضًا مرئيًا حول المحافظة والمشروعات التنموية بها, ثم قُدمت قصيدتان ترحيبيتان، ثم قدم مجموعة من طلاب وطالبات المحافظة أوبريت (أشبال التعليم).
ثم شاهد سموه والحضور أوبريتًا ترحيبيًّا بمناسبة زيارة سموه للمحافظة.

وفي الختام أقام الأمير فيصل بن بندر، مأدبة غداء حضرها محافظ رماح وأعضاء المجلس المحلي ومسؤولو وأهالي المحافظة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الرياض الرياض

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات مبادرة «بداية» في قرى مركز الرياض

تفقد الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، قوافل المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بقرية أم سن بمركز الرياض، لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طوال فترة المبادرة والتي تُقدم الخدمات الحكومية المتكاملة للمواطنين في مكان إقامتهم، بهدف تطوير المجتمع المصري، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

نائب المحافظ يلتقي أهالي قرية أم سن بمركز الرياض

والتقى نائب المحافظ، بعدد من أهالي قرية أم سن بمركز الرياض، خلال تفقده قوافل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مكلفًا بإيجاد الحلول الفورية لمشاكلهم، والتواصل معهم ميدانيًا.

المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان

وذكر نائب محافظ كفر الشيخ، أنّ جميع القطاعات تُشارك في الخدمات وتجوب كل مراكز ومدن وقرى المحافظة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يتم توجيه الخدمات لتتمركز أسبوع في قرى كل مركز على حدّة والبالغ عددها 14 مركزا ومدينة تُشارك فيها سيارة وزارة العمل، وسيارة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وقوافل حياة كريمة، وقوافل جامعة كفر الشيخ، وتحيا مصر، وسيارة البريد للخدمات البريدية والتكنولوجية المتكاملة، وسيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لتقديم الخدمات الحكومية المتكاملة والمتنوعة، وسيارة «خدمات مصر»، وخدمات التموين، والعيادات الطبية المتنقلة، وسيارة وزارة الصحة وتنظيم الأسرة، وسيارة خدمات الشهر العقاري، وسيارة الأحوال المدنية، وخدمات الكهرباء، ومياه الشرب، صندوق مكافحة الإدمان، وقوافل الأزهر الشريف التوعوية، وغيرها من القطاعات والأجهزة المشاركة لتقديم الخدمات النوعية المتميزة لأهالي المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • الرشود: يايسله لن يفيد الأهلي في المستقبل.. فيديو
  • محافظ جدة يرعى حفل التعليم بمناسبة اليوم الوطني
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • الأمير سعود بن نهار يطلع على رزنامة احتفال تعليم الطائف باليوم الوطني
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات مبادرة «بداية» في قرى مركز الرياض
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة
  • غداً السبت.. المنيا تحتفل باليوم العالمى للسياحة