شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن جنيد للعطور تفتتح فرعاً جديداً في مجمع السيف المحرق، ويقدم الفرع الجديد لـ جنيد للعطور تشكيلة متنوعة من المنتجات العطرية الفريدة من نوعها من عطور وزيوت وبخور وخشب العود، بتصاميم تراثية وعصرية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جنيد للعطور تفتتح فرعاً جديداً في مجمع السيف - المحرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جنيد للعطور تفتتح فرعاً جديداً في مجمع السيف -...

ويقدم الفرع الجديد لـ "جنيد للعطور" تشكيلة متنوعة من المنتجات العطرية الفريدة من نوعها من عطور وزيوت وبخور وخشب العود، بتصاميم تراثية وعصرية مبتكرة، وتقديم مزيج من صفوة العطورات العربية والغربية التي تتميز بخلطات خاصة تجمع بين العبق العربي الشرقي الأصيل والروائح الغربية المبتكرة.

ويعتبر "جنيد" مؤسس شركة جنيد للعطور الذي كوّن نفسه كتاجر في الزيوت العطرية والعطور التقليدية في العاصمة المنامة في بدايات القرن العشرين، لتصبح اليوم شركة جنيد للعطور شركة عائلية عريقة بعمر يتجاوز قرن من الزمان، يضاهي خط إنتاجها الجودة العالية، مما أكسبها سمعة إقليمية وعالمية لا مثيل لها.

من جهته، قال حمد جنيد المدير العام: "نحن سعداء بافتتاح أحدث فروعنا على مستوى المملكة في مجمع السيف – المحرق الذي يملك أفضل المقومات العصرية ويخدم خطط توسعنا لكسب شريحة أكبر من العملاء، وذلك بما ينسجم مع تميز اسم (جنيد) واعتمادها لكل ما هو جديد ومبتكر في عالم صناعة العطور مع الحفاظ على تقاليدنا وقيمنا الغنية. وكلنا أمل في ان يسهم فرعنا الجديد في واحد من أكثر المجمعات التجارية عصرية في مقابلة متطلبات زبائننا الكرام من الزيوت العطرية والعطورات بمختلف أنواعها".

من الجدير بالذكر أن مجمع السيف – المحرق يقع على واجهة بحرية تمتد مساحتها إلى 72,000 متر مربع، ويتميز المجمع التجاري بموقعه الفريد الذي يطل على قلعة عراد التاريخية والعاصمة المنامة. ويشتمل المجمع على خيارات تسوقية عديدة مع توافر 132 متجرًا و"كارفور هايبر ماركت" ومساحة مخصصة للمطاعم والمقاهي ومنتزه "مجك آيلاند" العائلي الترفيهي، إضافة إلى مجمع سينمائي مؤلف من 14 صالة عرض على مساحة تتسع لأكثر من 1300 مقعد، كما يضم المجمع السينمائي أول مسرح IMAX في المملكة، والذي يوفّر أرقى تجربة سينمائية تعتمد على أفضل التقنيات في هندسة الصوت والصورة والمسرح. وتلبي المجموعة الواسعة من المتاجر ومراكز الترفيه المتنوعة احتياجات سكان منطقة المحرق وعراد وجزر أمواج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تفتتح دار مسنين في الإسكندرية ضمن مبادرة بداية جديدة

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، افتتاح دار الهدية للمسنين بمحافظة الإسكندرية، والتي تم تطويرها كمرحلة أولى ضمن خطة التطوير التى تنفذها مؤسسة أجاويد الخير للتنمية المسند لها المشروع، في إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي.

وقالت وزارة التضامن في بيان منذ قليل، إنَّ عملية التطوير شملت الخدمات المقدمة من النواحي الصحية والاجتماعية والنفسية والترفيهية، ويأتي هذا ضمن دعم التعاون بين الوزارة والقطاع الأهلي، في ظل اهتمام الدولة المصرية بكبار السن والعمل علي توفير احتياجاتهم وإدماجهم مرة أخرى في المجتمع.

وأكّد وائل عبدالعزيز رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية أنَّ سعة الدار تبلغ 28 مستفيدًا، ويستفيد من خدماتها في الوقت الحالي 18 مسنة، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على تعزيز الخدمات المقدمة لكبار السن، حيث تتعدد الخدمات التى تقدمها الوزارة لكبار السن، من خلال دور المسنين والبالغ عددها 172 دارا على مستوى 22 محافظة، و191 ناديا للمسنين على مستوى الجمهورية، و27 وحدة علاج طبيعي و26 مركز خدمات لكبار السن.

وأشار إلى أن َّالوزارة توفر خدمات مرافق المسن، والتي تستهدف تقديم الرعاية الشاملة اليومية للمسن ومساعدته في أداء وظائفه ومهاراته الحياتية والحفاظ على الترابط والتماسك الأسري من خلال تقديم الرعاية المنزلية.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • محافظ بني سويف: قطاع النباتات الطبية العطرية في صدارة اهتمامنا.. ونحظى بنصيب يتراوح من 40 إلى 60% من صادرات مصر
  • البحرين تفتتح محطة كهرباء جديدة.. تزود 40 ألف منزل بالتيار
  • غارة اسرائيلية على مجمع سكني في تول - النبطية
  • بنك عمان العربي يفتتح فرعا جديدا في صحم
  • السفيرة نائلة جبر تفتتح ورشه عمل لتعزيز قدرات لجان الحماية
  • «التضامن» تفتتح دار مسنين في الإسكندرية ضمن مبادرة بداية جديدة
  • اندلاع حريق في مجمع تجاري بجدة
  • مسيلة: إنتشال جثة طفل غريق في مجمع مائي بعين الخضراء
  • التأشيرة الجزائرية تتحول إلى سخرية لدى المغاربة…طوابير وهمية لزيارة ثالث أقوى إقتصاد في العالم !