تحدث البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك عن مواجهة نهائي السوبر أمام النادي الأهلي قائلا، إن المنافس الأحمر فريق مميز ويضم مجموعة من اللاعبين الكبار، متمنياً أن يحصد أول بطولة مع القلعة البيضاء على حسابهم في المباراة المقرر لها 8 مارس المقبل بالسعودية.

وأكد جوميز عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الداخلية التي أنتهت بفوز الأبيض بهدف للاعب عمر جابر " أنه يدرس جيداً الأهلى قبل مباراة الكأس، مؤكداً أن التاريخ دائماً يذكر النتائج ولا ينظر إلى الأداء الجيد، موضحاً أن هدف الأول يتمثل في التتويج بلقب كأس مصر.

وأوضح جوميز أنه يعمل على أن يكون جزءا من تاريخ نادى الزمالك، لافتاً إلى أنه يسعى إلى تحضير اللاعبين بشكل لهذه المباراة المهمة، مؤكداً أن مباراة نهائي الكأس الجمهور المصري كلها ينتظرها وستكون محط أنظار الجميع.

وأعرب جوزيه جوميز عن سعادته بالفوز وحصد الثلاث نقاط، موضحا أن الزمالك يستحق الفوز في لقاء اليوم، مشيراً إلى أنه في فترة تعرف على اللاعبين، وقام بمنح الجميع فرصة حتى يتعرف عليهم، مضيفا أنه كان يتمنى تسجيل أهداف مبكرة في لقاء اليوم لمنح فرصة لعدد أكبر من اللاعبين في اللقاء.

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أنه سيمنح الفرصة في لقاء سوار الغيني المقبل بالكونفدرالية لعدد أخر من اللاعبين للتعرف عليهم.

وأضاف جوميز:" الزمالك يضم حارسين على أعلى مستوى، والمنافسة بينها أمر صحي، والجميع يحارب من أجل حجز مكانه في التشكيل وكل هذا في مصلحة الفريق".

وتابع قائلا:" لا أفضل تعديل أماكن اللاعبين ومراكزهم في الملعب من أجل مصلحة الفريق، وأضاف أن ياسر حمد حصل على الفرصة في لقاء أبو سليم السابق في بطولة كأس الكونفدرالية، وعدم مشاركته في لقاء اليوم أمر عادي خاصة وأن الفريق يضم عدد كبير في كل المراكز"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرتغالى جوزيه جوميز البرتغالي جوميز الزمالك فی لقاء

إقرأ أيضاً:

المرشود: أتمنى أن يكون تعامل الحكام مع الـVAR أكثر مما حدث في مباراة الأهلي والهلال.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي علي المرشود، على استخدام تقنية الفيديو في مباراة الأهلي والهلال.

وقال علي المرشود، عبر برنامج “برا 18”: “أتمنى في الفترة القادمة أن يكون تعامل الحكام مع الـVAR أكثر من الذي شاهدنا في مباراة الأمس بين الأهلي و الهلال”.

وتمكن الهلال من الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، في قمة الدوري التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في قمة الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وبذلك يواصل الهلال تحقيق العلامة الكاملة حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/W4ADfuqD-jRjBsJp.mp4

مقالات مشابهة

  • المرشود: أتمنى أن يكون تعامل الحكام مع الـVAR أكثر مما حدث في مباراة الأهلي والهلال.. فيديو
  • الطاقم التحكيمي ينفي ادعاءات عاطف حسين في واقعة جوميز خلال مباراة الزمالك والمصري
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاوض صفقة جديدة وحالة وحيدة لاستمرار معلول.. قرار جوميز قبل السوبر ووالد زيزو يعاتب الزمالك
  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل
  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • البرتغالي جوزيه جوميز راحه من تدريبات الزمالك
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم بعد عودته إلى القاهرة
  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة