صحيفة صدى:
2024-06-29@15:20:14 GMT

مدرب النصر: نحن لا نستحق اليوم أي نقطة من المباراة

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

مدرب النصر: نحن لا نستحق اليوم أي نقطة من المباراة

نواف السالم

علق مدرب نادي النصر البرتغالي لويس كاسترو على تعادل فريقه أمام نظيره الحزم في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وقال لويس كاسترو “هناك الكثير من الأخطاء الدفاعية التي وقعنا بها، نحن لا نستحق اليوم أي نقطة من المباراة، أنا أتحمل مسئولية كل شيء في الملعب”.

وأضاف كاسترو “الهدف الأخير للحزم لم نتوقعه، النصر لديه هجوم قوي ، ووجه آخر بأنه قبل 4 أهداف من فريق متذيل الترتيب، عدم الاستقرار الدفاعي يعود لإصابة سلطان الغنام ، وعلي لاجامي شعر بإنزعاج”.

وتابع كاسترو في تصريحاته “نحن نحاول أن نحل المشاكل الدفاعية ، ولعبنا بأكثر من طريقة ، وغيرنا اللاعبين ، ولكن المشاكل لا تزال موجودة ، وأنا مسئول عنها “.

واختتم كاسترو حديثه قائلا “مريت في وضعيات صعبة في التدريب ، وحالياً أمر بنفس الوضيعة ، والحياة ليست للضعفاء ، وإنما للناس الأقوياء “.

ويذكر أن نادي النصر تعادل أمام نظيره الحزم في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 4-4.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحزم النصر دوري روشن لويس كاسترو

إقرأ أيضاً:

ماني يصر علي الرحيل من النصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية أن الدولي السنغالي ساديو ماني مُصمم على مغادرة نادي النصر هذا الصيف، حيث يسعى اللاعب للذهاب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل.

وقال موقع “afriquesports”الرياضي، المُختص بأخبار اللاعبين الأفارقة “ربما لم يكن أداء ساديو ماني على أرض الملعب على مستوى التوقعات العالية، كما أنه لا يشعر بالراحة إلى جانب قائد النصر كريستيانو رونالدو. هذا الوضع قد يؤدي إلى رحيل وشيك، حيث يسعى اللاعب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل، وقد ينتقل إلى أحد الفرق التي تنافس النصر في دوري روشن .

وانضم اللاعب صاحب الـ 32 عامًا إلى صفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد موسم وحيد قضاه اللاعب مع عملاق الدوري الألماني بايرن ميونخ.

وجدير بالذكر أن ماني لعب 46 مباراة مع نادي النصر عبر كل المسابقات في موسم 2023-24، واستطاع هز الشباك 19 مرة، وقدم 11 تمريرات حاسمة ، وينتهي عقد الجناح السريع مع الفريق في يونيو2026، وقد تراجعت قيمته السوقية الحالية إلى 15 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • «فلكية جدة»: كوكب زحل يصل إلى نقطة الثبات أمام النجوم مساء اليوم
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع لمواجهة الدنمارك في اليورو
  • تشكيل منتخب الدنمارك المتوقع أمام ألمانيا في صدام الليلة
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • رسميا.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية ضد الزمالك
  • بعد التعادل مع السعودية.. مدرب شباب اليمن: نتطلع لتجاوز الأخطاء أمام عُمان