تخطى فريق الزمالك كمين الداخلية في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري المصري بهدف ليحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط له تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز والصفقات الجديدة.

ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل النصر مع الحزم اليوم

واستعاد الفارس الأبيض طريق الانتصارات من جديد في الدوري المصري حيث كان أخر فوز له في شهر نوفمبر الماضي، على حساب فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم سقط الزمالك بعدها أمام المصري البورسعيدي بهدف وحيد، وأعقبه تعثر في الإسماعيلية بالتعادل السلبي.

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز على الداخليه

ويستعد الزمالك في المواجهة المقبلة لختام دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعدما ضمن التأهل بشكل رسمي إلى ربع النهائي كمتصدر مجموعته بأربعة انتصارات وتعادل وحيد.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

يختتم الزمالك مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عند مواجهة سوار الغيني، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 3 مارس، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الداخلية سوار الغيني الزمالك وسوار الغيني

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه سيصدر بيانا بعد قليل بشأن الأزمة الراهنة وموقفه من خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يوضح بيان نادي الزمالك موقف النادي من خوض مباراة القمة، في ظل رفضه المُعلن من قبل، لحين تحقيق الاشتراطات الخاصة بتنظيم جدول المسابقة وإقامة المباريات المؤجلة من الدور الأول.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لبحث حل للأزمة الراهنة.

واستقرعلى تصعيد الأزمة إلى المحكمه الرياضيه الدوليه للحصول على حقوقه وهو ما سبق أن انفردنا به فى وقت سابق.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة
  • موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة