أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن إسرائيل احتفت بالمذابح التي يقومون بها ضد الفلسطينيين على مدار أكثر من 70 عاما، معقبًا "نصبح كل يوم على أنين الأطفال من هلع الجوع والصواريخ والأمراض".

بكري للمصريين: أخبار سارة عن استثمارات جديدة قبل أبريل المقبل بـ 101 مليار دولار (فيديو) بكري عن احتفالية "قادرون باختلاف": "في عهد السيسي تم رد اعتبار ذوي الهمم" (فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "أطفال غزة ورجالها ونسائها يتمسكون بأرضهم يوما تلو الآخر".

حمل الجثث على عربات "كارو"

وأشار إلى أن كثيرا من الاجتماعات التي تصدر بشأن ما يحدث في قطاع غزة، لكن لا جدوى، لم يعد هناك مزيدا من الوقت لنحمل جثث موتانا على عربات "الكارو" للمقابر.

وأكد أن هناك نحو 1000 جريح وأكثر من 100 شهيد بسبب مجزرة دوار النابلسي، الأمر الذي أسعد متطرفي الكيان المحتل وعلى رأسهم نتنياهو وبن غفير.

مصر رفضت التطبيع مع الصهاينة

وتابع "الإسرائيليين ليسوا أبدا أصحاب حق بل نحن أصحاب الحق، وأرضنا ستتحرر مهما حدث، وسيمضي ويهرع ويهلع ويفزع الإسرائيلي، بالتزامن مع الانهيار الداخلي غير المعلن لها".

واستطرد "مصر رفضت التطبيع مع الصهاينة وطردتهم وكتبت اسم أبناء فلسطين على الجدران وفي القلوب، ووالله إن ساعة النصر مقبلة لا محال وما النصر إلا من عند الله".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صواريخ فلسطين مجزرة مصطفى بكري نتنياهو عربات الكارو اطفال غزة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي طالب بمراجعة قرار غلق المحلات التجارية الساعة الـ10 مساءً وفقًا لمعلومات لدي وإنهاء أزمة الغاز بالمصانع، معلقا: "لو عاوز تقفل يكون بالنهار ساعتين تلاتة مش باليل".

وعلق "بكري"، خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: "علمت أن الحكومة المصرية تراجع موقفها من قضية إغلاق المحلات التجارية في العاشرة مساء بناء علي توجيهات رئاسية".

وتابع مصطفى بكري قائلا: الاقتراح الذي يدرس حالياً الإغلاق لفتره محدودة بالفترة النهارية، مع ترك المحلات مفتوحة طيلة الفترة المسائية.

مقالات مشابهة

  • بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو)
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات
  • "المزايدون يشعلوا الفتنة".. بكري ينفعل على الهواء لانقطاع الكهرباء لأكثر من 3 ساعات
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • مصطفى بكري عن أزمة الكهرباء: مصر تدفع ثمن رفضها تهجير الفلسـطينيين لسيناء