يمانيون:
2024-07-02@04:04:46 GMT

حجة .. وقفة في كعيدنة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

حجة .. وقفة في كعيدنة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم مكتبا الشباب والرياضة والتعبئة واللجنة الرياضية بعزلة بني نشر مديرية كعيدنة بمحافظة حجة اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

وأكد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة لشؤون مديريات تهامة عبدالكريم الخموسي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية استمرار دعم الأشقاء في غزة لمواجهة العدو الإسرائيلي.

وأعلنوا جهوزيتهم الكاملة واستعدادهم تقديم الغالي والنفيس انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجددوا تأييدهم لكافة الخيرات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لنصرة للإخوة في فلسطين والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة.

وبارك المشاركون في الوقفة، العمليات النوعية للقوات المسلحة والصاروخية والبحرية في باب المندب والبحرين الأحمر والعربي انتصارا للأقصى والشهداء من النساء والأطفال.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وشددوا على ضرورة الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيو أمريكي البريطاني ونصرة الشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان السافر على اليمن.

وحث البيان على استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

عقب الوقفة انطلقت منافسات بطولة “لستم وحدكم” لكرة القدم بالمديرية بمباراة جمعت فريق اتحاد بني الجوهري مع فريق شباب الحجاجة، انتهت بفوز فريق اتحاد بني الجوهري بهدفين نظيفين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

تظاهرات في مدن أوروبية تنديدا باستمرار حرب غزة

شهدت العديد من المدن والعواصم العالمية، اليوم السبت،29 يونيو 2024 ، تظاهرات حاشدة تنديدا باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ267 على التوالي.

وشارك الآلاف في تظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا والعاصمة لندن، وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، والعاصمة كوبنهاغن، دعما للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

ورفع المشاركون في التظاهرات الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37834 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات عالمية منددة باستمرار العدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • تظاهرات في مدن أوروبية تنديدا باستمرار حرب غزة