شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شاهد ماذا قال والد إيمان ارشيد نهاية مؤثرة لحكاية الجريمة التي هزت الأردن، بعد مضي عام ونصف تقريبًا على مقتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد داخل حرم الجامعة، فقد قررت عائلة الطالبة المغدورة أن تصفح عن عائلة القاتل الذي أنهى .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد ماذا قال والد "إيمان ارشيد".

. نهاية مؤثرة لحكاية الجريمة التي هزت الأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد ماذا قال والد "إيمان ارشيد".. نهاية مؤثرة...
بعد مضي عام ونصف تقريبًا على مقتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد داخل حرم الجامعة، فقد قررت عائلة الطالبة المغدورة أن تصفح عن عائلة القاتل الذي أنهى حياة ابنتهم بدم بارد، والذي انتحر لاحقًا بإطلاق الرصاص على نفسه في يونيو/حزيران من عام 2022...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیمان ارشید

إقرأ أيضاً:

ملك الأردن يستقبل ابن زايد في عمّان.. وقّعا اتفاقيات اقتصادية (شاهد)

عقد الملك عبدالله الثاني والرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، مباحثات الأحد، ووقعا اتفاقية اقتصادية شاملة.

وأكد الزعيمان خلال مباحثاتهما في قصر بسمان الزاهر، بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عمق العلاقات الأردنية الإماراتية، والحرص على توطيدها، بما يخدم مصالحهما ويعزز العمل العربي المشترك.

وشهد الملك ومحمد بن زايد توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين حكومتي البلدين، بهدف الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وتوفير فرص العمل، وتحسين سلاسل التوريد، وتسريع نمو القطاعات ذات الأولوية.

وأكد الزعيمان أهمية الاتفاقية التي تأتي نتيجة مسار طويل من العلاقات الاقتصادية المثمرة، وتوفر قاعدة واسعة من الفرص، لتنميتها في المستقبل، بحسب وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وأعرب الملك عبد الله عن تطلعه إلى أن تسهم الاتفاقية في تحقيق رؤية البلدين المشتركة تجاه التنمية والازدهار الاقتصادي المستدام وفتح آفاق جديدة للتكامل الاقتصادي بينهما، مثمنا دعم دولة الإمارات للجهود التنموية في الأردن.

من جانبه، رحب ابن زايد بتوقيع الاتفاقية التي تعد الأولى لدولة الإمارات مع دولة عربية، مشيرا إلى أنها تطور طبيعي للعلاقات الأخوية والاستراتيجية التي تجمع دولة الإمارات والأردن.

كما شهد جلالة الملك ومحمد بن زايد توقيع اتفاقية التعاون والمساعدة الإدارية المتبادلة في الشؤون الجمركية بين حكومتي البلدين.

وتطرقت المباحثات إلى مجالات التعاون الثنائي في الاقتصاد والاستثمار والتنمية المستدامة والأمن الغذائي والطاقة المتجددة، إذ أكد الزعيمان حرصهما على بناء شراكات اقتصادية استراتيجية.
 
وودع جلالة الملك وسمو ولي العهد في مطار ماركا سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لدى مغادرته والوفد المرافق عمان مساء اليوم الأحد.

جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة #الإمارات العربية المتحدة يشهدان توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة واتفاقية التعاون والمساعدة الإدارية المتبادلة في الشؤون الجمركية بين حكومتي البلدين#الأردن pic.twitter.com/NGyljDadyY

— RHC (@RHCJO) October 6, 2024

مقالات مشابهة

  • ملك الأردن يستقبل ابن زايد في عمّان.. وقّعا اتفاقيات اقتصادية (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. مذيع العربية السوداني محمد عطية يجهش بالبكاء على الهواء بعد تلقيه مكالمة مؤثرة
  • تعرف على أساليب الحرب النفسية التي مارسها الاحتلال ضد سكان غزة (شاهد)
  • عدد الجرحى تجاوز الـ 10 آلاف.. ماذا عن المستشفيات التي خرجت عن الخدمة؟
  • الفضيل: بيع النقد الأجنبي سيستمر مع وجود الضريبة التي تسقط نهاية العام الحالي
  • ماذا نعرف عن “المسيّرة العراقية” الحديثة التي ضربت إسرائيل وأوقعت عشرات من جنودها بين قتيل وجريح؟
  • شاهد..قائمة بأبرز خمسين شخصية يهودية مؤثرة في إسرائيل والعالم
  • غارات أمريكية وبريطانية في صنعاء والحديدة.. ماذا استهدفت؟ (شاهد)
  • الأولمبية الجزائرية: الشائعات التي تطارد إيمان خليف لا أساس لها من الصحة
  • شاهد- قصة الناجيين الوحيدين من مجزرة عائلة سالم بغزة