بوابة الفجر:
2024-07-01@22:48:22 GMT

أسعار شنط رمضان 2024 في جميع المحلات التجارية

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يبحث الكثير من المواطنين عن  أسعار شنط رمضان 2024، لذلك قامت المحلات التجارية بوضع اسعار مناسبة تسهيلًا علي مواطنين محدودي الدخل علي مواجهة الغلاء.
 

وتختلف أسعار الشنط حسب مكونات ووجودة الحقائب، لتتناسب جميع فئات المجتمع في ظل الضغوط الاقتصادية الحالية، لذلك من المتوقع أن تتراوح الأسعار بين 150 و250 جنيهًا مصريًا،
 

أسعار شنط رمضان 2024

وفي ضوء البحث المتزايد عن أسعار.

شنط رمضان 2024، لقد أسعارها ومكوناتها باختلاف الهايبرات، ونوضح. ذلك فيما يلي من سطور:-

أسعار شنط رمضان 2024 في كازيون

ومن اشهر المحلات التجارية. هي محلات كازيون المنتشرة في أنحاء البلاد، وقدمت خصومات وعروض مستمرة على منتجات شهر رمضان، حيث تبلغ سعر  شنط رمضان من  155 جنيه

وتحتوي الشنطة بداخلها على كيس أرز،  كذلك كيس سكر، زجاجة زيت،  بالاضافة إلى 2 علبة صلصة.، علبة شاي، زكذلك ايضا كيس ملح، 2 كيس مكرونة، علبة بلح، علاوة علي ذلك توفر شنط رمضانية ب 190 جنيه والتي تحتوي على 3 أكياس مكرونة، زجاجة زيت،  كذلك ايضا كيس أرز، برطمان صلصة.
 

أسعار شنط رمضان في معارض أهلا رمضان 2024

وعن معارض اهلا رمضان، والتي تقدمها وزارة التموين والتجارة،. والتي انطلقت من 15 فبراير 2024،. لذلك قامت  بتوافير كراتين رمضان. بداخلها والتي تحتوي. من ست ل 10 أصناف من المنتجات الغذائية مثل السكر والفول والعدس والزيت وكذلك المكرونة والعدس والملح والصلصة والسمنة والشاي، وتبدأ أسعار شنط رمضان من 100 جنيه.
 

اسعار شنط رمضان في أولاد رجب 2024

وعلي نفس السياق.، قدمت اشهر المحلات التجارية سلسلة محلات أولاد رجب المنتشرة في محافظات مصر، اسعار شنط رمضان والتي يبدأ سعرها من 170 جنيه وتحتوي بداخلها على كيلو سكر، كيس مكرونة 350 جرام، كيس سمنة 350 جرام، كيلو أرز، 400 جرام شاي،  لذلك تحرص محلات أولاد رجب على طرح شنط رمضانية بأسعار اقتصادية مناسبة في ظل موجة غلاء الأسعار التي تشهدها البلاد.

وزيرة البيئة تشارك بالإجتماع الوزاري للمجموعة العربية وزيرة البيئة تلتقي نظيرتها السويدية وتبحث تعزيز التعاون حول عدد من القضايا البيئية

اسعار شنط رمضان في  أولاد العثيم

أعلنت سلسلة. محلات اولاد العثيم. الموجودة في المحافظات.، عن سعر الكرتونة، والتي تبلغ 155 جنيه، لذلك  تحتوي على زيت، كيس أرز، كيس ملح، وكذلك عبوة شاي، كيس صلصة، علبة بلح، وكيس سكر.
 

اسعار شنط رمضان في  خير زمان

وكذلك قدمت.  سلسلة محلات خير. زمان الموجودة في جميع المحافظات.، عن سعر الكرتونة، والتي تبدأ 250 جنيه، ويتضمن الشنطة مثل زجاجة زيت، كيسين أرز، كيس مكرونة، كيس سكر، وكذلك عبوة سمن، عبوة شاي، كيس ملح، وكيس صلصة.

اسعار شنط رمضان في كارفو

وفي الختام، طرحت.  اشهر محلات التجارية. سلسلة كارفو. الموجودة في أنحاء البلاد. سعر الكرتونة.، ب 199 جنيه، لذلك تحتوي على زجاجة زيت، كيس سمن، كيسين. من المكرونة، كيس أرز، واحد فول، كيس سكر، وباكو شاي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار شنط رمضان 2024 في المتاجر أسعار شنط رمضان 2024 أسعار شنط رمضان اسعار شنط رمضان فی أسعار شنط رمضان 2024 المحلات التجاریة محلات التجاریة زجاجة زیت کیس أرز کیس سکر

إقرأ أيضاً:

قرار غلق المحلات.. العقوبة الموقعة على المطاعم والمقاهي المخالفة

قرار غلق المحلات.. تصدرت جملة قرار غلق المحلات التجارية محركات البحث في جوجل، ويرغب الكثير من المواطنين في معرفة العقوبة الموقعة على المطاعم والمحلات المخالفة لـ قرار غلق المحلات.

عقوبة عدم الالتزام بمواعيد غلق المحال

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص عقوبة عدم الالتزام بمواعيد غلق المحال وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

عقوبة عدم الالتزام بمواعيد غلق المحالعقوبات عدم الالتزام بمواعيد غلق المحال

يوجد عقوبات تنتظر المحال المخالفة، لمواعيد الإغلاق التي قررتها الحكومة، وذلك وفقا لقانون المحال العامة، وهم كالآتي:

- غرامة 4 آلاف جنيه على غير الملتزمين لمواعيد غلق المحال التي قررتها الحكومة.

- عقوبات تبدأ بغرامة من 300 جنيه لـ 4 آلاف جنيه وتصل إلى الحبس والأشغال الشاقة لمخالفي القرارات وتجاوز الميعاد المحدد.

- غلق المحل التجاري إداريا في حالة ارتكاب أفعال مخلة بالنظام العام أو الآداب العامة، مخالفة شروط السلامة والصحة المهنية والحماية المدنية، إذا أصبح المحل، يمثل خطرًا داهمًا على الصحة العامة أو الأمن العام أو على سلامة رواده.

عقوبة عدم الالتزام بمواعيد غلق المحالالعقوبة الموقعة على المطاعم والمحلات المخالفة

- يُعاقَب كل مَن قام بتشغيل محل دون ترخيص بغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه، ولا تتجاوز 50 ألف جنيه، وفى حالة العودة، تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تتجاوز سنة، وغلق المحل على نفقة المخالف، كما يُعاقَب بذات العقوبة كل مَن قام بتشغيل محل عام خاضع لأحكام هذا القانون دون إخطار مُسبق للمركز المختص أو إذا تضمن نموذج الإخطار بيانات غير صحيحة، والذي أتاح غلق المحال المخالفة مددًا معينة أو سحب تراخيصها أو إزالة النشاط نهائي مدى الحياة ودفع 20 ألف جنيه في حالة مخالفة مواعيد وضوابط القانون.

مواعيد غلق المحلات التجارية الجديدةموعد تطبيق غلق المحلات التجارية الجديد

يذكر أن الحكومة، قررت تطبيق المواعيد الجديدة لـ غلق المحلات بدء من اليوم الإثنين 1 يوليو 2024، وذلك من أجل ترشيد استهلاك للكهرباء، ويستمر ذلك حتى يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024.

اقرأ أيضاًاليوم.. بدء مواعيد غلق المحلات التجارية والمولات والمطاعم.. ننشر قائمة المواعيد الجديدة

غلق المحلات.. المواعيد وغرامة المخالفة

لحل أزمة الكهرباء.. الحكومة: غلق المحلات 10 مساء باستثناء الصيدليات والسوبر ماركت

مقالات مشابهة

  • 10 مساء.. بدء تطبيق قرار غلق جميع المحلات التجارية
  • الآن.. بدء تطبيق قرار غلق جميع المحلات التجارية 10 مساء
  • قرار غلق المحلات.. العقوبة الموقعة على المطاعم والمقاهي المخالفة
  • اليوم.. غلق جميع المحلات التجارية في الـ 10 مساءً -(تفاصيل)
  • أسعار اللحوم اليوم الاثنين 1-7-2024 في محلات الجزارة والمنافذ
  • سعر الذهب في محلات الصاغة صباح اليوم الإثنين
  • أسعار الذهب اليوم الاثنين 1-7-2024.. كم سجل عيار 21 في محلات الصاغة؟
  • غلق المحلات.. المواعيد وغرامة المخالفة
  • رسميًا.. غلق جميع المحلات التجارية 10 مساء من الغد - ننشر قائمة المواعيد الجديدة
  • عمرو أديب يكشف موقفه من قرار الحكومة بغلق المحلات الساعة 10 مساءً