مسلسلات رمضان 2024.. طرحت «MBC» البرومو الدعائي الثاني للمسلسل الكوميدي خالد نور وولده نور خالد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكشف البرومو الدعائي الثاني لـ مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عن الكثير من التفاصيل المثيرة في العمل الدرامي، بين شيكو وكريم محمود عبد العزيز، حين يبدأ الأخير في اكتشاف العلاقة بينهما، ليواجها مواقف كوميدية عديدة في سياق العمل.

وعلقت صفحة «MBC» على البرومو الدعائي، قائلة: «البرومو الثاني من خالد نور وولده نور خالد، حصريا على MBCMASR وشاهد في رمضان 2024 رمضان يجمعنا».

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ويعود الفنان شيكو، إلى المنافسة في موسم رمضان 2024، بمسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، والذي يُعَد التعاون الأول له مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو ما شوق الجمهور لمشاهدة الثنائي الكوميدي.

وتدو أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول الخلافات الزوجية، حيث يجسد شيكو وكريم محمود عبد العزيز، دورَي صديقين يعملان معاً في مجال الهندسة ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية مع زوجتيهما.

مسلسلات رمضان 2024

جدير بالذكر، أن مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ينافس بين عدد كبير من المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان 2024، ومن ضمنها: عتبات البهجة، والمداح الجزء الرابع، وصيد العقارب، وصدفة، وجري الوحوش، وفراولة، والسرداب، وسيدي بشر، وبـ 100 راجل، وأسود باهت، وكوبرا، وجريمة منتصف الليل، وقلع الحجر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد «صورة»

مسلسلات رمضان 2024.. شريف رمزي يروج لمسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

قصة وأبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد.. كوميديا مختلفة في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل خالد نور وولده نور خالد أبرز مسلسلات رمضان 2024 خالد نور وولده نور خالد خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024 مسلسل خالد نور وولده نور خالد مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل الفنانة رزان جمّال تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman، كأول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول والذي تصدر مشاهدات الأعمال التليفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه، وكذلك قائمة الأعمال التليفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDB.
مسلسل The Sandman قائم على واحدة من أكثر القصص المصورة مبيعاً وإحدى سلاسل دي سي كوميكس الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصية Sandman أو "ملك الأحلام" الذي يتم أسره لمدة 105 سنة، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه. وتجسد رزان جمّال شخصية لايتا هول، التي ما أن تفيق من حزنها على فقدها لزوجها، حتى تختبر نوعاً آخر من الحزن والفقد، عندما يجبرها ساندمان على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، ومن المتوقع المزيد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل.
وتشارك رزان في بطولة الجزء الثاني من The Sandman مع توم ستوريدج ,جينا كولمان، وينضم إليهم كل من رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، وبطل Game of Thrones جاك جليسون.

أحدث أعمال رزان جمّال الدرامية مسلسل الثمن الذي عُرض على منصة شاهد محققاً أعلى نسب مشاهدة، ويعد أول مسلسل عربي يتم تقديمه باللغتين البرتغالية والإسبانية، حيث احتل المركز الأول في 65 دولة، ليساهم في تقديم رزان وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة لها في الوطن العربي وخارجه. وتجسد فيه رزان دور البطولة أمام باسل خياط، بجانب مشاركتها في الموسم الرمضاني 2023، لأول مرة كضيفة شرف أمام منة شلبي ضمن أبطال مسلسل تغيير جو الذي عُرض على منصة شاهد، إخراج مريم أبو عوف.

ومن الأعمال المنتظر عرضها لـ رزان فيلم أسد أسد، الذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، والفيلم للمخرج العالمي محمد دياب الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد.

وعلى المستوى العالمي، صنعت رزان اسمًا لنفسها في صناعة السينما العالمية بأدوارها المتنوعة في مشاريع فرنسية وبريطانية وأمريكية، ثلاثة منها شاركت في مهرجان كان السينمائي، وهي Cruel Summer لـ كاني ويست، Une Histoire De Fou لـ روبرت غيديغويان، و Carlos للمخرج أوليفييه أساياس، والذي حصل على جائزة الجولدن جلوب في عام 2011. بالإضافة إلى فيلم الأكشن A Walk Among the Tombstones أمام النجم الأيرلندي ليام نيسون، وإخراج وتأليف سكوت فرانك.

مقالات مشابهة

  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط