قال الإعلامي مصطفى بكري، إن إسرائيل احتفت بالمـ.ذابح التي يقومون بها ضد الفلسطينيين على مدار أكثر من 70 عاما، معلقا: نصبح كل يوم على أنين الأطفال من هلع الجوع والصواريخ والأمراض.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: أطفال غزة ورجالها ونسائها يتمسكون بأرضهم يوما تلو الآخر، منوها أن كثيرا من الاجتماعات التي تصدر بشأن ما يحدث في قطاع غزة، لكن لا جدوى، لم يعد هناك مزيدا من الوقت لنحمل جثث موتانا على عربات «الكارو» للمقابر.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك نحو 1000 جريح وأكثر من 100 شهيد بسبب مجـ.زرة دوار النابلسي، الأمر الذي أسعد متطرفي الكيان المحتل وعلى رأسهم نتنياهو وبن غفير.

وأكمل: الإسرائيليين ليسوا أبدا أصحاب حق بل نحن أصحاب الحق، وأرضنا ستتحرر مهما حدث، وسيمضي ويهرع ويهلع ويفزع الإسرائيلي، بالتزامن مع الانهيار الداخلي غير المعلن لها.

وأردف: مصر رفضت التطبيع مع الصهاينة وطردتهم وكتبت اسم أبناء فلسطين على الجدران وفي القلوب، ووالله إن ساعة النصر مقبلة لا محال.. وما النصر إلا من عند الله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل مصطفى بكري برنامج حقائق وأسرار أطفال فلسطين مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات

طالب الإعلامي مصطفى بكري، الحكومة بأن تقف خلف الرئيس السيسي وتساعده في عبور الأزمات، مشيرا إلى أن الأزمات كبيرة وعلينا التكاتف لمواجهتها وعبورها. مشيرا إلى أن هناك الكثير من الوزراء لا ينفذون منهج الرئيس بالشكل الذي يريده.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن الرئيس السيسي قال كثيرا اختلفوا مع النظام ولكن لا تختلفوا على الوطن، مؤكدا أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مخلص وأمين وطاهر اليدين.

وانتقد مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، قرارات الحكومة بشأن قطع الكهرباء، خاصة وأننا أمام امتحانات الثانوية العامة، الكنائس والمساجد فتحت أبوابها لهم، مؤكدا أن هناك بعض المناطق في قنا تنقطع فيها الكهرباء أكثر من 3 ساعات.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري عن التعديل الوزاري: أوعوا تحبطونا وتجيبوا ناس أي كلام
  • بكري يحذر مدبولي من إحباط الشعب باختيار “وزراء أي كلام”: “كفاية احتقان للبلد”
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • “شربنا المر”.. بكري يناشد بحل أزمة الكهرباء بالتوقف المؤقت عن تنفيذ المشروعات الكبرى
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات
  • مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37718 وأكثر من 86 ألف جريح